نائب رئيس الجامعة في أول ندوة صحفية للمكتب الجامعي الجديد

عقد المكتب الجامعي الجديد أمس ندوته الصحفية الاولى اشرف عليها كل من ماهر السنوسي نائب الرئيس ونبيل الدبوسي الناطق الرسمي والدكتور شفيق الجرّاية رئيس اللجنة الطبية حيث وقف جميع الحاضرين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-04, 11:52 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي نائب رئيس الجامعة في أول ندوة صحفية للمكتب الجامعي الجديد


نائب رئيس الجامعة في أول ندوة صحفية للمكتب الجامعي الجديد 1333524574_FTF-600.j

عقد المكتب الجامعي الجديد أمس ندوته الصحفية الاولى اشرف عليها كل من ماهر السنوسي نائب الرئيس ونبيل الدبوسي الناطق الرسمي والدكتور شفيق الجرّاية رئيس اللجنة الطبية حيث وقف جميع الحاضرين دقيقة صمت ترحما على روح فقيد الصحافة التونسية أحمد العش الذي وافته المنيّة يوم السبت الماضي.


في مستهلّ حديثه توجه ماهر السنوسي بالشكر الى الاندية والهيئة العليا للإشراف على الانتخابات كما أكد ان وزير الرياضة عبّر عن دعمه للمكتب الجامعي وعلى ضرورة التواصل بشكل ايجابي مع الوزارة. وفي سياق آخر وبخصوص اللجان القضائية أبرز السنوسي أنه تم الاتفاق على اختيار كفاءات لا يمكن التشكيك في حيادها ونزاهتها في تطبيق القانون مقابل ذلك فان رئيس كل لجنة فيدرالية مطالب باختيار فريقعمل تتوفّر فيه الشروط المطلوبة للاستفادة من خبراته.
من جهة أخرى تم تكليف شهاب بلخيرية بإعداد القوائم المالية والى ضبط الحسابات الى غاية 31 مارس حماية لجميع الاطراف المتداخلة بما أن الميزانية يقع ضبطها من طرف مراقبي حسابات سيواصل المكتب الجامعي الحالي العمليات المالية التي قام بها سلفه.
كذلك كلّف المكتب الجامعي على حد قول السنوسي أمين المال شهاب بلخيرية بإعداد مشروع ميزانية بالنسبة للسنة المقبلة لانه من الضروري ان يتم العمل بوضوح وشفافية.
كما تم الاقرار على منح زيادة بنسبة 25 بالمائة من الميزانية المرصودة للجمعيات النسائية وداخل القاعات ولكل فريق قام بتكوين فرع شبّان واعفاء فرق الاقسام الجهوية والنسائية وداخل القاعات من معاليم الانخراطات.
وعلى صعيد آخر أفاد السنوسي انه تم تثبيت الاطارات الفنية الى غاية انتهاء العقود وفي اطار اعادة هيكلة الادارة الفنية سيتم احداث خطة مستشار رياضي ومستشار فني لكرة القدم النسائية وداخل القاعات.
أما بالنسبة لمشاركات المنتخبات الوطنية في مختلف التظاهرات فقد تمت الموافقة على مشاركة المنتخب الوطني في دورة فلسطين من 13الى غاية 24 ماي المقبل في رام الله مع اعفاء لاعبي الاندية المشاركة في المسابقات الافريقية وسيترأس الوفد الطاهر خنتاش فيما سيقود الدكتور شفيق الجراية منتخب الاواسط في دورة قطر من 10 الى 17 أفريل بمشاركة البرازيل وقطر وتونس وذلك في اطار التحضيرات لتصفيات كأس افريقيا حيث سيلتقي منتخبنا نظيره الليبي ذهابا وايابا في تونس وقد خير الجار الليبي خوض مباراة الاياب في مدينة صفاقس بينما ستتولى جامعتنا تنظيم كأس العرب لمنتخب اقل من 17 سنة في جوان بينما سيتم الحسم في مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب من عدمه في الاسبوع القادم.
من جهة أخرى طلب المنتخب الليبي خوض مباراته ضد الكامرون في اطار تصفيات كأس العالم في صفاقس.
كما تقرّر اجراء انتخابات جزئية لكل رابطة عرفت انسحاب بعض الاعضاء وكاملة بالنسبة للرابطات المنحلة كما سيتم الشروع في اتخاذ الاجراءات اللازمة بالنسبة لإحداث رابطة جهوية بالقيروان وأخرى بالوطن القبلي حسبما جاء في البرنامج الانتخابي لوديع الجريء
وبخصوص الغاء الويكلو فقد أكد ماهر السنوسي أنه تم مراسلة وزارتي الرياضة والداخلية من أجل التوصل الى نتيجة وقد قدم المكتب الجامعي مقترحا يتمثل في تخصيص 25 بالمائة من طاقة استيعاب كل ملعب للدخول لكل من بلغ سن الرشد وسيكون الدخول ببطاقة التعريف بالنسبة للذين لا يملكون انخراطات.
وقد تم في هذا السياق تقديم خيارين اما بمنح الدخول لجمهور الفريق المحلي فقط او تمكين جمهور الفريقين مع أغلبية للمحليين وسيتم في هذا السياق استشارة الاندية.
دار لقمان على حالها
أما بالنسبة للإدارة الوطنية للتحكيم والتي انتظر الجميع ان تشملها التغييرات فقد جدّد المكتب الجامعي الثقة في الادارة الحالية حتى يتم انهاء الموسم في أفضل الظروف الى أن يأتي ما يخالف ذلك. من جهة أخرى تقرر الاسراع بإحداث دار الحكم.


الصباح

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للمكتب, أول, نائب, ندوة, الجامعة, الجامعي, الجديد, رئيس, صحفية, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نائب رئيس الجامعة في أول ندوة صحفية للمكتب الجامعي الجديد


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 01:01 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0