إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-11, 02:23 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الاتفاق يسعى لتعزيز صدارته بنقاط «في بي» المالديفي

الاتفاق يسعى لتعزيز صدارته بنقاط «في بي» المالديفي
يلعب الاتفاق السعودي رابع مواجهاته في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلقاء مضيفه "في بي" المالديفي مساء اليوم (الأربعاء) على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وستبدأ المباراة الساعة الثامنة والنصف مساء، وفي المجموعة ذاتها تقام مواجهة أخرى تجمع الكويت الكويتي والعهد اللبناني.

والفريق الاتفاقي يدخل اللقاء ولديه 7 نقاط متصدراً فرق المجموعة عقب فوزه في لقاءين وتعادله في لقاء واحد، ولدى في بي المالديفي نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير إذ تعادل في لقاء وخسر لقاءين، وانتهت مواجهة الفريقين في الجولة الماضية بفوز الاتفاق 6-3.
ويتطلع لاعبو الاتفاق إلى خطف نقاط اللقاء كاملة والمحافظة على الصدارة من أجل ضمان بلوغ الدور الثاني من البطولة، وأيضا تعويض الخسارة التي لحقت به في الدوري على يد فريق الفيصلي، وفي الوقت ذاته سيكون اللقاء سهلاً أمام لاعبي "فارس الدهناء" إذ يلتقون فريقاً فقد بشكل كبير فرصة التأهل، وتميل الكفة فنيا لمصلحة اصحاب الضيافة.
وسيعمد مدرب الاتفاق الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش إلى الزج بالأسماء الأساسية منذ البداية، من أجل خطف هدف باكر يربك حسابات الخصم، ويبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الضيوف، مع السيطرة على منطقة المناورة وشن الهجمات عن طريق الأطراف.
ويبرز في صفوف الفريق حارس المرمى فايز السبيعي والمدافع سياف البيشي وثنائي خط الوسط حمد الحمد ويحيى الشهري والمهاجم يوسف السالم إضافة إلى الثلاثي الأجنبي العماني حسن مظفر، والأرجنتيني سبستيان تيجالي، والبرازيلي كارلوس سانتوس.
وفي المقابل، يدرك لاعبو في بي أهمية المباراة وهم يلعبون اللقاء خارج أرضهم، لأن الخسارة ستنهي بشكل كبير أمل الفريق المالديفي في بلوغ الدور المقبل من البطولة، إذ يسعون للظفر بنقاط اللقاء للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، وسيعمد مدرب الفريق الالماني باهتيار فانلي إلى تأمين المناطق الدفاعية قبل البدء بالهجوم على مرمى أصحاب الضيافة، ومن أبرز اللاعبين المهاجمان السيراليوني آبو ديسموند والليبيري تشارلز رايت.
العباسي يقود اللقاء
ومن جانب آخر كلف الاتحاد الآسيوي البحريني صلاح العباسي لقيادة اللقاء ويساعده خالد العلان من البحرين وفيصل شويعر من الأردن، وسليمان دلقم من الاردن حكم رابع، ويراقب المباراة عالم عارفوف من اوزبكستان.:satelite:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتعزيز, المالديفي, الاتفاق, بنقاط, بي», يسعى, صدارته, «في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الاتفاق يسعى لتعزيز صدارته بنقاط «في بي» المالديفي




الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014