إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-03, 01:13 PM
| مجرد زائر  مجرد زائر غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,103
مجرد زائر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجرد زائر
افتراضي مشيت وقلبي وييياك :* عبدالله - حليمة قصة كويتيه حقيقه100٪

هآآي بنات شلوونكم ؟؟
بقولكم روأية صجية واحداااثهاا كله صج بس هاذي موقصتي قصة رفيجتي عاد انا قلت بنزل المهم نبدي



سنة 2010 حليمة كانت ب 12 اخر سنة
تعرفت ع زينب


*
حليمة: سوولفيليي جم اخت عندج
*اخو؟
زينب: اناا ماعندي خووات بس
عندي خوان خمسة

*انا السادسة والاخييرة*
حليمة:اها ومنوو اكبر واحد ؟*
زينب : طلال وعمره25 *
حليمة: اها متزوج،؟ *
زينب: لااخوواني كلهم مومتزوجين*
*
وقعدت زينب تسوولفلها
عن ااخووانهاا*
وشخصييتهم
طبعا اربعه اخوانهاا
كلهم مغازلجيه وبنات ومصخرة
*اله واحد اله اهوا*
عبدالله كلش
مايهتم حق هالسووالف
وكلة ددواوين وربعه ونادي
وكرة وجذي*
حليمه ; تصدقيين حبيت
*خصيية اخووج عبدالله
وااايييد احسسة
ثقيل وغيرر عن باجي اخواانج
**
زينب: اوووف حده*نفسية
ومايحب يحاجي بنات*
حليمة: ايي زين ييسسوي
شله بسوالف هاذي*
زينب: المهم انتي سولفيلي
جم اخو عندج واخت*
حليمة : عندي 2 اخو واخت وحدة
اهيا الكبيرة بس متزوجه
واصغر واحد اخوي حسوون
3 سنين واخوي جاسم اكبر مني *
23 ونفس اخوانج كله طالع ومايقعد بالبيت قزيز وجم مره اطيح علييه يحاجي بنات بس مايقولي خخخ

***
زينب: ههههه الله يخليهم لج يارب
*
حليمة: حبييبتي تسلمين
*
وحليمة وزينب صاارو مع بعض حيل وخذت رقمها وكل يوم *يسولفون مع بعض وساعات همن لما بيطلعون ايطلعون مع بعض


الخميس الساعه 2 الظهر
**
حلييمة : وااي هاذي ليش
صاكه جهازها قالت
*تطلع وماطلعت
عيل خندق ع بيتهم *اشوفهااا*
حليمة؛ الوووو*
عبدالله: هلا*
حلييمة: وين زينب*
عبدالله : نايمة*
حلييمه: اييي شي
امبييه عفييه قومهاا
ابيها ضروري*
*عبدالله: في احد
يدق الظهر اكيد الناس رادين من الدوامات ونايمين*
حليمة اسستحييت:
اوكي اسفة بس عفية
اذا قعدت قولهاا حليمة دقت علييج:
عبدالله: ماشي*
حليمة: باي*
يالي احساس انه اهوو الي حبييته لانه اهييي قالت اهو نفسية
*ومايعطي ويه *
وااي شحلات صوته طبعا اهو عبدالله الي حبته

*
الساعه 6 المغرب*
زينب: هلاااا حليموة
سوري كنت نايمه حدي كنت
ميته تعب وفوني كان طافي
**
حليمه: لاجاان كملتيهاا نومه بعدد دقيت ع بيتكم وطلع لييي اخووج ودقرني
*
زينب: اييي عبببوود قالي انج داقه ههه عبيد داقر الكل*
حلييمة متنحه: ههههه انزيين تعالي سووق شرق الحين بطلع مو علا انه بنطلع اليوم؟؟؟
*
زينب: ايييييييي ييالله كاني بس ابدل واطلع
حليمة : اوكي ناطرتج مو اتأخرين
وصكته*
حليمه / يييييمة حيياتي والله احبك عبدالله فديتك *فديت نفسيتك

