Antonio Conte في مقابلته مع المُشجعين:هذا اليوفي لا يُقهر

في وقت متأخر من نهار اليوم حضر أنطونيو كونتي إلى مركز الـ Juventus Store Area 12 وذلك ليشارك في أول نسخة من برنامج Video chat في الموسم مع مُشجعي جوفنتوس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-04, 05:17 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي Antonio Conte في مقابلته مع المُشجعين:هذا اليوفي لا يُقهر


[IMG]Antonio Conte في مقابلته مع المُشجعين:هذا اليوفي لا يُقهر mini_98745989ffb9a0c[/IMG]

في وقت متأخر من نهار اليوم حضر أنطونيو كونتي إلى مركز الـ Juventus Store Area 12 وذلك ليشارك في أول نسخة من برنامج Video chat في الموسم مع مُشجعي جوفنتوس الذين يحملون بطاقة الـ Juventus Membership وقد أتى حديثه نقلاً عن الموقع الرسمي كالآتي :

" أنا أتيت لجوفنتوس عام 91 من واقع صغير مثل ليتشي , وتمكنت من البقاء لمدة 13 سنه مع القميص البيانكونيري وكنت محظوظاً وماهراً بأنني كنت جزء من الحقبه الإنتصاريه للنادي .. فـجوفنتوس علمني الفوز وهذه هي الطريقه الوحيده لإكتساب العقليه المناسبه ومحاولة تجسيدها لدى الآخرين .. ومن ثم حينما يبدأ أحد في تحقيق الإنتصار فإنه لايريد التوقف أبداً "

هذه السنه , جوفنتوس قادر أيضاً على إعادة البدء في الحقبه الإنتصاريه : " لقد تمكنا وحاولنا في جعل جماهيرنا تفخر بنا من جديد وأن لاتُعطى الفرحه لأي خصم وهذا أمر أتى بفضل اللاعبين الذين يقدمون موسم رائع وقد برهنوا منذ الجوله الأولى على جاهزيه كبيرة .. وبعد أشهر قليله فقط تمكنا من هزيمة الميلان 2-0 في ملعبنا وهزيمة الإنتر في السان سيرو وتمكننا من إعطاء إجابات مهمه على الملعب كان أمراً رائعاً مثل حقيقة أننا لم نتعرض للهزيمه .. وهذا أمر يتم الحديث عنه قليلاً , ربما لأنه مُزعج نوعاً ما , لكنه بالنسبة لنا مصدر فخر وإعتزاز كبير "

من بين الجميع وإستناداً للأداء الكبير ضد نابولي , فيدال يستحق ذكر خاص : " إنتداب أرتورو كان مهماً للغايه وهو وصل في نهاية المعسكر التحضيري قبل الموسم وذلك بعد أن شارك في كوبا أمريكا .. ورؤية اللاعب عن طريق الفيديو شيء ورؤيته عن قرب شيء آخر مختلف .. وإنتدابه هو الذي دفعني لتجربة أفكار جديدة .. فـ إخراج واحد من ماركيزيو أو بيرلو أو فيدال كان سيكون كثيراً على الفريق , ومن ثم نحن عملنا على خطط تكتيكيه مختلفه ولقد أدركنا فوراً الجودة والكثافه التي إستطاع أن يجلبها لنا أرتورو معه "

الجرينتا والإستمرارية التي يلعب بها فيدال تذكر كونتي بنفسه حينما كان لاعباً , لكن اللاعبين بشكل عام يلعبون بجوع وإصرار .. عوامل لطالما ميزت مسيرة كونتي اللاعب : " الفريق لابد عليه أن يعكس شخصية المُدرب لكنني لم أواجه أية مشاكل إطلاقاً من هذه الناحيه وذلك لأنني وجدت أمامي لاعبين يتمتعون بمزاج كبير .. وهذا هو الأمر الذي من بين قوسين سهل ولادة هذا الفريق .. فـ الروح كانت موروثه وكل ماكان علي فعله هو إخراجها فقط .. وهذا الفريق لايُقهر ويذكرني كثيراً بجوفنتوس الذي كنت ألعب فيه , جوفنتوس كانت لديه رغبة الإدهاش "

بإختصار , اليوفي بفضل 11 أسد تمكن من أن يعيش موسماً رائعاً : " ليسوا 11 إنما 24 وذلك لأن الجميع مُهم ومن ثم هنالك المُشجعين الذين في هذا الملعب تمكنوا من مؤازرتنا عن قرب .. وهم حقاً ممثلين في ذلك اللاعب رقم 12 في الملعب .. فـ الدخول إلى الملعب وسماعهم يغنون أغنيه Juve Storia Di Un Grande Amore هو أمر مثير ورؤيتهم وهم يخرجون وهم راضين بعد المباراة ليس من النتيجة إنما من الأداء هو حقاً أمر يملئونا بالفخر .. والشيء الأكثر جمالاً هو أنه حينما يوقف الناس ويشكرونك على ماتقوم به "
FOOOOOORZA JUVENTUS

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
antonio, لا, مع, مقابلته, conte, المُشجعينهذا, اليوفي, يُقهر, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

Antonio Conte في مقابلته مع المُشجعين:هذا اليوفي لا يُقهر


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 09:57 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0