المتحدث باسم المدرب مورينيو لديه مشاكل في الذاكرة

شنت الصحف الكتلونية هجوماً عنيفاً على المتحدث باسم مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو حيث طلبت منه تحديد موعد لزيارة الطبيب في أسرع وقتٍ ممكن لأن ذاكرته تعاني من مشاكل وخصوصاً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-07, 03:30 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي المتحدث باسم المدرب مورينيو لديه مشاكل في الذاكرة


المتحدث باسم المدرب مورينيو لديه مشاكل في الذاكرة 4f7de333c72c7.jpg

شنت الصحف الكتلونية هجوماً عنيفاً على المتحدث باسم مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو حيث طلبت منه تحديد موعد لزيارة الطبيب في أسرع وقتٍ ممكن لأن ذاكرته تعاني من مشاكل وخصوصاً في المباريات التي فاز بها مورينيو بفضل التحكيم مع إنتر ميلان وبورتو وغيره.

وتعتقد الصحف المقربة من نادي برشلونة بأن السيد إلاديو باراميس تناسى البطولات التي حققها المدرب جوزيه مورينيو في مسابقة دوري أبطال أوروبا من خلال الغش والخداع بما في ذلك الظلم حسب وصفها ضد ديبورتيفو لاكورونيا الذي طرد منه لاعب في مبارتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي في موسم (2003/2004).


وذكرت هذه الصحف المتحدث باسم مورينيو بما حصل مع بورتو الذي حصل على مساعدة تحكيمية في مباراة الذهاب عندما طرد لاعب ديبورتيفو جورج اندرادي قبل أن يساعده الحكم بييرلويجي كولينا الذي لا يرحم حسب تعبيرها باحتسابه ركلة جزاء لصالح النادي البرتغالي في مباراة الإياب وطرد نور الدين النيبت.


وأشارت الصحف الكتلونية أيضاً إلى إنتر ميلان الذي حصل على الثلاثية مع المدرب جوزيه مورينيو في موسم (2009/2010) معتبرة بأن الفريق الإيطالي تأهل على حساب تشلسي بعد أن أكل الحكم ميخيتو غونزاليس ركلتي جزاء واضحة تماماً للبلوز وهو ما حدث بعد ذلك مع سيسكا موسكو.


ولم تتردد الصحف الكتلونية في تذكير إلاديو باراميس في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين إنتر ميلان وبرشلونة على ملعب جوزيبي مياتزا حيث وصفت تلك الحادثة بالسرقة بعد احتساب هدف الإنتر الثالث من وضعية تسلل قبل إلغاء هدف صحيح لبويان كركيتش في مباراة الإياب.


وطلبت الصحافة الكتلونية من المتحدث باسم المدرب جوزيه مورينيو إلاديو باراميس أن يتذكر أن رئيسه هو ملك السطو المسلح في دوري أبطال أوروبا وفي المؤتمرات الصحفية وأن يتوقف عن نشر الرسائل التي يراها مثيرة للاهتمام على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وأن يتوقف كذلك عن الكذب والنفاق المتكرر.


رابط الفيديو من الموقع الرسمي
رابط الفيديو من الموقع الرسمي


المصدر من الموقع الرسمي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لديه, مورينيو, مشاكل, المتحدث, المدرب, الذاكرة, باسم, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المتحدث باسم المدرب مورينيو لديه مشاكل في الذاكرة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المتحدث باسم مورينيو: فضيحة كامب نو كشفت هوية بطل أوروبا! طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-04 03:30 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0