خنعرفكم ع شخصية حليمة وشكلها*ارفيجتي واعرفها
*
شخصيتها: فضووووووولييية حييل وتحب تسأل وايد ومووو صبوره بس حددهاا طييبه وع *نيياتها*
شكلها: بيضه وعييونها موكبار حيل ولاصغار حيل جسمها حلوو بس قزمه شوي موطويله في غمازة بخدها اليسار وشفايفهاا صغيره وملييانه حلووه متحجبه

زينب..*
شكلها: سمره سمماارها حلو الكل لما يشوفها يقول حاطة تان بس اهيا طبيعي سمارها حيل حلو عليها مشالله عيونها كبار لونهم عسلي وشفايفها كبار ومليانه ملامحهااا وايد حلوه اول ماشفتهاا قللت فييه شبه من فاطمة الصفييي *
شخصيتها: صرريحه وطيبه*

حليمة: الوو زنووب انتي وينج انشالله موسنه ؟؟ الساعه بتيي 9
**
زينب : كااني اميي شسوي مرت الجمعية والحين كانا داشين بس ززحمه

حليمة: يالله *اول ماتووصلين دقييي*
زينب; اووكي باي

و واصلت زينب السوق..*
وسلمت ع حليمة وقعدو يتمشون
*
حليمة: تعالي خنقعد بستاربكس*
زينب: ياله امشي
*
حليمة: وناسة ماباجي شي وتبداا امتحانات الفاينل ونتخرررج حددددي مستااانسه
*
زينب: واي حده وااخييرا عاد تخيلي اشكالنا بالجاامعه حده وناسة
*
حليمة: هههههه اييي وانسووق
*
زينب: لا لامااابي اخاف
*نتي سووقي عشان اقز معاج*
حليمه : ههههه *مالت يالخوافه
اي افا عليج من هالناحية لا توصين حريص تعالي منو الي*حاطة
*ورته بالبيبي اعترفييي؟؟

*
زينب: يالخايسه حرام عليج
هاذا عبود اخوي لمن رد من تركيا عاد صورته اليوم
*
حليمة؛ واااي شحلاته مشالله
ضبطيه لي
**
زينب ؛ ايييي لوو يعطيج
ويه هااذا ويهي اعرررفه اخويي خبز ايدي
حليمة : ايي من حقة

*
المهم ماصارت احدااث وايد*
امتحنوو الفاينل وتخرجوو*
ودشوو الجاامعه *وكلهم نفس هالتخصص ^^لغة انقليزيه^^
*
وحليمة صار عمرها *18 وساقت*
وزينب ماساقت لانها خوافة*
المهم دشو *سنه يدييده 2011 وحلييمة صارت واايد تفكر بعبدالله اخوو زينب بس ماتبين لهاا مو مستحية منها بس ماتبي تقوولها ولا اهيييا ووزنوب مييانه
الساعه 3 الفير بالتلفون حليمة تحاجي ارفيجتها

***
حليمة: اه يامريييم *موقادرة انام شسوي والله احبة شووي تخيلي كل شوي تحط اصوره ببالبيبي وانا قلبي احسه يرجف من ايشوفه امبيه احببة صصج::((
*
مريم: واي حليموه زين اخذي رقمه كلمية

حليمه: اقوووولج جم مره ادق ع بيتهم
*
تطلع لي الخدامه ولا امه ولا اخوانه الثانييين ادق ع انه ابي زنوب وبعديين اهوو *نفسية مايعطي ويه
*
مريم: ممم زين سمعييني باجر اذا جفتيها قوليلها ابي رقمه*
حليمة: امبييه اقولج مابيها تدري اني احبة
*
مريم: ادري يالهبله واذا قالت لج ليش قولي بتحرش بقوله انا وحدة معجبه بعدين انتيي ماتقووليين انه انتيي ويااها ميانه خلاص
*
حليمة: اي والله خووش بس ووي شقولة اصلن مواله يلقيييني ويه بس بسمع صووته
*
مريم: يه يه حلييموه قمتي تححبين مو من عوايدج عاد شكثر يتحرشون فيج وكل واحد احلا من الثاني ولا واحد لقيتيه *ويه شمسويلج هاذا

