الصداقه .. كنز . . !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل منا يعيش حياته الخاصة قد نكون سعداء و قد نكون تعساء الوحدة تبعث على النفس الملل يقول المثل : يد واحدة لا تصفق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-01-05, 07:21 AM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,694
نرجسيه is on a distinguished road
افتراضي الصداقه .. كنز . . !


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل منا يعيش حياته الخاصة

قد نكون سعداء و قد نكون تعساء



الوحدة تبعث على النفس الملل

يقول المثل : يد واحدة لا تصفق



نحن نحتاج من يشاركنا أفراحنا ، أحزاننا و أسرارنا



نحتاج لمن يرشدنا لنقاط ضعفنا و يعطي حلول لتداركها

يشيد بنقاط القوة و يدفعنا للأمام



و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقي



كي تكون الصداقة حقيقية

لابد أن تربطها جسور قوية

مدعومة بالصدق ، الإخلاص ، الأمانة ، الثقة

و قبل كل هذا فهم تصرفات الصديق قبل أن تطالبه بفهمك



قيل في الصداقة

الصداقة كنز ...ومن يحافظ على كنزه يظل غنيا

الصداقة تحفة تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمن

الصداقة المزيفة كالطير المهاجر يرحل إذا ساء الجو

الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ به



تحياتى
الصداقه .. كنز . . ! - Travel - برامج - العاب - انميايفون افلام العاب برامج كمبيوتر برامج انترنت
hhhhhhhh messi wife new songs 2010 english undertaker احتكاك الركبة احدث تردد قنوات النايل سات اختبر حبك ازاى اخلى شعرى ناعم افضل جهاز بلاك بيري 2010 العاب تربية الخيول العبسىرت بورن هوب رسائل ادعية رسايل عتب زعيم الشوق زواج الحيوانات فيديو سمعنا القران الكريم سيد بارع شوهات المطبخ صور رونالدينهوالصداقه .. كنز . . ! Enshor.gif

</b>

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-01-27, 06:17 AM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,944
القناص is on a distinguished road
افتراضي رد: الصداقه .. كنز . . !

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الصداقه, كنز



جديد مواضيع قسم منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الصداقه .. كنز . . !


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصداقه .. كنز . . ! نرجسيه منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2012-01-27 06:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:08 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0