إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-10, 03:03 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ★ الدربي ★ اخر الأخبار ★











6 آلاف دينار لكل لاعب في صورة الفوز في الدربي


تجري تحضيرات النادي الافريقي للدربي ضد الترجي الرياضي بقمرت وفي الصباح على امتداد الايام الثلاثة عقب اللقاء ضد سان جورج الاثيوبي وما يبعث على الارتياح ان اصابة يوسف المويهبي لا تكتسي خطورة وسيكون غدا في الموعد كاحد العناصر البارزة لقيادة الخط الامامي في غياب زهير الذوادي كما كان المدافع مهدي الرصايصي محل عناية من المدرب عبد الحق بن شيخة ومساعده فوزي الرويسي حتى يكون جاهزا لتعويض محمد علي اليعقوبي في المحور..

ومن جهة اخرى تلقى زملاء بلال العيفة وعودا من جمال العتروس وسليم الرياحي بمكافآت مالية هامة من اجل الفوز في هذا الدربي وخاصة ان الاحباء يأملون ظهور الفريق في احسن مستوى لتدارك ما فات خلال هذا الموسم.. وعلمنا ان الرياحي وعد بـ6 آلاف دينار لكل لاعب.

وينتظر ان تكون تشكيلة النادي الافريقي غدا على النحو التالي:

ايمن بن ايوب ـ امير الحاج مسعود ـ اسامة الحداجي ـ مهدي الريصاصي ـ بلال العيفة ـ سيف الدين بن عكرمي ـ شاكر الرقيعي ـ عبد الكريم النفطي ـ يوسف الموهيبي ـ حمزة المسعدي وايزيكال ندوواسال.







على الذوادي الاعتذار ثم التوقيع وإلا فليرحل!


اصبح زهير الذوادي «>قضية» بحالها في النادي الافريقي فتارة يتمرد على الهيئة المديرة وطورا يتطاول على المدرب عبد الحق بن شيخة واكثر من ذلك ظل يماطل في تمديد عقده بالاضافة الى العقوبة التي تعرض لها في البطولة بسبب تصرفاته في عديد المناسبات وآخرها ضد النجم الساحلي وهذا ما اثار حفيظة بعض المسؤولين والاحباء ومنهم النائب الاول لرئيس الجمعية صالح المناعي الذي خص «الصباح» بحديث خاطف قال فيه...

ان المشكل يكمن في المحيطين بهذا اللاعب الذي عليه الاعتذار للهيئة المديرة والمدرب عبد الحق بن شيخة والاحباء على كل ما صدر منه كما انه مطالب بابداء موقفه بشأن تمديد عقده حتى لا يتمطط مسلسل الانتظار واذا لم يفعل هذا فليرحل ولا حاجة للنادي الافريقي بلاعبين لا يخلصون لفريقهم ولا يحترمون المسؤولين والاطار الفني والاحباء..








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
, الأخبار, الدربي, اخر



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


★ الدربي ★ اخر الأخبار ★




الساعة الآن 03:19 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014