*
حليمة: هههههه مادررري بس شااغلني واايد كلة افكر فيه واحببه*
*
مريم: بششوووف الييي ماخذ بالج دزيلي صورته *خننشوف شكله


حليمه : يالله خل اصكة وادذزلج*

Halema Al-B: Haaa shrayech *feeh ?
meeeme:*
loool walla eynn *maa tnlaameen :;)*
Halema Al-B:*
yalla 3ad chub *taaraa a'3ar ;)*
meeme:*
3eshtaaw:p*

Halema Al-B*
eee lool*
*
الصيح الساعة 11 بالبريك
*
زينب: تعالي حدي يوعانه مومتريقه خل اكلي شي
*
حليمة: اوكي*
اوصلو *
حليمة: اله صج زينبووه عطيني رقم اخوج عبوود بقوله*معجبه خنشوف شيقول
*
زينب: ههههه ايي ايي دقي بس عاد نفسية بس حطي سبيكر خنجوف
*
حليمة:خخخ اوكي بحطه عطنياه*
وددقت امبييه قلبيي احسه بيوقف*
ورد الوو ؟*
حلييمة بدلع: الوو قوه
*
عبدالله: هلاا والله
*
حليمة: شلونك؟
*
عبدالله: تمام منو

حلييمة: وحدده معجبه فييك؛$

عبدالله: مممم غير هالكلام؟
*
حلييمه: تبعد فونها وتضحكك وتعطيه زينب تكلمه
*
زينب: احم احم الوو عبووود انا اخييتك حبيييبتك*
عبدالله : ها زنوب رقم منو هذا
*
زينب: رقم ارفيييجتييي داقه بتحرش فيك*
حلييمة؛ استحت امبييه قوليله لايدق
*
زينب الو عبود هاذا رقم*حليموة*
ارفيجتي سيفة عندك
*< تعااند حليمة
عبدالله: شسوي برقمهاا
*
زينب: هههه اووكي عبيييد باي
*
امببيه انتي شفييج مالقييتي
اله عبود يدق علييج خخ
حلييمة : اددرري بس*قام اسستعبط*

ومرت الايام نفس ماقتلكم ز*ينب ماتسوق * * * *
ساعات تقطها حلييمة وساعات ابوها ياخذها وساعات امها ومراات اخوهاا*

خل *اوصفلكم شكل عبدالله*
عبدالله عمره 21 يدرس بالكلية العسكرية اسمر ويهه حلو لحيته بخدوده وحنجه بس يخففها ههه مادري شلون اوصف شكلة بس حيل طويل **طنطل** مششالله ومجسم وجسمة رياضي *كله ستايله رياضي يلبس ع الانديه الاوربيه ونظامه قهاوي ونادي ودواوين يعني مونفس اخوانه ولامره كلم بنت مع انه ربعه يكلموون بس كلش مومهتم حق هالشي اخر همة ..
انكمل

