إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-13, 09:51 AM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي سيتي يطمح إلى مواصلة الضغط على يونايتد في صدارة الدوري الإنج

مع تجدد الصراع على لقب الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ما يبدو، فإن مانشستر سيتي قد يقلص الفارق الذي يفصله خلف مانشستر يونايتد المتصدر، إلى نقطتين فقط غدا السبت عبر الفوز على نوريتش سيتي. ويستضيف مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا المتعثر بعد غد الأحد، ولكن للمرة الأولى منذ زمن طويل تبقى هناك فرصة أمام أبناء المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لفرض الضغوط على حامل اللقب مانشستر يونايتد.



ومنذ تخلي سيتي عن الصدارة، دارت المسألة في نطاق اقتراب يونايتد من الحفاظ على اللقب وسط مطاردة بدت غير واقعية من سيتي، ولكن مع هزيمة يونايتد على ملعب ويجان صفر/1 أمس الأول الأربعاء وفوز سيتي على وست بروميتش البيون بأربعة اهداف نظيفة، فربما تعود القوة الدافعة من جديد. وقال مانشيني "يونايتد فريق رائع، ولا اعتقد أنه من الممكن أن يفقد خمس نقاط، بالنسبة لنا من المهم أن ننهي الموسم بشكل جيد، هذا هو أفضل موسم لنا منذ عام 1968، وهذا شيء مهم". وتابع "أكافح دائما، كل يوم، وكذلك فريقي، ولكني اعتقد الآن أن الوقت قد فات، أعتقد أنهم (يونايتد) يمتلكون نفس الروح، ولهذا الامر أعتقد أن الأمر غاية في الصعوبة".



وبدأ المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز المباراة أمام وست بروميتش للمرة الأولى منذ انتهاء صراعه الشهير مع مانشيني، وعلى الأرجح سيحل محل المهاجم الإيطالي الموقوف ماريو بالوتيلي غدا السبت. وأشار مانشيني "أشعر بالسعادة لأداء جميع اللاعبين، لأنه كان من المهم أن نعود ونلعب بمثل الطريقة التي كنا عليها قبل شهر واحد، وأن نحرز أربعة اهداف". وأضاف "سعيد لكارلوس، لأنه أحرز هدفا، إنه ليس مستعدا بعد للمشاركة طوال 90 دقيقة ، الأمر صعب، إذا واصل كارلوس اللعب يمكنه إثبات نفسه".



وأعرب سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد عن تفاؤله رغم الهزيمة الأخيرة لفريقه. وقال فيرجسون "لقد حققنا مسيرة رائعة، وهذا وضعنا في موقف يمكننا من خلاله الفوز باللقب، لذا علينا أن نتجاوز خيبة الأمل". ويتوجه ويجان لملاقاة ارسنال يوم الاثنين، حيث يحث روبرتو مارتينز مدرب ويجان، لاعبيه على تفادي الغرور، رغم أن ويجان يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مثلث الهبوط. وفي باقي المباريات يلتقي ولفرهامبتون مع سندرلاند وبلاكبيرن مع مضيفه سوانسي سيتي وكوينز بارك رينجرز مع وست بروميتش البيون.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مواصلة, إلى, الإنج, الدوري, الضغط, يونايتد, يطمح, سيتي, صدارة, على, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


سيتي يطمح إلى مواصلة الضغط على يونايتد في صدارة الدوري الإنج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد و ويجان أثليتيك 11-4-2012 الدوري الإنجليز ون بيس الرياضه 0 2012-04-11 04:53 PM
مشاهدة البث المباشر مانشستر يونايتد و بلاكبيرن روفرز 2-4-2012 الدوري الإنجليزي الممتا ون بيس الرياضه 0 2012-04-02 05:00 PM
هدف ليسكوت يعيد مانشستر سيتي الى صدارة الدوري الانجليزي طلول العنزي عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-15 10:55 AM



الساعة الآن 07:24 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014