إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-26, 07:37 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ماركيزيو :" شكرا بورييلو, علينا أن لا نستهين بأي فريق "

ماركيزيو :" شكرا بورييلو, علينا أن لا نستهين بأي فريق "





أعرب لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو عن سعادته بالفوز الهام و الثمين على تشيزينا بهدف وحيد سجله بورييلو و ذلك يوم أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي.. هدف أتى بعد عناء طويل و صبر من قبل اليوفنتوس لتحقيق الانتصار و الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي. و قال ماركيزيو في تصريح له عن المباراة قائلا:


"
مباراة تشيزينا أثبتت بأنه علينا أن لا نستهين بأي فريق, مباراة روما تبدو أصعب على الورق لكننا أنهيناها في نصف ساعة فقط. و على النقيض, مباراة تشيزينا على الورق تبدو أسهل بكثير من مباراة روما لكننا عانينا أكثر لتحقيق الانتصار. انتصار مهم جدا فنحن ما زلنا في صدارة الترتيب و سنحافظ على قوتنا للعب المباراة القادمة على ملعب عشب صناعي أيضا, و هو العشب الذي يستهلك الكثير من طاقة اللاعب "


و عن قوة اليوفنتوس البدنية التي أظهرها طوال مجريات هذا الموسم.. قال ماركيزيو :

"
هذا يعود إلى العمل الذي نقوم به يوميا في التدريبات. ربما لم يوافق جميع اللاعبون على نظام التدريبات في البداية لأنها كانت شاقة و متعبة جدا. لكننا الآن أظهرنا مدى أهمية هذه التدريبات و ها نحن نجني ثمار هذا العمل الشاق "


و شكر ماركيزيو زميله الجديد ماركو بورييلو الذي سجل أول أهدافه بقميص اليوفنتوس منذ انضمامه إليه في شهر يناير الماضي.. حيث قال ماركيزيو :

"
نحن مجموعة متحدة تتكون من اللاعبين الذين أرادوا الخلاص من الموسمين السيئين الأخيرين إضافة إلى اللاعبين الجدد الذين أرادوا أن يثبتوا قيمتهم. ماركو دائما ما كان يقوم ببذل جهد كبير و ها هو اليوم يمنحنا النقاط الثلاث بفضل هدفه الثمين "


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماركيزيو, شكرا بورييلو علينا أن لا نستهين بأي فريق



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ماركيزيو :" شكرا بورييلو, علينا أن لا نستهين بأي فريق "




الساعة الآن 04:41 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014