ومره اطلعت زينب مع حليمة وفجأه اليي ياخذها عبدالله المهم حليمة ماكانت تدري*
بس لما قربت من اسياره تجووف واحد يخزهاا انصدمت قلت هالويه جاايفته بس وين لانه بالطبييعه غير عن الصور *
وصلتها لي سيارته ودرت انه هاذا عبود*
*
حليمة: حبييبي شحلاته واهو لابس الكاب وحاطه ورا وفديييت نظراته ليي واي يارييت يحس شكثرر احبببة ياررريت... ظلت طوول الطريج تفكر فيه واهيا مشغله نوال ..ومندمجه*
*
عبدالله: منو هاذي الي مساع الي معاج
*
زينب: رفيجتي ليش
*
عبدالله: لابس اسأل اي رفيجه؟
*
زيب: هاذي رفيجتي حليمووه الي كلمتك خخخ
عبدالله : هاذي اهييي ياحليلهاا
**
زينب: اي والله ياحليلهاا
*
ردت البييت ولا سييده تكلم حليييمة*
Zanib: 7aleeeeemooo*
zainb:PING!!!
zainb:PING!!!*
zainb:PING!!!
zainb:bsssser3aa rdaay*
Halema: eshfeeeeech

zainb:3abooudd mesaa3 g3d yes2l 3nch ambbiii en9dmt*
Halema: wee ambeh shqal;@@
zainb:loooool ygool mno hathi chaan agola hathi elyy kalmtek chaaan yqol hathi ehy ya7leelhaa 3ad en9dmt ana gharebaa yes2l 3n rfejati wla mraa s2l 3n w7daa minhom*
halema: kaaaak walla madry 3an o5och:$

zainb:shaakla en3ajb feech wansaa:p
halema: looool min gadyx.d
حلييمة من بعدهااا موبس مستانسه فكرة تودي وفكره تييييبهاا*
وهم اليوم الثاني كانت حليمة وزينب*
طالعين مع بعض وجافت عبدالله هم*
يخزها بس هالمره ماسأل زينب بس*

حليمة كلش ماطالعته لانه حيل مستحية*
زينب قبل لاتركب يالله حليمة مع السلامه
حليمة؛اووكي باي اول ماتووصلين*كلميني*

*
زينب ؛اوك*
وركبت*
وحليمه مشت وراحت وره السيارة ولا تطالع ولا تجوفه هم يخزها بالمنظرة!!! بقلبها امبيه عاد ليش يخز جيي فددييته
وظل فتره ع هالحال*
ومره كانت زينب طالعه قبل حليمة*
حليمة: واي حسافة ليش اطللعت قبلي اففف*
اطلعت حليمة وركبت سيارتهاا ولا ايي واحد ويصفط وراا سيارتهاا*
حليمة انطرته يروح ومراح*
انزلت اتكلمة يقول مراح امشي اله لما تاخذين رقمي واحد كان يتحرش *
حليمة : مرااح اخذ رقمك وبلييز فج عني **
وفجأأه ولا عبدالله نازل ومعصب عالريال *
وصار بينهم طق !!! *
حزتهاا حليمه مادري شصار فيني عظامي صبت لساني منصدمه من الي اشوفه جدامي ومن عبدالله اشيببابه اهني؟؟؟*
بس بنات هاذا البارت الاول سوري اذا اكو بدليات لاني موشابكه من لاب كاتبته من ايفوني *وانشالله اذا قدرت انزلكم البارت الثاني راح انزله ''*
بلييز ابي توقعات *
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مشيت, وييياك, وقلبي, حليمة, حقيقه100٪, كويتيه, عبدالله, قصة



جديد مواضيع قسم شعر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مشيت وقلبي وييياك :* عبدالله - حليمة قصة كويتيه حقيقه100٪


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحين للوظائف من حملة الدبلومات دون الجامعية ، رابط الاستعلام عن الأسماء جنون انسان اخبار 0 2012-04-03 01:10 AM
أسماء الخريجات المعينات على وظائف ادارية الرابعة ،تعيين خريجات من معاهد المعلمات 1433 جنون انسان اخبار 0 2012-03-04 01:42 AM
أسماء المرشحين للوظائف الادارية والصحية ، ٨٢٣ مواطناً مرشحاً لوظائف إدارية وصحية جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-12 08:53 PM
أسماء 2514 مواطناً على المرتبة السادسة ، "التربية" تصدر قراراً بتعيين 2514 مواطناً جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-07 07:22 PM



الساعة الآن 10:25 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014