العودة   منتديات قلب > +:::::[ منتديات الإداية ]:::::+ > الارشيـف > rss > شعر


 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-28, 12:00 AM
| مجرد زائر  مجرد زائر غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,103
مجرد زائر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجرد زائر
افتراضي رواية وآلله آن حبك جريمه وآنآ مآني بري... و آدري آني مرتكبهآ وا ني قدهآ..

السلام عليكم بنووووووتآآآآآآآآآت
حبآيبي هذي رواية
وآلله آن حبك جريمه وآنآ مآني بري... و آدري آني مرتكبهآ وا ني قدهآ..

بقلمي
الكاتبة : اخق توينز



حلا : ليون ياحلات عزوز
ليان :عزوز منو ؟؟
حلا : عزوز رفيق رائد
ليان : مدري ماشفته
( في الديوانية )
عبدالعزيز دخل المجلس : السلام عليكم
رائد : هلا هلا و عليكم السلام
عبدالعزيز : هلا بك
رائد : اقلط انا دقايق و راد
عبدالعزيز : طيب
( بغرفه البنات )
حلا : ي لبى سيارته يااااااااااااااااويل حااااااااااااااااااااالي بس
ليون : امشي بشوفه شوقتيني اشوفه هو اكيد تحت
حلا : اوك بس اخاف يشوف رائد
ليان : لا لاتخافين ماراح يصير شي انشالله . يعني ندخل بالغلط
حلا بتردد : لالا مااااااادري مادري الله يستر منج ياليان
ليان بعربجيه : اقول امشي بسس
حلا : خلاص اوف

( بالصاله )

ام رائد : وشلونج ي ام عبدالعزيز وشلون بنياتج ؟
ام تركي : بخير يامال العافيه وانتي بشريني عنج
رغد: ها ي هنيف شلون المعجبات معاج هههههههه
هنوف : ههههههه ياحليلهم بنات المتوسط والله كل يوم وردة او رساله على مكتبي هههههه
رغد : هههه يوه حركاتنا قبل ههه الا صج هنوف بسالج
هنوف : يب يب . تفضلي .؟!
رغد : شصار ع خطبتج
هنوف بحيا : ماادري
ريم تقعد جنب رغد : حيا الله رغووده
رغد : الله يحييك و يبقيك و يكبر مافيك
ريم : لالا تكفين اللي فيني كافيني ههههههه
هنوف : هههههههههههآآي خلاص ريم لاتاكلين ارحمي حالج ههههههه
رغد : حرام عليج هنو
هنوف : لالا جد والله بطه حيل هههههههه
ريم تضربها بالمخده اللي جنبها : خلاص ي بقرة

و( بالحووووووووووووووش )

حلا لابسه ثوب قصير احمر و فاتحة شعرها و ليان لابسه ثوب رجال و لابسه شماغ و راسمه شوارب و سكسوكه
بس واضح انها بنت ههههههه

حلا بخوف : لا ليان والله راح يقطعنا رائد
ليان : حلا يازفت امشي ماراح يشوف بسرعه نطلع
ودخلوووووووووو الديوآآآآآآآآآآنيهـ
عبدالعزيز كان منشغل بفوووونه : اوف هذا وينه تاخر
ليان : احم احم
عبدالعزيز انصدم من الي قدامه : بسم الله منووووووو انتم ؟؟؟؟
ليان تخشن صوتها: انت ماتشوف انا و زوجتي
حلا ارتبكت حيل و ليان كانت ماسكه ايد حلا و ضغطت عليها عشان ماتخاف
عبدالعزيز انبهر بجمال حلا لانها كانت كاشخه حيييل و طبعا ليان حاطتلها ميك اب خفيف
رائد دخل المجلس و شاف حلا و ليان قدامه
ركز عليهم عشان يتاكد بس . اسرع بخطواته و مسك حلا مع شعرها و مسك ليان مع زندها بقووووه
عبدالعزيز : رائد شسالفه منو هذول ؟؟
رائد كان معصب حييل عشان هيك مارد ع تركي
و اخذهم للملحق
و عطى كل وحدة كف و نزل عقاله و ضربهم
حلا و ليان :اااااااااااااااااه
ليان : رائد اااااه بس حنا ماندري انه كان موجود بسسسسسسس اااااااااااه
حلا : رائد بس تكفى اقولك ماندري اااااااااه
رائد بعصبيه : شلون ماترود وانتم لابسين هاللبس وانتي شمسوية بنفسك ( ياشر ع ليان )
ليان : رائد خلاص ااااااه بس حنا كنا نتمشى بالحوش و دخلنا الديوانية عشان فيها مرايه و شفنا هذا رفيقك بغينا نطلع بس انت دخلت خلاااااااص
حلا: اااه تكفى رائد بسسسسسس
رائد : مالكم طلعه من الملحق للاسبوع الجاي عشان اتووووووبون
حلا و ليان بنفس الوقت : لااااااااا
رائد : و لواااااااا انشالله احمدو ربكم ماعلمت امي و خالتي
ليان : اوك اوك امرنا لله
طلع رائد و قفل عليهم الملحق و اخذ المفتاح معاه


