حمودة بن عمار على العتروس أن يجمع حوله رجال الناد

حمودة بن عمار لـ«الصباح» على العتروس أن يجمع حوله رجال النادي دون شروط... حمودة بن عمار اسم اقترن بالنجاحات سواء في النادي الإفريقي أو في الجامعة التونسية لكرة القدم،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-04, 12:53 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي حمودة بن عمار على العتروس أن يجمع حوله رجال الناد


<div><b>حمودة بن عمار لـ«الصباح»
على العتروس أن يجمع حوله رجال النادي دون شروط
...


حمودة بن عمار اسم اقترن بالنجاحات سواء في النادي الإفريقي أو في الجامعة التونسية لكرة القدم، خبرة كبيرة في مجال التسيير ومعرفة تامة بدواليبه، حيث ما حل ترك بن عمار أحسن الانطباعات.. وقد كان الشخصية الأبرز في الجلسة العامة الأخيرة للجامعة واختطف الأضواء. اليوم يحلم كل جمهور الأحمر والأبيض بعودته إلى النادي من جديد ولكنه يؤكد في كل مرة تعذر ذلك عليه لعدة أسباب. «الصباح» التقت حمودة بن عمار فكان الحوار التالي:

كيف بدت لك انتخابات الجامعة الأخيرة؟

-لاحظنا تنافسا شديدا بين 4 قائمات على رئاسة الجامعة وهو أمر ايجابي للغاية بما أنها هذه أول انتخابات ديمقراطية فقد تعودنا على الدخول في الانتخابات ونحن نعلم مسبقا اسم الرئيس، أتمنى أن ينجح وديع الجريء في مهمته وان يطبق البرنامج الذي انتخب من اجله.

لو تشخص لنا وضعية النادي الإفريقي حاليا؟

-الحقيقة انه يصعب علي الحديث عن الإفريقي وتشخيص الحالة التي يمر بها لأنني بعيد عن الفريق نوعا ما..أتمنى أن تتحسن الأمور..فقد مررنا بفترة صعبة للغاية والحقيقة أن توقف البطولة كان من أهم أسباب هذا الانحدار، بالإضافة إلى فقدان لاعبين مهمين لا يمكن تعويضهم في ظرف وجيز، كما أن المويهبي لم يسترجع إمكانياته كاملة والذوادي أحسن مهاجم رواق في تونس لم يقدم بعد المطلوب منه نظرا لمروره ببعض الظروف كل هذا ساهم في تراجع نتائج الفريق وأدائه.

هل أنت راض عن سياسة التفريط التي انتهجها العتروس وكلفت الفريق فقدان أهم ركائزه؟

-كمحب أنا غير راض بالمرة فانا مع تدعيم النادي بلاعبين ممتازين لا التفريط في عموده الفقري، ولكن إذا ما فكرنا من وجهة نظر الإدارة نجد أنها تواجه مشاكل عديدة أهمها غياب الجمهور عن الملاعب وفقدان أهم مورد مالي للفريق فكان الحل في التفريط في بعض اللاعبين.

ما الذي تلومه على جمال العتروس؟

-كان بإمكانه أن يجمع حوله كل رجال النادي حتى يهبوا هبة رجل واحد للذود عنه ونتشارك جميعا في اتخاذ القرارات اللازمة، لا بفرض الشروط إما أن تساعدني ماديا أو فلتلازم بيتك ولا تتدخل، أنا جد مقتنع بضرورة تواجد كل رجالات الإفريقي حول الفريق في هذا الظرف بالذات، مع العلم أنني أكدت للعتروس في أكثر من مناسبة أنني على الذمة متى أراد ذلك لخدمة الأحمر والأبيض وأتمنى أن يتجاوز الإفريقي المرحلة الصعبة التي يمر بها.

ما رأيك في تهافت الترجي على لاعبي الإفريقي؟

-أنا أول رئيس انتدب لاعبا من الترجي وهو نبيل معلول، اليوم نحن في عهد الاحتراف وإذا أنا لم أحسن الاحتفاظ بلاعبي فمن حق الفرق الأخرى أن تسعى إلى ضمهم. ولكن كمحب يؤلمني أن تغادر ابرز المواهب حديقة الإفريقي نحو وجهات داخلية أخرى، إلا أن عالم الاحتراف هو الذي فرض هذا.

ما هي نقطة ضعف الهيئة الحالية للإفريقي؟

- أتمنى النجاح لكل من يصعد لرئاسة الإفريقي فانا أحيا بانتصارات فريقي، ما يمكن أن انتقد عليه العتروس هو وجود بعض الأشخاص الذين تعوزهم الخبرة في التسيير الإداري، وقد كان بالإمكان أن يعول على أصحاب الخبرة فالعائلة الإفريقية تضم رجالا لهم باع في التسيير وكان بالإمكان الاستفادة منهم وتلافي الوقوع في أخطاء بدائية.
إسمهان العبيدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
من, الناد, العتروس, بن, حمودة, حوله, يجمع, رجال, على, عمار



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

حمودة بن عمار على العتروس أن يجمع حوله رجال الناد


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:43 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0