إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-10, 01:40 PM
| ون بيس  ون بيس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 5
ون بيس is on a distinguished road
افتراضي تحليل : لهذه الاسباب عاد برشلونة الى المنافسة بقوة

تعثر جديد للريال امام فالنسيا في الدوري الاسباني في ظل مطاردة قوية من حامل اللقب برشلونة , ليقلص الفارق الى اربع نقاط اعادت المنافسة على لقب الليغا بقوة وربما اكثر من اي وقت مضى .

مناصرو البارسا يظنون ان الفارق هو نقطة , بما ان لقاء الكلاسيكو سيكون "بإعتقادهم" من نصيب البارسا الذي يلعب على ارضه وان الامكانيات الفنية ستقوده الى النصر على الريال , بينما يعيش عشاق الفريق الملكي حالة من الارق بعد سلسلة التعادلات في الفترة الاخيرة ليصل البعض الى الظن بأن البارسا قادم لا محال .

فقط نظرة شاملة اسرد من خلالها ابرز الامور التي ادت الى تقليص الفارق وعدم حفاظ الريال عليه ..

اولاً : اطل العديد من نجوم الريال في الآونة الاخيرة ليؤكدوا ان اللقب سيكون من نصيب الفريق الملكي , وكان ابرز تصريح لرونالدو بقوله انه لا يرى البارسا قادر على اللحاق بالريال , جميلة هي الثقة بالنفس ولكن قد تنعكس احياناً سلباً على صاحبها , وتزيد من حماس المنافس , فـ كرة القدم لا تعرف المستحيل وان المفاجآت واردة فيها , فما كان على لاعبي الريال الا ان يخوضوا المباريات الاخيرة كنهائي كأس وان التركيز يجب ان يكون العامل الاهم.

ثانياً : في آخر خمس مباريات حقق الريال ثلاثة تعادلات , وهو ما يدل على ان النهج التكتيكي المتبع من مورينيو اصبح مكشوفاً لدى الفرق الاخرى حيث تمكنت من مجاراته واقتناص نقطة ثمينة وتعادل بطعم الخسارة للريال.

ثالثاً : ابتعاد اللاعبين عن تفاصيل كرة القدم وعن الاخطاء التي ترتكب خلال المواجهات واللجوء الى محاربة الحكام , على انها قراراتهم تقف الى جانب البارسا , وكأن هناك مخطط للقضاء على الفريق الملكي , في كرة القدم قد يحصل مراهنات وتلاعب لكن ليس الى هذه الدرجة التي يظن فيها الملكي , فإعادة البارسا الى الصراع بقوة كان خلفه اخطاء بالجملة من اللاعبين يجب الاعتراف بها والعمل على تصحيحها , وهو الامر الذي تجاهله اللاعبين انفسهم وحتى مورينيو.

ملاحظة : مهما فعلت لن تغير قرار الحكم خلال اللقاء , حتى وان كان ظالماً بحق فريقك , تجاهل القرار وفكر بالتعويض , لأن اعتراضك بشدة قد يعرضك لمزيد من المصاعب.

رابعاً : عدم وجود الحلول المناسبة عند الفريق الملكي وقت المصاعب خلال اي مواجهة , فمراقبة رونالدو باتت واضحة بما انه احد ابرز مفاتيح اللعب , في ظل عدم وجود لاعب يعوض خدمات الاخير , وهو الامر الذي يتمتع به البارسا في ظل وجود لاعبين قادرين على خلق الفرص في اي وقت.

خامساً : الضغط الهائل الذي خلفه البارسا , فهو حقق تسعة انتصارات من تسع مباريات , وهو امر ايضاً شتت انتباه الريال وتركيزه على مبارياته , والتفكير بهاجس البارسا الذي يقترب ويحقق انتصارات بالجملة على الصعيد المحلي والخارجي ,
من الطبيعي ان هناك اختلاف بين المباريات التي تخوضها تحث تأثير الضغوطات, عن تلك التي تخوضها من دون اي هاجس , فالمستوى يتخلف كثيراً.

قد تكون هذه الاسباب الى حد كبير وراء تراجع الريال في مبارياته واقتراب البارسا من الصدارة , برأيك هل ترى اي اسباب اخرى كانت كفيلة بإعادة الصراع بقوة على اللقب بين الملكي والكتالوني ؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لهذه, المنافسة, الاسباب, الى, برشلونة, بقوة, تحليل, عاد



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


تحليل : لهذه الاسباب عاد برشلونة الى المنافسة بقوة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة بث مباشر اليوم 7/4/2012 فى الدوري الأسباني 2012 ون بيس الرياضه 0 2012-04-07 07:42 PM
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة بث مباشر اليوم 7/4/2012 الجزيرة الرياضية ون بيس الرياضه 0 2012-04-07 07:42 PM
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة بث مباشر اليوم 7/4/2012 اونلاين بدون تقطيع ون بيس الرياضه 0 2012-04-07 07:42 PM
مباراة برشلونه و الميلان الإيطالي اون لاين على الانترنت بث المشاهدة المباشرة ون بيس الرياضه 0 2012-04-03 02:51 PM
تحميل اهداف مبارتى اوساسونا وريال مدريد & برشلونة و بلباو حصريا زحمه اخبار 0 2012-04-01 02:30 PM



الساعة الآن 08:46 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014