إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-13, 09:51 AM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي يوفنتوس يسعى للمحافظة على تقدمه الطفيف بسباق الدوري الإيطالي

بخلاف تصدره لترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفارق نقطة واحدة أمام حامل اللقب آيه سي ميلان ، يمكن لنادي يوفنتوس أن يتصدر قائمة أخرى تضم أكثر الفرق إهدارا للأهداف والطاقات.


فقد تغلب يوفنتوس على منافسه لاتسيو 2/1 مساء أمس الأول الأربعاء ضمن جولة منتصف الأسبوع من الدوري الإيطالي مضيعا العديد من الفرص خلال شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل 1/1 بين الفريقين قبل أن يسجل المهاجم المخضرم أليساندرو ديل بييرو هدف الفوز ل"السيدة العجوز" من ضربة حرة مباشرة قرب نهاية المباراة. وقال أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس عقب اللقاء: "تسود مشاعر الندم والغضب .. فخلال هذا الموسم وخاصة في المباريات التي استضفناها على ملعبنا كنا دائما نفرض سيطرتنا دون أن نتمكن من تحقيق الفوز ، وبالتالي كنا نتعادل كثيرا".


وأضاف: "إنني أتذكر الآن مباريات جنوة وكالياري وكييفو التي فرضنا فيها سيطرتنا بكل سهولة ولكننا لم نتمتع فيها بالكفاءة والجرأة الكافيتين لتحقيق الفوز". ويوضح عدد التعادلات الكبير الذي حققه يوفنتوس بهذا الموسم وبلغ 14 تعادلا مقابل 18 فوزا أسباب قلق كونتي ، الذي تلقى الإشادة لدفعه دائما باللاعبين القادرين على حسم المباراة ولكنه في الوقت نفسه الملام الأول في الإصرار على الدفع بالعديد من اللاعبين غير الفعالين مع الفريق ، والذين يأتي في مقدمتهم المهاجم ميركو فوسينيتش.


ورغم إخفاقات يوفنتوس المستمرة في خط الهجوم ، فمازال لاعبو الفريق يتمتعون بمستوى فني رائع خاصة في الدفاع الذي يتمتع بأفضل سجل للشباك النظيفة بين مسابقات الدوري المختلفة في أوروبا حيث لم تهتز شباكه سوى 18 مرة في 32 مباراة. أما ميلان ، فقد بدا منهك القوى أمام كييفو مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يفلت بفوز صعب بهدف نظيف للاعبه سولي مونتاري. ولم تشهد تلك المباراة المزيد من الأحداث بعد هذا الهدف. ويعاني ميلان من تعدد الإصابات بين صفوفه منذ بداية الموسم مما أدى إلى استنزاف طاقات باقي اللاعبين التي بدت في طريقها للنفاد مؤخرا ، خاصة بعدما أطاح برشلونة الأسباني ببطل إيطاليا من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر.


وإن كان ماسيميليانو أليجري تلقى بعض الأنباء السارة بالعودة التدريجية للاعبيه المصابين أنطونيو كاسانو والمخضرم جينارو جاتوسو اللذين غابا عن أغلب فعاليات الموسم. وقال أنطونيو نوتشيرينو لاعب خط وسط يوفنتوس السابق وميلان الحالي: "لن يتراخى ميلان وسنلعب كل مباراة كما لو كانت نهائي .. يجب أن نواصل الضغط على يوفنتوس ، وهو ما لن نتمكن من تحقيقه سوى عن طريق العروض الجيدة والإرادة القوية".


ولا تشكل مباراة ميلان المقبلة أمام جنوة غدا السبت تهديدا كبيرا على حامل اللقب ، بينما يحل يوفنتوس بعد غد الأحد ضيفا على تشيزينا الذي أصبح على بعد خطوات صغيرة من الهبوط. ورغم هزيمته في تورينو مساء الأربعاء ، مازال لاتسيو في المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي الذي يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك قبل لقائه مع نوفارا صاحب المركز الثاني من القاع ظهر بعد غد الأحد. وفي مباراة الغد الأخرى بالدوري الإيطالي يحل إنتر ميلان ضيفا على أودينيزي صاحب المركز الرابع. بينما يلتقي أتالانتا مع كييفو وليتشي مع نابولي وسيينا مع بولونيا وباليرمو مع بارما وروما مع فيورنتينا بعد غد الأحد. وتختتم منافسات الأسبوع 33 من الدوري الإيطالي يوم الاثنين المقبل بلقاء كالياري مع كاتانيا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للمحافظة, الإيطالي, الدوري, الطفيف, بسباق, تقدمه, يوفنتوس, يسعى, على



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


يوفنتوس يسعى للمحافظة على تقدمه الطفيف بسباق الدوري الإيطالي


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
██◄تقديم قمة الكالشيو الإيطالي || يوفنتوس vs لاتسيو►██ طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-11 06:58 PM
مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس و لاتسيو 11-4-2012 الدوري الإيطالي ون بيس الرياضه 0 2012-04-11 04:53 PM
هل يضع يوفنتوس النجمة الثالثة إذا فاز باللقب؟ طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-09 07:01 PM
مشاهدة البث المباشر يوفنتوس و نابولي 1-4-2012 الدوري الإيطالي ون بيس الرياضه 0 2012-04-01 04:11 PM



الساعة الآن 09:10 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014