بيرلسكوني سيجلب تيفيز بإي ثمن ، روبينهو وباتو وداعاً

Leggo : بيرلسكوني سيجلب تيفيز بإي ثمن ، روبينهو وباتو وداعاً - من سيكون شريك زلاتان إبراهيموفيش في خط الهجوم ؟ في مكاتب الفيا توراتي مع أو بدون الخطة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-19, 05:50 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي بيرلسكوني سيجلب تيفيز بإي ثمن ، روبينهو وباتو وداعاً


Leggo : بيرلسكوني سيجلب تيفيز بإي ثمن ، روبينهو وباتو وداعاً

بيرلسكوني سيجلب تيفيز بإي ثمن ، روبينهو وباتو وداعاً images?q=tbn:ANd9GcT

- من سيكون شريك زلاتان إبراهيموفيش في خط الهجوم ؟ في مكاتب الفيا توراتي مع أو بدون الخطة المالية الموضوعة من قبل ميشيل بلاتيني مخاوف الميزانية لأدريانو غالياني لن تستمر مع عودة سيلفيو بيرلسكوني للرئاسة ، النادي لن يحارب فقط في إيطاليا بل أيضا ً على الصعيد الأوربي .. الهدف الأول حالياً يبقى الوصول إلى النجمة الثانية قبل الإنتر ، ليس هذا فقط هناك حلم دوري الأبطال حيث أوضح الرئيس بعد مباراة برشلونة عن نيته بوضوح ، التغيير ليس بالضرورة أن يكون بتغيير المدرب ، لكن النتيجة النهائية في التحدي المستمر بين ميلان و اليوفي قد يغير كل شيء .

نجوم البرازيل سيقلون في ميلان ، فالآن غالياني سيعيد إتجاهه إلى كارلو تيفيز . ميلان لم يتوقف عن تحركه حصوصاً مع إصابات باتو الثابتة ، في يناير الماضي رئيس ميلان منع عملية الإنتقال ، و الآن مستعد لفتح النافذة لآنشيلوتي و ليوناردو ، والبرازيلي الآخر روبينهو كذلك سيودع الفريق ربما لسانتوس حيث ترعرع فيه سانتوس عرض على الميلان و الروسنيري لا يريد عرض أقل من 20 مليون يورو أو إدخال لاعب في الصفقة ، غانزو الأسم الذي لا يغادر قائمة إهتمامات الميلان .

فيما يتعلق بالآخرون كاسانو سيبقى و الشعراوي أتت التأكيدات عن إكمال عملية إنتقاله من جنوى وفيما يتعلق بماكسي لوبيز غالياني قد يغير من قيمة الإتفاق الذي حدث في يناير الماضي مع لو موناكو ، الأوقات تتغير و السعر كذلك .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
وباتو, وداعاً, بهي, بيرلسكوني, تيفيز, ثمن, روبينهو, سيجلب, ،



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

بيرلسكوني سيجلب تيفيز بإي ثمن ، روبينهو وباتو وداعاً


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0