إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-27, 12:35 AM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي فيرغسون: التاريخ لن يكون له دور أمام سيتي






قال سير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد, أن التاريخ لن يكون له دور عندما يلتقي فريقه مع مانشستر سيتي مساء الاثنين المقبل على استاد الاتحاد, والتي على الأرجح ستحسم مصير هوية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

ويتصدر مانشستر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط أمام سيتي, بعدما أهدر الفريق خمس نقاط خلال آخر ثلاث مباريات, ولكنه يدرك جيدا أن فوز سيتي سيصعد به إلى الصدارة بفارق الأهداف أمام يونايتد. وفاز سيتي على ملعب اولد ترافورد 1/6 في مباراة الفريقين بالدور الأول, بينما كان الفوز حليف يونايتد في الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي. ولكن فيرغسون يؤكد أن الأمور كلها تعود إلى 90 دقيقة من كرة القدم.

وقال فيرغسون للتليفزيون الرسمي لمانشستر يونايتد "اعتقد أن المواجهة السابقة في الموسم الحالي لا علاقة لها بالموضوع, لقد التقينا بالفعل ثلاث مرات, ولكن الماضي هو الماضي, لا يهم, الأمر كله متعلق بيوم الاثنين". وتابع "لا أعرف إذا كنت ستنجح في هذه الأوضاع, لا أعرف ما إذا كنت اتطلع اليها (المباراة), ولكني جاهز لها, مستعد لها, واعتقد أن اللاعبين مستعدين لها, أتمنى أن نؤدي بشكل جيد".

وفي الوقت الذي انزلق فيه منحنى نتائج يونايتد مؤخرا, تعافى سيتي من عثرة منتصف الموسم, وأظهر قوته في الوقت الصحيح. وأشار فيرغسون إلى انه وضع عيناه على مباراة يوم الاثنين, حتى منذ بداية الموسم. وأوضح "افترضت لدى وضع جدول المباريات في بداية الموسم, أن كل الطرق تؤدي إلى هذه المباراة, إنها لا مفر منها, ربما".

وأكد "ولكننا في المكانة التي نحن عليها, ولا يهم ما حدث من قبل, من أهدر نقاط, ومن لم يهدر نقاط". وألمح "حقيقة الأمور كلها معلقة بهذه المباراة, ستكون أجواء مذهلة, واتمنى أن ترتقي إلى الحدث, لا أعرف كم دولة ستتابع المباراة, ولكن سيكون عدد كبير, أتمنى أن تكون المباراة جيدة".

التعادل سيبقى على مانشستر يونايتد صاحبا لليد العليا, ولكن فيرغسون يؤكد أن الدفاع ليس في قاموس فريقه. وأضاف "نعرف الوضع الدقيق الذي نحن به, ولكننا في وضع أفضل من مانشستر سيتي". وأوضح "يمكننا أن نخرج بنتيجتين, في حين أن لدينا نتيجة واحدة فقط, لكن الكل يعرف أدائي وأداء النادي, سنحاول الفوز".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لن, له, أمام, التاريخ, يكون, دور, سيتي, فيرغسون



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


فيرغسون: التاريخ لن يكون له دور أمام سيتي


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نادال: اللعب أمام فيدرير دائما ما يكون له مذاق خاص ون بيس الرياضه 0 2012-03-22 06:26 AM



الساعة الآن 02:19 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014