النادي الصفاقسي يستعد لـ «فهود» الكونغو

تقبل أحباء النادي الصفاقسي بارتياح كبير النتيجة التي انتهى بها لقاء الأحد الذي جمع فريقهم بنجم بني خلاد باعتبار ان الانتصار له تأثير معنوي على نفسية اللاعبين وحافز لشحذ عزائمهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-03, 01:13 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي النادي الصفاقسي يستعد لـ «فهود» الكونغو


تقبل أحباء النادي الصفاقسي بارتياح كبير النتيجة التي انتهى بها لقاء الأحد الذي جمع فريقهم بنجم بني خلاد باعتبار ان الانتصار له تأثير معنوي على نفسية اللاعبين وحافز لشحذ عزائمهم وهم على أبواب مقابلة هامة هذه المقابلة


ستجمعهم يوم السبت القادم بنادي الفهود الكنغولي في نطاق الدور السادس عشر إياب لكأس الـ «كاف».


لهذا الغرض ستنطلق التحضيرات اليوم بعد ان ركن أمس الفريق للراحة بمعدل حصة واحدة في اليوم على أن يدخل الفريق ابتداء من الخميس القادم في تربص مغلق بمركب النادي يتواصل الى غاية السبت القادم موعد المباراة المنتظرة.


غياب البرقاوي


الثابت أن لاعب الارتكاز شاكر البرقاوي سيتغيّب عن مباراة السبت القادم أمام نادي الفهود الكنغولي لأسباب تأديبية بعد ان نال هذا اللاعب في آخر مشاركة للسي.آس.آس في كأس الـ «كاف» عقوبة بأسبوعين والأكيد انه سيكون جاهزا للعب ابتداء من الدور ثمن النهائي.


الأجانب الخمسة مؤهلين


لئن لم يتحول اللاعب الايفواري إدريسا مع النادي الصفاقسي الى الكونغو في لقاء الذهاب لأسباب فنية بحتة فسيكون ابتداء من اليوم ضمن المجموعة وسيشارك في التربص المغلق وبالتالي سيكون اللاعب الأجنبي الخامس الذي سيتم دعوته للمشاركة في مباراة السبت القادم الى جانب صوما وإيسوفو وزكريا وداودا.


غدا يصل الضيوف


على غرار النادي الصفاقسي فقد سلك نادي ليوباردز الكونغولي نفس الطريق الذي سلكه النادي الصفاقسي في رحلته الى الكونغو وكان الانطلاق من مطار برازافيل عبر الدار البيضاء ومنها الى مطار تونس قرطاج الدولي حيث سيكون الوصول غدا الاربعاء وسيتحول الوفد الى صفاقس عبر الطائرة باعتبار ان المسافة الفاصلة بين تونس وصفاقس تفوق 200 كلم.


وسيجري الضيوف حصتين تمرينيتين الأولى يوم الخميس بالميدان الفرعي والثانية يوم الجمعة بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري ابتداء من الساعة الخامسة مساء موعد انطلاق المباراة يوم السبت القادم.


تحكيم مالي


لئن أدار لقاء الذهاب بين النادي الصفاقسي ونادي الفهود طاقم تحكيم تنزاني بقيادة الحكم الدولي وازاري وازاري فقد عيّنت الـ «كاف» طاقم تحكيم مالي بقيادة الحكم الدولي عصمان كارمبي لإدارة لقاء العودة يوم السبت القادم.


الاعداد للجلسة الخارقة للعادة


كما هو معلوم سيعقد النادي الصفاقسي يوم الأحد القادم ابتداء من الساعة 15 و30 دقيقة جلسة خارقة للعادة للنظر في مقترح الهيئة المديرة التي تريد بيع جزء من المركب القديم للنادي لتحسين البنية التحتية للمركّب الجديد وقد يبقى هذا المقترح بين مؤيد ومعارض وأن صندوق الاقتراع سيكون هو الفيصل يوم الأحد القادم.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لـ, النادي, الصفاقسي, الكونغو, يستعد, «فهود»



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

النادي الصفاقسي يستعد لـ «فهود» الكونغو


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصفاقسي التونسي يستعد للنجم الخلادي بالتدريب في ثلاث دول إف طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-28 01:47 PM
لكرة الطائرة : النادي الصفاقسي يتوج ببطولة المرحلة الأولى طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-23 03:19 AM
اليوم يطير النادي الصفاقسي إلى الكونغو طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-23 03:19 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:21 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0