في كامب نو.. الجميع "كومبارس" والبطولة للحكم وبرشلونة!

ليس مهما هوية الفريق المنافس.. ريال مدريد أو ميلان أو حتى تجمع مخلوقات فضائية، فالجميع سيخرج باكيا أو "متباكيا" على اللبن المسكوب. وطالما أن فريق برشلونة العظيم يلعب على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-04, 08:20 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي في كامب نو.. الجميع "كومبارس" والبطولة للحكم وبرشلونة!


ليس مهما هوية الفريق المنافس.. ريال مدريد أو ميلان أو حتى تجمع مخلوقات فضائية، فالجميع سيخرج باكيا أو "متباكيا" على اللبن المسكوب.


وطالما أن فريق برشلونة العظيم يلعب على أرضه وبين جماهيره العظيمة فلا مجال للتكهنات أو القيل والقال.. هذه هي الفكرة "المبسطة" من الموضوع، أما الصورة بشكلها العام فتختلف كثيرا لتصب في النهاية بسؤال واحد.!


هل يحتاج برشلونة لقرار حكم "أهبل"، وعذرا على هذا التوصيف، ليفوز على الفريق المنافس مهما كان؟... وهل يحتاج ميسي ورفاقه ليقوم حكم ألماني أو انكليزي أو هولندي بإلغاء هدف صحيح للخصوم أو احتساب ركلة مفبركة حتى يفوز البرشا؟.


وما مصلحة الألمان أو الانكليز والهولنديين من فوز أو خسارة فريق المدرب غوارديولا، خصوصا بعدما أعلن الاتحاد الأوروبي بقيادة الفرنسي ميشيل بلاتيني سلك التحكيم "منطقة معزولة" لا يمكن التدخل فيها؟.


الأدمغة تكاد تتفجر.. لماذا يلعب الحكم دائما دور البطل في مباريات برشلونة؟.. برشلونة الذي يستحوذ على المباراة بالكامل ثم يتعرض إنجازه للتشكيك والتسخيف بسبب خطأ تحكيمي لا يحصل في دوري جزر "الواق الواق".


قبل 3 مواسم نال التحكيم من تشيلسي وكان العاجي ديديه دروغبا كبش الفداء بعدما تطاول وتعرض للعقوبة، والموسم الماضي تفجرت الأرض تحت أقدام مورينيو وريال مدريد وطُرد "الشبيشال وان" شر طرده، وها هو ميلان اليوم يلقي بعجزه عن مجاراة الفريق الكتالوني على شماعة التحكيم ويفتح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صدره للنار، وقد يتعرض هو الآخر لعقوبة.


الغريب أن كل من شاهد مباراة برشلونة- ميلان الأخيرة كان يتوقع هدفا للفريق الكتالوني في أي لحظة، وذلك في ظل الاستحواذ المطلق لأصحاب الأرض، بيد أن الحكم كان مصمما على مزاحمة البرشا على دور البطولة، وكان له ما أراد.


ربما تكون أخطاء الحكم أغضبت أنصار ميلان، ولكنها في الحقيقة أضرت كثيرا ببرشلونة الذي سيضاعف من جهوده التي يبذلها منذ فترة لمسح صورة الفريق المدلل الذي دائما ما يصعد على أكتاف بقية الفرق التي تلعب دور "الكومبارس".


من: حسام بركات
Eurosport http://eurosport.anayou.com/Fast-bre...postfull.shtml

الصور المرفقة في كامب نو.. الجميع "كومبارس" والبطولة للحكم وبرشلونة! jpg.gif _Z0XHO.jpg (15,7 كيلوبايت)

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للحكم, نو, والبطولة, وبرشلونة, الجميع, كومبارس, كامب, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

في كامب نو.. الجميع "كومبارس" والبطولة للحكم وبرشلونة!


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0