إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-13, 12:21 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الترجي|| إيهاب المساكني على الدراجة الطبيةوأفول في صحة جيدة








الترجي الرياضي
إيهاب المساكني على الدراجة الطبية.. وأفول في صحة جيدة




مرّ «الدربي» بسلام على الترجي وتمكن زملاء يانيك نجانك من الانفراد بصدارة الترتيب بفضل المردود المتميز الذي قدموه في الشوط الثاني.. حيث أثبت الفريق قوة شخصية اللاعبين.. لان «الدربيات» عودتنا بنسبة كبيرة ان المبادر بالتسجيل لا ينهزم الا في بعض الحالات النادرة..
الترجي مرّ نسبيا بجانب الموضوع في الفترة الاولى رغم انه تقاسم السيطرة مع النادي الافريقي.. لكن هذا الاخير توصل الى الشباك في حين عجز فريق باب سويقة على مغالطة الحارس بن أيوب..
وقد أجمع عدد من الملاحظين ان تشكيلة الشوط الاول بالنسبة للترجيين لم تكن المثلى.. خاصة أن أفول كان يعاني من مخلفات اصابة العواضي كان أجدر منه باللعب.. ولسائل ان يسأل.. لماذا احتفظ دي كاستال بخليل شمام على مقعد الاحتياطيين طيلة الـ45 دقيقة الاولى والحال انه كان قادرا على اللعب؟
نقطة اخرى لا يجب المرور عنها مر الكرام وتتعلق بعدم قيام دي كاستال بالتعويض الثالث بعد نجاح فريقه في احداث الفارق خاصة ان اللعب استمر 15 دقيقة كاملة اثر نجاح العواضي في تسجيل الهدف الثاني (80د).. (90 + 5).
على كل الفني السويسري كسب الرهان.. والانتصار حجب بعض النقائص الذي لاحت في الفريق خلال «الدربي».. ودون شك فانه لام لاعبيه على المردود الذي قدموه خلال فترة ليست قصيرة من الشوط الاول.

ايهاب المساكني على الدراجة الطبية

واصل ايهاب المساكني النشاط على انفراد حيث خضع الى حصص في تقوية العضلات وخاصة على الدراجة الطبية بما انه كان يشكو من اصابة.
وسيتحدد اليوم مصيره بخصوص المشاركة من عدمها في لقاء الملعب التونسي هذا الاحد.


أفول بخير

سيمكن لدي كاستال التعويل على هاريسون أفول في لقاء الاحد بعد ان اتضح امس ان الاصابة التي تعرض لها في «الدربي» ليست خطيرة.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
إيهاب, المساكني, الترجي||, الدراجة, الطبيةوأفول, جيدة, صحة, على, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الترجي|| إيهاب المساكني على الدراجة الطبيةوأفول في صحة جيدة




الساعة الآن 01:46 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014