إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-20, 09:30 PM
| مجرد زائر  مجرد زائر غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,103
مجرد زائر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجرد زائر
افتراضي روايتي الاولةة ..~ {حبكـ نادر ..~} ×

السلام عليكم ..~



اخباركم ?!~



{..~ انا اول مرةة بحياتي اكتب روايةةومتعودةة بس اقرا بس قلت خليني اكتب شوراي واتمنى تعجبكم روايتي ..~}







اعرفكم ع الشخصيات ..~







عايلةة زيد ..~


زيد ..[الابو] : قلبه طيب × وعنده بنت حلوهجابتها زوجته الي ماتت بالولاده كانت الام امريكيةة عيونها زرق وشقرا وعقبها تزوج(رشا) عمره 45 ..







رشا ..[مرت الابو ] : حلوه امها لبنانيةةواكيد ماخذةة منها عمرها 40 × هي ارملةةوعندها ولد ولما شافها زيد تزوجها حييل شريرةة مع بنته ..







حمد ..[ولد رشا ] : حلو حيييل مثل امةة وهو موساكن معاهم هو ساكن مع ربعةة بشقةة ..







بيان ..[ البنت ×البطلةة] : مزيونهه تهبل عيونها زرقوشعرها اشقر وبيضةة وطولها حلو وجسمها روعةة بس بويةة ومسترجلةة وتعبر احد قاصةةشعرها بوي قصير حييل عمرها 17 ..







.................................................. ............~~~~



عايلةة ابو خالد ..~ (اخو زيد )



حامد [الابو ] : قلبه ابيض وطيب وبسرعةة يدخلالقلب عكس اخو زيد يحب عياله ويخاف عليهم ..







زينةة [الام] : محافضةة ع بشرتها وجسمها ولييشوفها مايقول 43 ..



خالد [ الولد الكبير] : قلبةة بيض نظيف ومونفس الشباب الي يغازلون وجذي بالعكس مايحب هسوالف × مزيون ابيضاني شعره اسود عيونهبونيه ضعيف طوله ع عمره عمره 29..







نواف :يهبل مجسم ويشبه اخو ريان × انسان عاديكل يوم شكل



عمره 22..







نور : طيبةة حبوبةة تحب كل الناس اجتماعيةةوهي دايم مع بيان رفيجتها بمدرسةة وحدةة ÷تشبه اخوها خالد ..







ريان : يهبل زوغةة عيونه عسليةة عذاب شعره بوني اسمر بس مو حيل يعني حنطاوي ×مغازلجي يحب يلعب ع البنات عمره 16 ..







.........................................~~~~~~~~~ ~~



عايلةة ابو نادر ..~



الابو : طيب يحب عياله غني عنده عماير وفلوس..



الام : طيبه حبوبه تغار ع زوجها حييل ..

نادر[البطل ] : مزيون نص بنات الديرةة ميتينعليه حييل حلو ابيضاني عيونه عسليه ناعسةة شعره حرير × عنده الشغل اهم شي مايفكربالبنات والزواج عمره 25 ..



شغف : تهبل تشبه نادر وهي احلى عمرها 19 ..



ليلى : تشبه شغف بس مو حيل شغف احلى عمرها 16



.............................~~~~~~~



عايلةة ابو عبد العزيز ..~



الابو: طيب يحب عياله غني مثل اخو ابو نادر ..



الام : طيبةة حبوبةة



عبد العزيز : طيب بسرعةة يدخل القلب وحييل حلوعمره 23 ..



..//////////////////////////////////////////////////////////..











..//////////////////////////////////////////////////////////..











البارت الاول ..




رشا :زيد زيدان تعال الريوق زاهب ..





زيد :جيت خلاص





رشا :بسرعةة





زيد :وين بيان ؟





رشا:شدراني عن بنتك





بيانبصوتها الخشن لانها بويةة: جيت





وتريقوو,,





بيان: يبةة يلا متى نمشي





زيد :يلا امشي





وراحتالمدرسةة ...





المدرسةة::





القروب..





نور:ي هلا وي غلا بكل الحلا ..





بيان: هلا فيج ..





عنود:تعال ي بعد ي قعدي جمبي ..





بيان: ماابيكم ابي هنوفي ..





وقعدتعندها





عنود:مالت عليج وانا مسويةة لج مكان..





بيان: خخخخخخخ لا مشكوره ماابيه ..





هنوف: بيانو غيري صوتج خخخخ خلي شوي في نعومةة مو خشن خرعتينا ..





بيان:والله عاد كيفي هذا صوتي ..





جتخلود معاها بنت حلوه ..





هنوف:هلا خلود ..





خلودتقعد معاهم هي والبنت: هلا فيج ..





بيان:ماعرفتينا ع البنت هههه..





خلود:ههههه هذي ليلى بعاشر تعرفت عليها هي بنشاطي ..





