إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-10, 01:40 PM
| ون بيس  ون بيس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 5
ون بيس is on a distinguished road
افتراضي فلورنتينو بيريز: هل الفارق نقطة يا مورينيو؟!

في "رسالة سرية" نتخيل رسالة يكتبها رياضي ليرسلها لآخر، قد يكون لاعباً، مدرباً، رئيساً، مشجعاً.. لكنه يفكر قبل إرسالها!! هي رسالة غير حقيقية، وهمية لا علاقة له فيها لا من بعيد ولا من قريب، لكن إن كانت هذه الرسالة مكتوبة، فهل أنت مع أن يضغط النجم على زر الإرسال؟!

المرسل: فلورنتينو بيريز
المرسل إليه: جوزيه مورينيو

عزيزي وصديقي مورينيو، لن أطيل عليك، أنا أثق بك كما أثق في نفسي، أنت تعلم ذلك، فأنت تشاهد الحرب التي يشنها علي الوغدان كالديرون وفالدانو اللذان لا يتركان مناسبة حزينة أو سعيدة إلا ولمحا فيها إلى سوء إدارة الريال، وإلى أني تركت إدارة النادي لك أنت، إلى آخر الهراء الذي يقولانه، تباً لهما، لا يهمني أمرهما، لكني يا جوزيه خائف!

هل تعلم سبب هذا الخوف، هل تعلم ما الذي سيحدث لو لم نحقق إنجازاً في هذا الموسم، سيتكالب علي الجميع، ليس كالديرون وفالدانو ورفاقهما، حتى الإعلام والجماهير وربما الفيفا أيضاً، لن يسامحوني أبداً، وسيطالبوني بالاستقالة، والرأي العام سيكون معهم، ولن يأخذوا بعين الاعتبار أن برشلونة يمر بمرحلة خرافية، سيرون أنني سلمت لك مفاتيح خزينة النادي، بل ومفاتيح الأبواب أيضاً، وسينسون أني أعدت مجد الريال، وأخرجته من أزمته المالية، وأني جلبت أفضل نجوم العالم ووضعتهم في فريق واحد.. سينسون كل شيء.

لقد تقلص الفارق بيننا وبين الكتلونيين إلى أربع نقاط فقط، والجميع يتحدث أن الفارق بات فعلياً نقطة واحدة فحسب، لأنهم يرون مباراتنا ضد برشلونة منتهية بخساراتنا قبل أن تبدأ، لذلك أخبرني يا مو: هل سنخسر هذه المباراة؟ لا تعنيني هذه المباراة اللعينة، لكن، هل سنفوز بالدوري؟ وتذكر قبل أن تجيبني أنك وعدتني بالدوري ودوري الأبطال أيضاً.. ماذا سيحدث يا جوزيه، أنا خائف ومتوتر كطفل ينتظر نتيجة امتحان سيء.. قل لي إني أبالغ، قل لي أنك لن تخون ثقتي بك.

أنا أحبك يا مورينيو، كثيرون يحبونك، حتى أنهم يؤلفون عنك الأغاني، هل سمعت الأغنية، يسمونك "المُهاب"، إنهم محقين، فحتى أنا بت خائفاً منك، ومما قد تؤول إليه الأمور.. أرجوك افعل شيئاً، وتذكر أني معك دائماً، مهما فعلت ومهما حدث.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مورينيو؟, نقطة, هل, الفارق, بيريز, يا, فلورنتينو



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


فلورنتينو بيريز: هل الفارق نقطة يا مورينيو؟!


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي يقود برشلونة لعبور سرقسطة وتقليص الفارق مجددا ون بيس الرياضه 0 2012-04-08 07:07 PM
كرستيانو رونالدو × ليونيل ميسي.. بالأرقام، من الأفضل حتى الآن؟ برشلونا الرياضه 0 2012-02-25 02:05 PM



الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014