بوتراجينيو ينفي أي صفقة تبادلية لضم أجويرو

مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد ينفي شائعات اهتمام فريقه بضم مهاجم مان سيتي في إطار صفقة تبادلية يستغني من خلالها على خدمات هيجواين... نفى إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-03, 07:12 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي بوتراجينيو ينفي أي صفقة تبادلية لضم أجويرو


مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد ينفي شائعات اهتمام فريقه بضم مهاجم مان سيتي في إطار صفقة تبادلية يستغني من خلالها على خدمات هيجواين...
بوتراجينيو ينفي أي صفقة تبادلية لضم أجويرو 145131hp2.jpg
نفى إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد ما تردد عن دخـول ناديه في مفاوضات لضم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الصيف القادم.
ونشرت صحيفة الآس الإسبانية تقرير صباح اليوم يُفيد استعداد مدرب متصدر الدوري الإسباني جوزيه مورينيو القيام بصفقة تبادلية يحصل خلالها على خدمات المهاجم الأرجنتيني مقابل التخلي عن مواطنه جونزالو هيجوايين للسيتي بالاضافة لمبلغ مالي.

إلا أن بوتراجينيو خرج سريعًا لدحض هذه الأنباء مؤكدًا تمسك ناديه ببقاء هيجواين، وقال للصحفيين "بالتأكيد لا يمكن تجنب هذه الشائعات، وبخصوص ما قيل فإنني أرعب في التأكيد على أننا سعداء بوجود هيجوايين معنا".

أضاف "لقد سجل أهدافًا كثيرة هذا الموسم، نرغب في استمراره لسنوات عديدة، لقد انضم للريال وهو لاعب شابًا، لذلك فهو أحد أبناء النادي، وأداؤه لا يمكن انتقاده سواءًا في الملعب أو في التدريبات".
بوتراجينيو ينفي أي صفقة تبادلية لضم أجويرو 160052hp2.jpg
واختتم مسؤول النادي الملكي "في نهاية الموسم سيقرر الجهاز الفني ماهي المراكز التي ينبغي تدعيمها، لكن الآن فالنادي يُركز في المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا".


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لِم, أجويرو, أي, بوتراجينيو, تبادلية, ينفي, صفقة



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

بوتراجينيو ينفي أي صفقة تبادلية لضم أجويرو


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0