باتو مأساه حقيقية ، سيغيب لشهر آخر

هزيمة برشلونة تركت بعض الحقائق لكن أيضاً كشفت إكتشاف مُر : باتو ليس مستعد جسدياً وعضلاته الضعيفة مأساه حقيقية . أسف كبير جداً في البيت الميلاني . في يناير الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-04, 09:31 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي باتو مأساه حقيقية ، سيغيب لشهر آخر


هزيمة برشلونة تركت بعض الحقائق لكن أيضاً كشفت إكتشاف مُر : باتو ليس مستعد جسدياً وعضلاته الضعيفة مأساه حقيقية . أسف كبير جداً في البيت الميلاني . في يناير الماضي البطه كان قريب جداً من الإنتقال إلى باريس سان جيرمان ، بيرلسكوني تدخل شخصياً لمنع عملية الإنتقال والتي كانت ستساوي 40 مليون يورو والتي كان يريد دفعها الشيوخ العرب كهدية للإيطالي المدرب كارلو أنشيلوتي . إنتقال باتو منع ميلان من الصفقة الكبيرة التي كان يخطط ويعمل عليها غالياني لشهور كارليتوس تيفيز .

البرازيلي باتو المتغيب طوال الموسم عن ميلان عاد من الولايات المتحده بأمال كبيره ، تعافيه لم يستغرق أكثر من 15 دقيقة . اليغري أدخله إلى مباراة برشلونة على أمل إعطاء فائده ، لكنه لم يستطع إكمال المباراة والتوقف في هذه الفترة الحاسمة من البطولة تعني أشياء عديدة على مدار نهاية الموسم ، في الولايات المتحده باتو " لم يتم إصلاحه " مكاتب الفيا توراتي تعيش فوضى حقيقية ، الفكرة الأولى كانت إن يتم شفاءه لكن الآن الجميع مقتنع أنه كان من الأفضل بيعه لذلك المبلغ الجيد لباريس سان جيرمان وجلب تيفيز .

الإشارات الاولية والمخاوف تسير إلى أن باتو سيغيب لشهر آخر على الأقل وقد يعود في بطولة الدوري في آخر 3-4 مباريات متبقية ، الندم موجود في أروقة الميلانيللو بعدم ترك باتو ، حيث شراء تيفيز كان سيعطي الفريق قوه هجومية سحرية مع الثنائي الذي يبدو متكاملاً إبرا- تيفيز ، بيرلسكوني رفض الإستماع إلى نصائح غالياني الذي أكتشف مشاكل باتو مبكراً لكن بيرلسكوني علق آمال على حل مشكلة الإصابات المتكررة وليرى الموهبة البرازيلية بعودة عظيمة لكن هذا كلف ميلان الخروج من دوري الأبطال .

باتو مأساه حقيقية ، سيغيب لشهر آخر images?q=tbn:ANd9GcR

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لشهر, آخر, مأساه, باتو, حقيقية, سيغيب, ،



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

باتو مأساه حقيقية ، سيغيب لشهر آخر


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 01:47 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0