مطاردة تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة الهيئة

السبب ساهر مطاردة تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة الهيئة الرياض - "إخبارية الجوف" - يبدو أن خشية شاب من كاميرات «ساهر» المنتشرة في شوارع العاصمة الرياض، دعته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2011-12-09, 01:30 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 230
نادر الوجود is on a distinguished road
افتراضي مطاردة تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة الهيئة


[

السبب ساهر مطاردة تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة الهيئة





الرياض - "إخبارية الجوف" الجوف - صحيفة اخبارية
يبدو أن خشية شاب من كاميرات «ساهر» المنتشرة في شوارع العاصمة الرياض، دعته إلى محاولة نزع لوحات سيارته، لكن دورية أمنية رصدته، فهرب بسيارته عبر شارع رئيسي في حي الروضة شرق مدينة الرياض، وتبعته الدورية الأمنية، لتنتهي المطاردة بحادثة مأسوية توفي على إثرها سائق السيارة الهاربة وأصيب مرافقه وموظفون في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبحسب شاهدي عيان وطبقاً لصحيفة الحياة في عددها اليوم، هما ماجد سعيد (يمني الجنسية)، وأبو عماد (أردني الجنسية)، فإن دورية أمنية كانت تطارد سيارة من طراز «كابرس» مساء أول من أمس، وفجأة صعدت السيارة الملاحقة فوق الرصيف الذي يفصل مساري الطريق بهدف الانتقال إلى المسار الآخر، وما إن دخلت المسار الثاني حتى اصطدمت بها سيارة تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كانت تسير في مسارها الصحيح لكن بسرعة عالية.

من جهته، ذكر الناطق الإعلامي باسم شرطة الرياض العقيد ناصر القحطاني في بيان صحافي أمس، أن دورية أمنية رصدت شخصين يقف أحدهما أمام سيارة من طراز «كابرس» سوداء ويعبث بلوحة السيارة، ما لبث أن هرب من المكان بالسيارة بسرعة جنونية عند مشاهدة الدورية، وتهور عا**اً اتجاه السير في أحد الشوارع الرئيسية، وتصادف ذلك مع مرور سيارة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فاصطدم بها ثم بعمود إنارة.

وأضاف أن الحادثة أدت إلى وفاة سائق سيارة الكابرس وإصابة مرافقه وهما سعوديا الجنسية، إضافة إلى إصابة أعضاء الهيئة برضوض طفيفة. وتابع القحطاني: اتضح أن سبب هروب السائق هو محاولته نزع لوحات سيارته لإخفاء رقمها لئلا يلتقطه نظام ساهر، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية.

من جهته، شدد المتحدث باسم فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض الدكتور تركي الشليل على أن دورية الهيئة لم تكن طرفاً في الحادثة. وقال: ليس لدورية الهيئة أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالحادثة، وما تم تداوله في بعض المواقع الاجتماعية بخصوص أن سيارة الهيئة كانت تطارده غير صحيح.

مطاردة تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة الهيئة - إخبارية الجوف


رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2011-12-10, 01:19 AM
الصورة الرمزية غموض

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,715
غموض is on a distinguished road
افتراضي رد: مطاردة تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة الهيئة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مطاردة, الهيئة, اصطدم, بسيارة, تنهي, حياة, شاب



جديد مواضيع قسم منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

مطاردة تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة الهيئة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة رجلي أمن وإصابة 3 في مطاردة مطلوب أمني بمحافظة تربة نادر الوجود منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-10 01:35 AM
«مطاردة» تنهي حياة شاب اصطدم بسيارة «الهيئة» ... والسبب «ساهر»! نادر الوجود منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-10 01:31 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:35 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0