إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-26, 02:36 PM
الصورة الرمزية كلاسيك
| كلاسيك  كلاسيك غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 878
كلاسيك is on a distinguished road
افتراضي تغطيـة الميجـا سبورت لـ [ نصف نهائي دوري أبطـال أوروبـا ] | الإياب |





أهلاً بكم عُشاق السبورت مجدداً في تغطيتنـا لـ إياب نصف نهائي دوري أبطـال أوروبـا ..

في الذهـاب خسر برشلونـة من البلوز 1-0 بعد أن قدّم تشيلسي درسـاً في التكتيك الدفاعي و الصلابـة ..

و بعد كم هائل من الهجمـات الضائعـة لـ برشلونـة .. و مثل ما يقول المثل " إن لم تسجل .. إستقبل الأهداف " .. !

و في المباراة الأخرى ، تغلّب البافاري على ريـال مدريد 2-1 ، بعد مباراة رائعـة قدمهـا الفريق الألمـاني ..

لـ يستحق الفوز و الإقتراب من النهائي .. دعونـا نبدأ أولى فقرات تغطيتنـا في الرد القادم إن شاء اللـه ..



يتبع ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لـ, أوروبـا, أبطـال, نهائي, نصف, الميجـا, الإياب, تغطيـة, دوري, سبورت, |



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


تغطيـة الميجـا سبورت لـ [ نصف نهائي دوري أبطـال أوروبـا ] | الإياب |


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ تغطيـة الميجـا سبورت لـ نصف نهائي دوري أبطـال أوروبـا ] | الإياب | كلاسيك الرياضه 0 2012-04-24 03:16 PM
[ تغطيـة الميجـا سبورت لـ نصف نهائي دوري أبطـال أوروبـا ] | الذهاب | ~ كلاسيك الرياضه 0 2012-04-16 03:53 PM
مباراة برشلونه و الميلان الإيطالي اون لاين على الانترنت بث المشاهدة المباشرة ون بيس الرياضه 0 2012-04-03 02:51 PM
أرقام دوري الأبطال طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-28 05:55 AM



الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014