إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-12, 03:31 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي فيديو "الدون المخلص" يشعل الكالديرون بأرقامه القياسية

كريستيانو رونالدو يمارس هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية منذ أن وطأت قدماه أرض إسبانيا ويصبح حبة العنب الأخيرة في عنقود أساطير النادي الملكي خلال ثلاثة مواسم فقط ارتدى فيها قميصه ناصع البياض.
لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يمارس هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية منذ أن وطأت قدماه أرض إسبانيا، فقد أصبح عن جدارة المعشوق الأول لجماهير ريال مدريد، والحبة الأخيرة في عنقود أساطير النادي الملكي خلال ثلاثة مواسم فقط ارتدى فيها قميصه ناصع البياض.

وأشعل "الدون" موقعة "فيسنتي كالديرون" في دربي مدريد حين كان عاملا فارقا في ترجيح كفة الريال أمام جاره العنيد أتلتيكو، فقاد الميرينغي لفوز عريض برباعية، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهها فريقه خلال اللقاء الملتهب، ليثبت أنه من طينة الكبار، وقادر على صنع الفارق وقيادة فريقه إلى بر الأمان في المواجهات الكبيرة.

وبخلاف الهدف الأسمى وهو فوز الفريق، أضاف كريستيانو إلى جعبته نصيبا وفيرا من الأرقام الشخصية، فقد بات أول لاعب في تاريخ الريال يسجل 20 هدفا خارج ملعبه خلال موسم واحد في الدوري الإسباني، فضلا عن أنه الوحيد الذي سجل 7 ثلاثيات "هاتريك" في نفس الموسم، مع العلم أنه سجل 12 هاتريك في إجمالي المباريات التي خاضها في الليغا.

وكان "صاروخ ماديرا" محظوظا بتسجيل الهدف رقم 300 في عهد مواطنه ومدربه جوزيه مورينيو خلال أقل من موسمين.
الدون المخلص - كرة القدم - الدوري الإسباني



حين توج رونالدو بلقب "البيتشيتشي" أو هداف الليغا في الموسم الماضي، كان قد هز شباك خصومه بـ41 هدفا، ليسجل رقما قياسيا غير مسبوق آنذاك، ولكن ها هو يصل إلى هدفه الـ40 قبل ست جولات كاملة من انتهاء البطولة، ما ينبأ بأنه يمضي قدما نحو كسر هذا الرقم.

تمكن قائد "برازيل أوروبا" من تسجيل 52 هدفا في 47 مباراة متتالية، بمعدل (40 هدفا في الليغا، 3 في الكأس، 8 في دوري أبطال أوروبا، وهدف في السوبر المحلي).
سجل رونالدو ثلاثة أهداف من ركلات ثابتة مباشرة في آخر أربع مباريات لعبها مع الميرينغي.

احتل رونالدو المركز الثالث في ترتيب أكثر لاعبي الريال تسجيلا لركلات الجزاء على مر تاريخه، بعد هوجو وميتشل، فقد نجح في تنفيذ 23 ركلة بنجاح.

كل تلك الانجازات جعلت رونالدو يحفر اسمه في قلب كل مشجع للأبيض الملكي، لكن الجماهير لا تزال تنتظر منه الكثير ليكون حاسما في المواعيد الكبرى، وأن يهدي فريقه لقب الليغا الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة مواسم، والهدف الأكبر هو التتويج بالنسخة العاشرة لدوري أبطال أوروبا، فإنجازه الجماعي الوحيد حتى الآن هو لقب كأس الملك في الموسم الماضي.

ضربة ثابتة نفذها رونالدو ببراعة حتى حارس اتلتيكو لم يتحرك
http://www.youtube.com/watch?v=Gnu2d...embedded#t=28s

You Tube

الهدف من هجمة سريعة من رونالدو و تمريرة الى كاليخون
You Tube

الهدف من تسديدة قوية من رونالدو من خارج منطقة الجزاءtFw7gQ&feature=player_embedded
  1. Eurosport



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الدون المخلص, الكالديرون, القياسية, بأرقامه, يشعل, فيديو



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


فيديو "الدون المخلص" يشعل الكالديرون بأرقامه القياسية




الساعة الآن 06:04 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014