milan news

زلاتان إبراهيموفيش : " آسف جداً ، لم ننجح . كنا نلعب بنسق عالي حتى عندما كانت 1-1 . ركلة الجزاء لم أستطع أستيعابها ، أبداً لم أكن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-04, 02:56 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي milan news


زلاتان إبراهيموفيش :

" آسف جداً ، لم ننجح . كنا نلعب بنسق عالي حتى عندما كانت 1-1 . ركلة الجزاء لم أستطع أستيعابها ، أبداً لم أكن أفهم عندما كان شخص ما يغضب من برشلونة ، ما حدث حادثة نادرة جداً في مسيرتي . الخروج ليس بشيء هين ، حتى لو كان ذلك أمام الفريق الأفضل في العالم . اليوم لعبنا بشكل جيد حتى عندما أصبحت 2-1 عندما سقط بسكويتس كان بإمكاننا تجديد آمالنا . لقد سجلوا هدف واحد فقط من كرة عملية . لعنـة دوري الأبطال ؟ لا ، سنمضي قدماً . الآن نحن غاضبون ولدينا ثقة كبيرة لربح الأسكوديتو " .

اليساندرو نيستا :

" سحبت بويول لكن فقط بعد أن أوقفني ، لم يكن هناك إحتجاج بين اللاعبين ، ومن ثم برشلونة فريق قوي ، إذا حصلوا على المساحات يعلمون كيف يلعبون ... إن الأختلافات بيننا وبينهم كبير ، لكن أعتقد ميلان لديه الوسائل و القوة الإقتصادية للإقتراب من هذا الفريق الذي سيسقط عاجلاً او آجلاً ، أعتقد من يلعب في مثل هذه المستويات وهذه المباريات يستطيع التغلب عليهم . لديهم ميسي بالتأكيد إنه يعطيهم تفوق عددياً ، هو بطل ، موهبة ليست عادية ، لقد جابهته وأنا في الـ36 سنة و حاولت تقديم أفضل مالدي . حظنا سيء ، لإننا واجهنا برشلونة في القرعة . لكن الفريق يخرج بفخر ، لإنه واجه الفريق الأفضل في العالم . أنا متيقن بإن ميلان وفي بضعة سنوات سيكون قادر على العودة لخوض هذه الأمسيات الجميلة . لقد أتينا إلى برشلونة ، لعبنا المباراة و بذلنا كل ما نستطيع . أمبروسيني في مثل هذه المباريات لا يرتكب الأخطاء أبداً . أعتقد لدينا الفريق الأفضل في الدوري ، عندنا بعض الأفضلية لنحلق في البطولة لحالنا " .

كريستيان أبياتي :

" بصراحة لم أتوقع إحتساب ركلة الجزاء حتى لاعبي برشلونة ، كافحنا ، حعلناهم يعانون وخائفون قليلاً ، لإن نتيجة التعادل تؤهلنا ، قبول الهدف الثالث سيء جداً ، نحن نخرج من أبطال أوروبا ونحن مرفوعي الرأس ، لكن هناك أسف لإن بعد مباراة الذهاب و التعادل شعرنا أنه بمقدرونا ، لكن أخطئنا . في بطولة الدوري متبقي لنا ثمانية مباريات سنتعامل معها كأنها مباريات نهائية ، لدينا أفضلية بنقطتين ، يجب أن نحتفظ بهما ونشد وثاقهما بين أسنانا ، من يوم العد سنركز على الدوري لإنها البطولة الوحيدة المتبقية لنا " .

فيليب مكسيس :

" ماحدث شيء مؤسف لإنه كان عندنا عدة فرص كان بإمكاننا إستغلالها بصورة أفضل . آسف على الهدف الأول ، الذي أتى من كرة خاطئة مني . نتيجة 1-1 أعتقدنا حينها بإمكاننا و لقد آذينا برشلونة حينها ركلة الجزاء الثاني لم تكن واضحة . لقد واجهوا مشكلة أخرى ، لإنهم لم يكونوا يستطيعون توزيع الكرات كما يريدون . اللعب ضدهم حساس جداً : المهاجمون مدافعون في الوقت ذاته فالكرة دائماً ما تكون بحوزتهم . التهاني لبرشلونة .. الآن نفكر بالدوري ، لدينا رغبة عظيمة لنربحها ، نحن لا يجب أن نخفظ رؤوسنا ، نحن واجهنا فريق برشلونة في ذروته ، سنعود الموسم القادم بتصميم أكبر ، ونتمنى حظ أكبر . اللعب كل ثلاثة أيام ليس بأمر سهل الآن لنتعافى ثم التفكير بمباراة السبت ، الآن نحن في المقدمة ، سنلعب حتى الموت لنبقى متفوقين ومتقدمين على يوفنتوس " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
milan, news



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

milan news


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
milan news طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-04 02:21 AM
فيديو ™®«۩۩«متابعة فورية لقابلة Catania 1 vs Milan 1»۩۩»®™ طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-31 08:43 PM
milan news طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-29 02:41 AM
world news جنون انسان دليل قلب 0 2012-02-25 12:08 AM
Milan news : " أليغري يفگر في إشرآگ مآگسي مع إبرآهيموفيتش ضد يوفنتوس غداً " !! برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-08 08:03 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 02:04 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0