( بالصاله )
نوف : هههههه بس حركتج قوية بصابونه عاد
رغد :هههه ياختي حيوان من قاله يتحرش فيني
هنوف : لا زين تسوين فيه ههههههه
نوف : خاله حللتي ؟ شلون جبدج ؟ للحين تعورج والا لا
ام تركي : والله يابنيتي حللت و للحين ماطلعت النتيجة
هنوف : خير انشاء الله
رغد : أي مافيها شي بس اتدلع علينا هالعوبه هههههههه
ام تركي : اخاف اصغر عيالك وانا مدري
رغد : يمكن هههههه
الكل : هههههههههه

( بالديوانية )

عبدالعزيز تعب وهو يفكر : ياربي شسالفة
دخل رائد و هو معصب
عبدالعزيز : ياولد تراني تعبت وانا افكر شسالفة
رائد : مافي شي
عبدالعزيز : رئود اهلك ؟
رائد : ايه و دخلو بالغلط بس والله ياتركي ان طلع شي قسم بالله ماتلوم الا نفسك
عبدالعزيز يحاول يستوعب : بس هذا واحد لابس ثوب
رائد : هذي بنت خالتي تستعبط
عبدالعزيز بخبث : اجل اللي جنبها منو ؟
رائد خز عبدالعزيز : مالك دخل
عبدالعزيز : اختك هههههههههههههه
رائد : سد فمك
عبدالعزيز : خلاص خلاص ههههههه
( بالملحق )
حلا : مالت ياحيوانة شوفي شسويتي فينآ
ليان: خلاص عاد مادري ان بيصير كذا
حلا : الشرهه ع اللي يسمع كلامج
ليان : طيب الملحق ماله باب ثاني ؟؟
حلا : لامافي



(( عائلة ابو رائد ))
ابو رائد : 50 سنة طيوب و حنون و بنفس الوقت رجال صارم
ام رائد (منيرة ): 47 سنة قلبها ابيض ماتحب ترد عيالها باي شي و دلوعتها حلا
رائد / 24 سنة موظف حنون بس بالمواقف اللس تمس شرفه و عرضه ينسى اسمه ( طويل . اسمر . حليو بس مو نفس عبدالعزيز ) مو متزووج
نايف / 20 سنة شرطي , حلو احلا من اخوه رائد
هنوف / 23 سنة حلوة وجهها دائري لها غمازات طويلة شعرها اسود ناعم لنص ظهرها و بيضة و عيونها كبييييرة , مدرسة املكة
حلا / 18 سنة اصغرهم حنطاوية لونها حلو طولها زين وجهها دائري عيونها مكحلة رموشها طويلة خشمها صغير شفايفها صغيرة و شعرها طويل لآخر ظهرها > نعومة و رومنسية عكس ليون العربجية


(( عائلة ابو تركي ))
ابو تركي / 49 سنة
ام تركي ( حصة ) / 44 سنة طيوبة و خفيفة دم
تركي / 21 سنة . متين ابيض طويل موظف
رغد / 20 سنة حلوة عيونها مكحلة ملياااااااااانة > املكة ع عادل مو من عايلتهم من بعيد مايشتغل بطالي بالبيت هههههه
ليان / 18 سنة دبدوبة بيضة حلوة عيونها متوسطة رموشها كثيفة شفايفها مليانة و متوسطة > عربجية حيل و تعشق المغامرة .. طبعا ليان و حلا احلااااااااااااااا ثنآآآآآآآآآآآآآئي بنات خالة و صديقات بالمدرسه بعد ههههه الله لايفرقهم

)) عائلة ابو عبدالعزيز ((
ابو عبدالعزيز \ 60 سنة شايب حبوووووووووب و ونيس يهبل و القعده معاه ماتنمل
ام عبدالعزيز\ 55 سسسسنة طيوووووووووبة
تركي \ 24 سنة طيوب حيل حيل مزيون شعره طويل و جسمه رياضي لكتفه تقريبآ خشمه ضعيف و طويل و عيونه مرسومه تخقق من قلب يشتغل هو و رائد مع بعض
عنود \ 26 سنة متزوجة و عندها بنت و ولد ( مريم و محمد ) مريم . 3 سنوات و محمد سنة
عبدالرحمن \ 35 سنة عنده ثلاث بنات و ولد > زوجته شيخة
( فاطمه : 14 سنة \ منار : 12 سنة \ سمر 11 سنة \ حمد : 9 سنوات )

فيصل \ 29 سنة متزوج و عنده ولد ( بندر ) و زوجته (منيرة )


خلص البارت الاول
بنات ماحلل من ينقلها و مايذكر اسم الكاتبة : اخق توينز
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
آن, آني, آدري, مآني, مرتكبهآ, نح, و, وآلله, وآنآ, وا, بري, ىٌيمه, حبك, رواية, قدهآ



جديد مواضيع قسم شعر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


رواية وآلله آن حبك جريمه وآنآ مآني بري... و آدري آني مرتكبهآ وا ني قدهآ..




الساعة الآن 09:18 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014