إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-26, 07:37 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي أسوأ 10 لاعبين في تاريخ ريال مدريد






10) جونثان وودجيت
انتقال هذا المدافع قادما من نيوكاسل مقابل 13 مليون جنية استرليني و يالها من خسارة مادية تكبدها النادي الملكي في لاعب لطالما عانى من الاصابات طوال مسيرته سواء في ليدز يونايتد أو في نيوكاسل الانجليزي.

9) جوليان فيوبرت
رغم ان النادي الملكي لم يمضي عقدا رسميا مع اللاعب الا ان رغبة النادي و مفاوضات ادارة النادي مع اللاعب التي كانت قريبة للغاية من التعاقد معه بعد ان لعب اللاعب الفرنسي للملكي على سبيل الاعارة كان أمر غريبا للغاية خاصة و ان جوليان كان من أفشل لاعبي ريال مدريد و لم يلعب لهم سوى مبارتين بعدها ارادت الادارة التعاقد معه لسبب غير مفهوم !

8) والتر صامويل
لعب اسطورة الدفاع في انتر ميلان لريال مدريد موسم 2004 – 2005 مقابل 25 مليون يورو قادما من روما الايطالي ليفشل اللاعب الارجنتيني في تحصين دفاعات مدريد ليرحل بعدها مباشرة الى انترميلان.

7) ايميرسون
لاعب الوسط البرازيلي الشهير اشتراه مدريد بعد هبوط اليوفي الى الدرجة الثانية مقابل 16 مليون يورو و كان يأمل ان يكون مايسترو خط الوسط في فريق دربه الداهية كابيلو الا ان جماهير مدريد تعبت من أخطائه و تذبذب مستواه ما اداى الى بيعه بعد موسم واحد فقط الى ميلان الايطالي.

6) نيكولاس انيلكا
رغم ما قدمه انيلكا في تشيلسي الا انه كان لاعبا فاشلا في ريال مدريد و ذلك بعد ان قررت ادارة النادي صرف 23 مليون جنية استرليني على اللاعب الذي قدم موسمين رائعين مع ارسنال الا انه فشل بشكل ذريع مع الريال.

5) توماس جرافيسن
من عينة اللاعبين الذين يهاجمون اقدام الخصوم ولا يلعبون كرة القدم .. و لكنه اعجب ادارة الريال بعد ان قضى مع ايفرتون 4 مواسم ناجحة و رأت ادارة الملكي فيه صخرة يعتمد عليها الا ان مشاكله مع روبينيو و مع زملائه في التدريبات عجلت برحيله خاصة و انه كان يطرد كثيرا و يعاني النادي من سلوكه السيء.

4) أنتطونيو كاسانو
نجم ميلان الحالي ظنت ادارة النادي الملكي بأنها وجدت ضالتها في الهجوم بالتعاقد مع اللاعب الايطالي لموسمين لم يلعب خلالها سوى 19 مباراة انتهت باعارته الى نادي سمبدوريا الذي تألق فيه ليتم بيعه بعدها.

3) سافيولا
لا أعلم سر تعاقد النادي الملكي مع هذا اللاعب ولعلها كانت خطوة لاغاظة برشلونة خاصة و ان الصغير الارجنتيني ترعرع في برشلونة بعد ان اشتراه النادي الكتالوني وهو في سن ال20 عاما, ظل سافيولا في النادي الكتالوني 3 سنوات قبل ان ينتقل الى موناكو و منها الى اشبيلية ليأخذه مدريد بعدها بدون مقابل بعد انتهاء عقده و لعل الحسنة الوحيدة في هذه الصفقة هو ان الريال لم يدفع الملايين له كما فعل مع من سبقوه, فقط سجل سافيولا 5 اهداف في 28 مباراة ليترك بعدها مدريد عام 2009.

2) رويستون ديرينتي
اشترى مدريد هذا اللاعب من فينورد مقابل 13 مليون يورو و رغم ان اللاعب يملك مهارات و قوة بدنية الا ان مدريد تعجل الدفع به و انتهت مسيرته مع الريال قبل أن تبدأ ليفشل في حجز مكان له و يتم اعارته الى هيركوليز موسم 2009/2010 و بعدها الى ايفرتون الذي يقدم مع مستوى جيد مقارنة بما كان يقدمه في مدريد.

1) ايلفير باليتش
قامت ادارة النادي بالتعاقد مع هذا اللاعب البوسني و الذي كان ينتمي وقتها الى يوغوسلافيا عام 1999 مقابل 18 مليون يورو المبلغ الذي كان يعد كبيرا للغاية وقتها .. ليلعب 11 مباراة منهم 8 مبارايات كأحتياطي و يسجل هدفا واحدا و يتم اعارته مرتين عام 2000 الى فناربخشة النادي الذي قدم منه اساسا و بعدها الى ريو فالكاونو دون ان يعطي اي انطباع في ريال مدريد.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
10, لاعبين, مدريد, أسوأ, تاريخ, ريال, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


أسوأ 10 لاعبين في تاريخ ريال مدريد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ المواجهات..كلاسيكو الإياب .. على الأبواب طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-16 09:31 PM
مشاهدة مباراة ريال مدريد وابويل نيقوسيا بث مباشر 4/4/2012 اون لاين بتعليق عربي ون بيس الرياضه 0 2012-04-04 05:03 PM
[ للحفاظ على الصدارة ، ريال مدريد وليفانتي موقعةٌ شـعارها " لا للخسارة " ] [ تقديم ] برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-09 11:33 PM



الساعة الآن 01:37 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014