كأس العرب للمنتخبات.. ومليون دولار جائزة البطل

جوائز مالية هامة -هل تونس ستشارك ؟ الإتحاد السعودي يوقع اتفاقية استضافة كأس العرب .. ومليون دولار جائزة البطل وقع الاتحادان العربي والسعودي اليوم الثلاثاء برعاية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-04, 07:13 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كأس العرب للمنتخبات.. ومليون دولار جائزة البطل


جوائز مالية هامة -هل تونس ستشارك ؟

الإتحاد السعودي يوقع اتفاقية استضافة كأس العرب .. ومليون دولار جائزة البطل

كأس العرب للمنتخبات.. ومليون دولار جائزة البطل i.aspx?i=zaki/2012

وقع الاتحادان العربي والسعودي اليوم الثلاثاء برعاية شركة وورد سبورت جورب اتفاقية استضافة كأس العرب 2012 للمنتخبات من 22 يونيو وحتى السادس من شهر يونيو المقبلين في جدة والطائف، بحضور الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي وعضو الاتحاد السعودي ومدير البطولة محمد السراح ورئيس الشركة الراعية بيار كاخيا .
وعقب مراسم التوقيع قدم أمين عام الاتحاد العربي سعيد جمعان شكره في المؤتمر الصحفي للشركة الراعية على مساهمتها في إعادة البطولات العربية بعد غياب طويل مشيدا بمكانة الشركة التي لها باع كبير في رعاية الاتحادات الرياضية وبرر غياب البطولات بعدم وجود الرعاة كما قدم شكره للاتحاد السعودي على استضافته للبطولة ودعا الإعلاميين الى الحرص على دعم البطولة وإظهار الوجه الجميل لها وأكد أن الإعلام شريك مساهم في نجاح البطولات .
وأوضح "لقد قمنا بالاطلاع على الاستعدادات التي قام بها الاتحاد السعودي من حيث ترتيبات إقامة الوفود والاستقبال وملاعب البطولة و القيام بتشكيل اللجان العاملة ووضع اللوائح الخاصة بالبطولة لإظهار الحدث كما نطمح إليه جميعا وقدم شكره لمدير البطولة محمد السراح على مجهوداته الكبيرة التي يبذلها".
ومن جانبه أكد مدير البطولة محمد السراح على تشكيل فريق عمل متكامل للظهور بهذه البطولة بالشكل المأمول كما شكر الاتحاد العربي على تعاونه مع الاتحاد السعودي لإقامة بطولة كأس العرب في المملكة .
وأبان كاخيا رئيس الشركة الراعية أن بطولة كأس العرب حدث مهم غاب كثيرا عن الأنظار فهي بطولة ليست كباقي البطولات حيث تجمع الكرتين الأسيوية والإفريقية في بطولة واحدة ممتعة ومثيرة تضم أفكاراً مختلفة ومستويات مختلفة كما أن جوائز البطولات تفوق جوائز البطولات الأسيوية والأفريقية حيث يحصل كل منتخب مشارك في البطولة 200 الف دولار بجانب حصول صاحب المركز الأول على مبلغ مليون دولار والمركز الثاني 600 ألف دولار والمركز الثالث 350 ألف دولار.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للمنتخبات, ومليون, البطل, العرب, جائزة, دولار, كأس



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كأس العرب للمنتخبات.. ومليون دولار جائزة البطل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شات نجوم العرب | دردشة نجوم العرب | منتدى نجوم العرب | شبكة نجوم العرب اكبر تجمع بنات × شباب جنون انسان دليل قلب 0 2012-03-23 03:19 AM
العرب يفتحون باب تسليح السوريين.. ومخاوف من حرب أهلية جنون انسان أخبار اليوم 2014 - اخبار حافز 2014 - اخبار العالم -أخبار عاجلة - اخبار عامه حصريه - حافز للتوظيف 1 2012-02-15 08:45 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:43 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0