إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-12, 08:22 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ღ♥ღ بريق رونالدو يسطع بمزيد من الأرقام القياسية ღ♥ღ

بريق رونالدو يسطع بمزيد من الأرقام القياسية



عادل نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رقمه القياسي من حيث الأهداف المسجلة في الدوري الإسباني خلال موسم واحد، وذلك بعدما رفع رصيده أمس الأربعاء إلى 40 هدفاً بتسجيله ثلاثية في مرمى الجار أتلتيكو مدريد (4-1).

وكان رونالدو أحرز الموسم الماضي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدَّاف في البطولات الأوروبية المحلَّية، بعدما أنهى الدوري الإسباني برصيد 40 هدفاً، لينفرد بالرقم القياسي لعدد الأهداف المسجّلة في موسم واحد في تاريخ الـ "ليغا"، الذي كان يتقاسمه مع مهاجم أتلتيك بلباو تيلمو زارا الذي حقّق هذا الإنجاز عام 1951، والمكسيكي هوغو سانشيز الذي حقَّقه مع ريال مدريد عام 1990.

وتفوَّق رونالدو الموسم الماضي على ما حقَّقه مع مانشستر يونايتد خلال موسم 2007-2008، عندما سجّل حينها 31 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز، وقد سجَّل أهدافه الأربعين في 34 مباراة في الدوري، وتقدَّم بفارق تسعة أهداف على مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتأخَّر عنه بفارق هدف واحد حالياً، وسيكون النجم البرتغالي أمام فرصة تعزيز الرقم القياسي كون هناك 6 مراحل متبقّية على ختام الموسم.

وقال رونالدو بعد مباراة الأمس إن لاعبي فريقه كانوا مُدركين لصعوبة مواجهة أتلتيكو، مُضيفاً: "أتلتيكو قدَّم مباراة قوية، أنا سعيد لتسجيلي ثلاثة أهداف، كنت موفقاً هذا الموسم لكني أدين بما حقَّقته إلى زملائي"، وأشار رونالدو: "أنا لا أسعى وراء الأرقام القياسية، وإنما وراء الألقاب".

وبأهدافه في ملعب فيسنتي كالديرون، بات البرتغالي أول لاعب يحرز 20 هدفاً خارج ملعب فريقه في تاريخ الدوري الإسباني، لكنه لم يبد اهتماماً بالحديث عن أرقامه الشخصية قائلاً: "الأرقام القياسية تُستخدم في التلفاز فقط، ما أريده هو أن نتمكّن في نهاية الموسم من الفوز بالدوري ودوري الأبطال".

وأثنى رونالدو على الجهد الذي يبذله برشلونة للحاق بفريقه، محذِّراً بالقول: "الأمر لم ينته، لا يمكننا التفكير في أننا قد فزنا بالدوري، لكنني مقتنع بأننا سنفوز باللقب، الخسارة لا تدخل في حساباتي".

ويتصدّر ريال مدريد ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب، علما بأن الفريقين سيتواجهان في 21 الشهر الحالي على ملعب الثاني "كامب نو" ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين.

المصدر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ღ♥ღ, من, الأرقام, القياسية, بمزيد, بريق, يسطع, رونالدو



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ღ♥ღ بريق رونالدو يسطع بمزيد من الأرقام القياسية ღ♥ღ


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღ♥ღ رونالدو: "لم أصل بعد إلى قمة مستواي" ღ♥ღ طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-31 01:12 PM
النشيد الوطني لــ الدول العربيه.. مشاغب العامه 0 2012-02-24 09:48 PM



الساعة الآن 10:43 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014