المانيو يستعرض أمام كوينزبارك والسيتي ضيفاً على أرسنال في قم

المانيو يستعرض أمام كوينزبارك والسيتي ضيفاً على أرسنال في قمة الجولة 32 بالدوري الانجليزي يُسدل اليوم (الأحد) الستار علي منافسات الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-08, 12:24 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي المانيو يستعرض أمام كوينزبارك والسيتي ضيفاً على أرسنال في قم


المانيو يستعرض أمام كوينزبارك والسيتي ضيفاً على أرسنال في قمة الجولة 32 بالدوري الانجليزي



المانيو يستعرض أمام كوينزبارك والسيتي ضيفاً على أرسنال في قم 97BA6D18-0E7E-4409-B

يُسدل اليوم (الأحد) الستار علي منافسات الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمواجهتين لطرفي الصدارة, حيث يستضيف مانشستر يونايتد كوينزبارك رينجرز في الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت جرينتش, ويحل مطارده المباشر مانشستر سيتي ضيفاً على العاصمة لندن لمواجهة القمة خلال هذه الجولة أمام أرسنال في الرابعة والنصف.


قد يخطو مانشستر يونايتد خطوة عملاقة نحو لقبه العشرين في البريمير ليج لو تمكن من تحقيق فوزه الثامن على التوالي والخامس والعشرون هذا الموسم عندما يستضيف الصاعد كوينز بارك رينجرز علي ملعب الأولد ترافورد, ثم واصل جاره وغريمه مانشستر سيتي نزيف النقاط على ملعب الإمارات.


يدخل رجال المدرب الإسكوتلندي أليكس فيرجسون المواجهة التي يُديرها الحكم لي ماسون وفي رصيدهم 76 نقطة وضعتهم في المركز الأول ,ويأمل حامل اللقب في متابعة حملة دفاعه عن بطولته المفضلة بعد أن خرج خالي الوفاض من كل المسابقات المحلية والأوربية هذا الموسم.


بدوره سيحاول كوينز بارك الذي يقوده الويلزي مارك هيوز تفادي الخسارة مستغلاً الحالة المعنوية العالية لعناصر فريقه الذي تمكن من وقف مسيرة أرسنال الناجحة في الجولة السابقة وهزمه بهدفين مقابل هدف على ملعب لوفتس رود في العاصمة لندن.


مواجهة الجولة السادسة عشرة التي استضافها زملاء نجم الوسط المغربي عادل تاعرابت انتهت بتفوق "الشياطين الحمر" بثنائية الهداف واين روني و نجم الوسط مايكل كاريك.


ملعب الإمارات في العاصمة لندن يستضيف قمة مباريات هذه الجولة بين أرسنال ثالث الترتيب برصيد 58 نقطة و ضيفه مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة .


يدخل كلا الفريقين المواجهة التي يقودها الدولي مارتن أتكينسون من أجل الفوز والنقاط الثلاث, زملاء الهداف الهولندي روبين فان بيرسي لتدارك الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية أمام كوينز بارك من ناحية و استعادة المركز الثالث من جارهم توتنهام من ناحية أخرى,وعناصر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني للاستمرار في المنافسة علي البطولة حتى الرمق الأخير بعد أن ساهم تفريطهم في النقاط في الأسابيع الأخيرة في تراجعهم لمركز الوصافة رغم تمكنهم من اعتلاء الصدارة في معظم أوقات الموسم الحالي.


لقاء ملعب الإتحاد في الجولة السادسة عشرة تم حسمه لمصلحة زملاء الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بهدف سجله نجم الوسط الأسباني دافيد سيلفا.


كانت هذه الجولة قد بدأت الجمعة بفوز نيوكاسيل خارج أرضه علي سوانزي بهدفين دون رد ,ثم شهدت سبع مواجهات أمس (السبت) جاءت نتائجها علي النحو الأتي, سندرلاند و توتنهام (0 - 0), ليفربول و أستون فيلا (1- 1)نوريتش و إيفرتون (2- 2),بولتون و فولهام (0- 3) - تشيلسي و ويجان (2- 1), ويست بروميتش و بلاكبيرن (3- 0),ستوك سيتي و وولفرهامبتون (2- 1
).



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أمام, أرسنال, والسيتي, المانيو, يستعرض, ضيفاً, كوينزبارك, على, في, قم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المانيو يستعرض أمام كوينزبارك والسيتي ضيفاً على أرسنال في قم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل اهداف مباراتى مانشستر ستىى سندرلاند & كوينزبارك و ارسنال زحمه اخبار 0 2012-03-31 09:28 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:29 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0