إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-12, 04:04 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي إحتجاج الجماهير الصفاقسية وبعض مسؤولي النادي الصفاقسي














احتجت الجماهير الصفاقسية وبعض مسؤولي النادي الرياضي الصفاقسي على تصريحات المنصف السلامي على موجات شمس آف آم مؤخرا في برنامج سبور تايم حيث أكد أنه سيقاضي عدد من رؤساء الجمعية، وأعضاء من الهيئة المديرة على امتداد 12 سنة من الفساد المالي.

المصدر



إحتجاج الجماهير الصفاقسية وبعض مسؤولي النادي الصفاقسي على تصريحات المنصف السلامي



صرح رئيس النادي الرياضي الصفاقسي على موجات شمس آف آم المنصف السلامي أنه سيحاسب عدد من رؤساء الجمعية، وأعضاء من الهيئة المديرة على امتداد 12 سنة للفساد المالي.


وقال بأنه سيطالب بمحاسبة كل من "عبث بأموال " النادي، وإرجاعها. ووضح بان أحد الرؤساء خلال توليه رئاسة النادي قدم أموالا للفريق وفي انتقال أحد اللاعبين قيمة الصفقة حوله لرصيده الشخصي ثم قدم استقالته وغادر الفريق.

ويعتبر المنصف السلامي أن الازمة المالية التي يمر بها النادي الرياضي الصفاقسي حاليا وتراكم الديون منذ 10 سنوات ، مؤكدا بأن ذلك يعود لعدم حسن التصرف من طرف المسيرين.

وأفاد المنصف السلامي أنه تم إنقاص ميزانية النادي لهذه السنة إلى 5مليارت ونصف عوضا عن 7 او 8 مليارات، نظرا لغياب الدعم حسب تعبيره.

المنصف السلامي

المصدر



المنصف السلامي:" سأقاضي رؤساء الجمعية على امتداد 12 سنة للفساد المالي"



هل يقدم المنصف السلامي استقالته؟

تظل النتائج المسجلة من طرف أكابر كرة القدم العنصر الأساسي في استقرار الوضع أو اضطرابه داخل مختلف الجمعيات فبعدما استقبل النادي الصفاقسي اللاعبين بالورود وأهدى لهم الصكوك الخاصة برواتب شهر مارس ونقلهم إلى نزل فخم بالحمامات جاء الانسحاب المرير من كأس الاتحاد الافريقي ليقلب الأوضاع رأسا على عقب ويتحول بالتالي الانشراح والعمل الجدي من أجل تقحيق المزيد من النتائج إلى أجواء مشحونة بالتوتر أدت على حصول مهازل في انتخابات الجلسة العامة الخارقة للعادة يوم الأحد الماضي وإلى تعكير أوضح لهذه الأجواء.

وفعلا ترددت أخبار ملحة يوم أمس حول امكانية اعلان المنصف السلامي اليوم أو في نهاية الأسبوع الحالي انسحابه من مهمته على رأس النادي وفي صورة حصول ذلك فإن عددا آخر من المسؤولين المباشرين لفرع كرة القدم سينسحبون على منواله على غرار عماد المسدي وربما زهير الخراط.

وبوجلبان في الطريق

ويبدو أن المدير الرياضي الذي تحرك بكثافة في بداية مهمته الجديدة بالنادي اختفى أو كاد عن النشاط في الفترة الأخيرة بما يعني أن العلاقة فترت بينه وبين بعض الوجوه البارزة المشرفة على أكابر كرة القدم وإذا لم تتحسن الأوضاع فإنه سينسحب.

أين "السوسيوس"؟

ولم يقتصر الفتور على بوجلبان وغيره بل أن ما حصل أثناء الاقتراع على بيع المركب من عدمه من اهانات وحتى من اعتداءات لفظية ومادية أدى إلى احتجاب أعضاء شبكة "سوسيوس" الذين تعودوا الظهور يوميا بمقارتهم سيما وأن البعض من الأخبار التي لم تتأكد تقول أنهم قد يكونون تعرضوا للتهديد إذا تجرؤوا على الدخول للمركب جراء الموقف المعارض لرئيس النادي في مشروعه الخاص ببيع جزء من المركب الجديد.

صوما نابي في غينيا

تحول أمس صوما نابي إلى مسقط رأسه غنيا قصد حضور موكب جنازة شقيقته سيما وأن هذا المواكب يلتئم يوم السبت باعتبار أن الموت فاجأها وهي خارج حدود الوطن أيضا وتطلبت عودتها إلى مسقط الرأس اجراءات ووقتا طويلا نسبيا.

المصدر









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مسؤولي, إحتجاج, وبعض, النادي, الجماهير, الصفاقسي, الصفاقسية



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


إحتجاج الجماهير الصفاقسية وبعض مسؤولي النادي الصفاقسي


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحداث عنف وشغب عقب انسحاب النادي الصفاقسي ... طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-08 01:00 PM
النادي الصفاقسي يستعد لـ «فهود» الكونغو طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-03 01:13 PM
اليوم يطير النادي الصفاقسي إلى الكونغو طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-23 03:19 AM



الساعة الآن 12:36 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014