إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-10, 04:21 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ماريو بالوتيلي

تحدى المدرب الإيطالي "روبرتو مانشيني" الجميع ورفض الحكم بالاعدام على ماريو بالوتيلي وضمه لصفوف مانشستر سيتي بمبلغ يتجاوز الـ25 مليون جنيه إسترليني من الإنتر، واستغنى في نفس الوقت عن اثنين من أكثر اللاعبين تمتعاً بالخبرة في الدوري الإنجليزي من أجل بالوتيلي وهما "كريج بيلامي وإيمانويل أديبايور" بالإضافة للمهاجم الباراجوياني المتألق الآن مع ريال بيتس "روكي سانتا كروز"

منذ اليوم الأول لماريو في السيتي والمشاكل أصبحت "سوبر"، بملاحقتها للنادي خارج وداخل الملعب سواء بالنتائج السلبية أو بالكوارث الحقيقية.

فبعد أيام من انطلاقة موسم 2011/2010 تعرض للطرد أمام ويست بروميتش في كأس كارلينج ليتعرض للايقاف المحلي ثلاث مباريات، وأشهرت البطاقة الصفراء في وجهه بعدد 9 بطاقات بالإضافة لهذا الطرد.

وبدلاً من مُعاقبته بالإيقاف الداخلي وتغريمه مبالغ مالية على الحماقات التي ارتكبها طيلة أحداث الموسم الأول، تم تكريمه ومُكافئته بالمركز الأساسي في هجوم الفريق على حساب إيدين دجيكو وكارلوس تيفيز ورفض اعادة التوجولي "أديبايور" من ريال مدريد وعرضه للبيع على عدة أندية حتى قررت الإدارة في نهاية المطاف اعارته لنهاية الموسم الجاري إلى توتنهام هوتسبير.

فتضاعف "غباء بالوتيلي"، كيف لا؟ ومدربه (مانشيني) الذي نُصحه ملايين النقاد الصحفيين بألا يتعاقد معه مُستمر في إدارة السيتي بعد موسم ونصف ببطولة وحيدة وعلى حساب ستوك سيتي!.

كيف لا؟ وإدارة مانشستر سيتي مُنصاعة لمانشيني وتُشجع بالوتيلي على ارتكاب المزيد من الحماقات، فرغم الأخطاء المتتالية والمُتلاحقة للاعب في الموسم الجديد لم تتم معاقبته، سواء حين صوب على لاعبي أكاديمية مانشستر سيتي سهاماً من (نبلته) أو حين أضرم النيران في منزله باهظ الثمن قبل لقاء ديربي مانشستر أو حين أقام علاقة مع فتاة الليل (جيني طومسون) أو عند تعرضه للطرد أمام ليفربول في أنفيلد خلال لقاء الدوري(1/1)، أو تعمده إيذاء لاعب وسط توتنهام "سكوت باركر"، أو استعراضيته التي لا تنتهي في اللعب وتأثيرها بالسلب على مردود الفريق داخل الملعب ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ورعونته أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، واعتراضه المتواصل على الخروج من الملعب والجلوس على الدكة، وعدم اكتراثه لوضعية فريقه في صدارة جدول الترتيب، وتشاجره مع كولاروف أثناء مباراة سندرلاند، وتشاجره في التدريبات مع كولو توريه واختلافه مع نايجل دي يونج، إلخ من تصرفات وحركات صبيانية لم تحرك لها إدارة السيتي ساكناً وبالطبع المدرب مانشيني القانع الأكبر ببالوتيلي!.

جاء الوقت الذي كان مانشستر سيتي بحاجة ماسة لهدف إنقاذ الموسم من ماريو بالوتيلي على ملعب الإمارات ليلة الأحد في ختام مباريات الجولة الـ32 من البريميرليج، لكنه كالعادة كان في قمة الحماقة والاستهتار بارتكاب أخطاء غريبة مع سونج وسانيا أدت لطرده من أرض الملعب في الدقائق الحرجة من المباراة والتي كان يبحث خلالها السيتي عن رد شافٍ ووفٍ على الهدف المفاجيء من ميكئيل آرتيتا في الدقيقة 87 والبقاء في المنافسة على لقب الدوري مع اليونايتد حتى الجولة الأخيرة.

مانشيني أضاع كل شيء على مانشستر سيتي بمساعدة بالوتيلي وأنصاف النجوم الذين استعان بهم في مغامرته هذا الموسم، فمع كل خطأ كان يقترفه بالوتيلي بدلاً من أن يعاقبه ويضع حداً له كان يضيع وقته ووقت فريقه بنصحه تارة بالتركيز وتارة بالتغزل والتمجيد وتارة أخرى بالزواج لأنه أفضل حل ليستقر نفسياً إلخ من نصائح لا ناقة منها ولا جمل مع إنسان بعقل نملة كعقل بالوتيلي.

لكن يبدو وأن مانشيني الذي عاش لفترة جيدة في إنجلترا لم يقرأ بعد ما كتبه شكسبير قبل عشرات السنين (بأن مَن يأبى قبول النصيحة التي لن تكلفه شيئاً اليوم سوف يضطر في الغد لشراء الأسف بأغلى سعر).

ومانشيو لم ينصت للنصائح التي حذرته من بالوتيلي، ولم ينصت للنصائح التي دعته لمعاقبة بالوتيلي، وكما لم ينصت للنصائح، لم ينصت إليه بالوتيلي، فكلاهما يمتلك نفس العقلية!.

لقد اعتقد المدرب الإيطالي أن الحياة مال فقط (إدارة السيتي) وأن كرة القدم "مهارة فقط" (بالوتيلي)، ولكن الكيان المُحترم والعقل أهم بكثير من (المال والمهارة) فبدونهما لن تصنع الأمجاد وتحقق الطموحات وتجلب الأرباح والشهرة، فلا يُمكن شراء "كيان" لإدارة كالسيتي ولا يُمكن شراء "عقل" للاعب كبالوتيلي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماريو, بالوتيلي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ماريو بالوتيلي


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ خبر ] مان سيتي يستعد للتخلي عن بالوتيلي: كلاسيك الرياضه 0 2012-04-08 04:17 AM
بالوتيلي أحمق وفي حاجه لثورة في حياته طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-04 06:16 PM
مانشيني ينتقد مهاجمه الإيطالي بالوتيلي طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-01 04:11 PM
[ خبر ] بالوتيلي : " سأفوز بالكره الذهبيه " + كاليخون : " مورينهو سيبقى " . ! كلاسيك عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-07 10:18 PM
ماريو بالوتيلي: اعتقد بأنني قادر على الفوز بجائزة الكرة الذهبية " Ballon d’Or " برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-07 02:22 PM



الساعة الآن 06:38 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014