عنود:هلا ليلى ..





نور:اهلين ليول ..





ومروبنات طول ماهم يمشون يطالعون بيان لين راحو /





بيان: ابتلشت بالمعجبات اووف ..





ليلى: مشاء الله يعني انتي نص المدرسةة تحبج حتى ع طاولات.. المدرسةة ومختبرات العلوموطوف القاء اسمج ..





بيان: مايسوى علي صرت حلوه خخخخخخخ ..





نور:يلا طق الجرس ..





بيان: انا مابي احضر الطابور ..





وكلهمراحو اله هي وليلى





وتعرفوع بعض اكثر //





بالحصةةالخامسةة ::





بيان: ابلةة بطس الحمام..





ابلةةهالةة : مفيش حمام ولا مويه ..





بيان: جب زين ..





هالةة:تعالي ي غبيةةة ..





بيانتتخصر÷تتكلم بالمصري : غبيةة اومك ..





وتمشي





الابلةة: يلا نكمل الدرس ..









خلصتالحصةة ::::





ردتبيان الصف ::





هالةة:تعالي ي حمارةة معايا الوكيلةة ..





بيان: حمارةة انتي..





هالةة:: امشي بس ..





وينزلون





الوكيلةة: انتي ماتستحين كل يوم تجين الادارةة 6 مرات بتعقلين ولا شلون والله ولدي مايسويمشاكل مثلج ..





بيان: هههههههههههه شسوي ابلةة كنت بروح الحمام وقالت لي غبيةة ..





الوكيلةة: خلاص هاج استدعى ولي امر باجر ابوج عندي..





بيان:يصير خيير ..





وطلعتمن الوكيلةة ..





وكانتفي بنت قاعدةة تكره بيان حطةة رجلها





وطاحتبيان





ولتفتشافت بدريةة وعصبت





وقامتبيان وعطتها كف وصارت هوشةة وجا نادر يبي يطلع اخته ليلى لانه ابوه مشغول وهومشغول وقال اطلعها الحين احسن





ونادرشاف الهوشةة بس ماقدر يفرق بينهم





وبدريةةطقت بيان ببطنها بيان كانت مسويةة عمليةة ببطنها









ودمعتبيان وقعدت تتالم : اااااااااااااه اه ..





وصج انهكانت الطقةة تعور قامت وطقت بدريةة طق وكسرت ايدها





بيان: عشان تعرفين تتهاوشين مع منو ي بنت الكلب ..





وبينمن العور قعدت ع الكراسي الي عند الادارةة وبدريةة تبجي وراحت السستر





وبطريجليلى شافت بيان





ليلى:بيان حبيبتي شفيج ؟..





بيان:ماكو ليول بس تهاوشت مع التبن بدريةة ..





نادر:ليلى ..





التفتتبيان وليلى





ليلى: نادر شجايبك ..





نادر:جايةة اطلعج ابوي مشغول ..





ونادرتنح بوجه بيان لانةة بالهوشةة ماشافه عدل





ليلى: اها خلاص بروح اجيب جنطتي ..





التفتتليى ع بيان : تبيني اوصلج الصف ..





بيان: لامشكوره ي قلبي ..





وراحتليلى وعقبها ب 3 دقايق راحت بيان









بسيارةة:::::::::





نادر: منو هذي ؟! ..





ليلى: هذي بيان رفيجتي ..





نادر: اها اول مرةة ادري انه عندج رفيجات جذي ..





ليلى:شفيها ؟؟ ..





نادر:مافيها شي بس ليش مسترجلةة وصوتها جذي خشن ..





ليلى: هي جذي ي حلوها تدري اغلبيت المدرسةة يحبونها عندها معجبات يعني ..





نادر: اها مالومهم البنت حييل حلوةة ..





ليلى: شغل لي شي اسمعه بس ..





انتهىالبرت اتمنى عجبكم ؟..





وابيتحطون لمسةة من الردود ..





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
نادر, الاولةة, حبكـ, روايتي, ×



جديد مواضيع قسم شعر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


روايتي الاولةة ..~ {حبكـ نادر ..~} ×


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن مجرد زائر شعر 0 2012-03-22 07:08 AM
روايتي الاولى (التـــــوأم ) بقلمي ! , مميزه مجرد زائر شعر 0 2012-03-22 07:08 AM
روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن مجرد زائر شعر 0 2012-03-22 07:08 AM
روايتي الثالثه : قطار الحب ... أليسَ خَيراً أُنّ يفُوتني قِطارُ الحُبْ مجرد زائر قصص 2014 - روايات قلب - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - قصص واقعية - Stories 1 2012-02-17 06:26 PM
البنفسجي في ربيع من روبير أبي نادر روووووووووووووعة ريوفه كلام نواعم 2014 1 2012-02-14 01:21 PM



الساعة الآن 12:20 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014