إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-10, 12:32 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي أفول وتراوي بخير.. ودي كاستال يفرض «الويكلو» في التدريبات ال








الترجي الرياضي
أفول وتراوي بخير.. ودي كاستال يفرض «الويكلو» في التدريبات الأخيرة






يجري الترجي الرياضي اليوم ـ الثلاثاء ـ حصته التدريبية الاخيرة على الساعة (16.00) بقمرت دون حضور جمهور تماما مثل حصة الامس التي جرت في نفس التوقيت والمكان. وكانت حصة الاحد التي عقبت الترشح الى الدور ثمن النهائي لكأس رابطة الابطال الافريقية جرت ايضا بقمرت وبحضور عدد لا بأس به من الانصار واعضاء الهيئة الهيئة المديرة يتقدمهم رئيس النادي...

وشهدت هذه الحصة مشاركة قائد الفريق خليل شمام الذي سيكون في الموعد غدا بمناسبة «الدربي» مثلما اشرنا الى ذلك في العدد السابق.

ولئن حرص المدرب دي كاستال على اجراء الحصتين الاخيرتين دون جمهور.. فذلك يعني ان التشكيلة ستشهد بعض التحويرات خاصة على مستوى المراكز.. بما ان شمام مؤهل للعب... وايهاب المساكني سيكون خارج القائمة بسبب العقوبة بمقابلة المسلطة عليه من طرف الرابطة..

ولن تتضح الرؤية نهائيا الا في اعقاب حصة اليوم.. وربما سيخفي دي كاستال اوراقه الى صباح الغد.. علما وان افول وتراوي في صحة جيدة بعد تعرض كل منهما الى اصابة في لقاء بريكاما..

ندوة صحفية

يعقد اليوم المدرب ميشال دي كاستال الذي سيكون مرفوقا بثلاثة لاعبين ندوة صحفية بمقر اقامة الفريق في قمرت لتسليط الاضواء على اخر الاستعدادات لـ«الدربي».

اللقب الشرفي في البال

لئن يصعب التكهن بنتيجة «الدربي».. فان الترجي يسعى للخروج بالنقاط الثلاث خاصة اذا كنا نعلم ان اللقب الشرفي لبطولة منتصف الطريق في البال رغم ان فريق باب سويقة مطالب بالانتصار في مبارياته الثلاث المتبقية في الاياب امام كل من الافريقي والملعب التونسي ومستقبل قابس.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أفول, وتراوي, ودي, çل, التدريبات, بخير, يفرض, كاستال, في, «الويكلو»



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


أفول وتراوي بخير.. ودي كاستال يفرض «الويكلو» في التدريبات ال




الساعة الآن 07:03 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014