الكاف يطلب تأمين مباراة الأهلى والبن بالقاهرة والأمن يرفض

الكاف يطلب تأمين مباراة الأهلى والبن بالقاهرة والأمن يرفض تلقى النادي الأهلي خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، يطلب فيه تأمين فريق "البن" الإثيوبي، عند حضوره للقاهرة للقاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-02, 08:50 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الكاف يطلب تأمين مباراة الأهلى والبن بالقاهرة والأمن يرفض


الكاف يطلب تأمين مباراة الأهلى والبن بالقاهرة والأمن يرفض


تلقى النادي الأهلي خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، يطلب فيه تأمين فريق "البن" الإثيوبي، عند حضوره للقاهرة للقاء العودة في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسرعة تحديد ملعب المباراة.

كما تلقى فريق "إنبي" خطاباً مماثلاً يتضمن طلب تأمين بعثة فريق "ليديا" البوروندي، الذي سيصل هو الآخر إلى القاهرة، في وقت لاحق هذا الأسبوع، لخوض مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي.



وقال مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، جمال جبر : "تلقينا يوم الاثنين خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه ضرورة تأمين فريق البن الإثيوبي بالقاهرة، استعداداً لمواجهة الأهلي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال، مع ضرورة إبلاغه بمكان إقامة اللقاء."



وكان اللقاء المرتقب بين الأهلي والبن، قد شهد حالة شديدة من الجدل بين وزارة الداخلية والنادي القاهري، حيث طلبت الوزارة إقامة اللقاء بدون حضور جماهيري لأسباب أمنية، ثم عادت مديرية أمن القاهرة، ورفضت إقامة اللقاء بالعاصمة المصرية، بسبب عدم تأمين الملاعب بالشكل الذي صدر في قرار إحالة النيابة العامة في قضية بورسعيد.



إلا أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذي يدير شؤون البلاد خلال الفترة الانتقالية، تدخل لإنقاذ الموقف، وأعلن موافقته على إقامة اللقاء بإستاد الكلية الحربية بدون جماهير.



وأضاف جبر أن الكاف طلب من الأهلي إرسال كل المخاطبات المتبادلة بين النادي ووزارة الداخلية بشأن اللقاء، ومنح الأهلي فرصة لمدة 48 ساعة، لإرسال الرد على هذه الطلبات.

الكاف يطلب تأمين مباراة الأهلى والبن بالقاهرة والأمن يرفض 1333388118.jpg



وتابع المتحدث الإعلامي للأهلي قائلاً: "الأهلي يواجه أزمة كبيرة بعد خطاب الكاف، خاصةً وأن وزارة الداخلية ترفض إرسال خطاب بتأمين فريق البن الإثيوبي، الذي طلبه الاتحاد الأفريقي"، مشيراً إلى أن النادي لجأ إلى المجلس العسكري مجدداً، للحصول على خطاب التأمين قبل يوم الأربعاء.



وأكد جبر أنه لا توجد مشكلة في تحديد موعد ومكان اللقاء، حيث حدد الأهلي يوم 8 أبريل، لإقامة المباراة بإستاد الكلية الحربية، ولكن تبقى المشكلة في خطاب التأمين، المطلوب من وزارة الداخلية.




الكاف يطلب تأمين مباراة الأهلى والبن بالقاهرة والأمن يرفض 372933_134745134363_


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مباراة, والأمن, والبن, الأهلى, الكاف, بالقاهرة, تأمين, يرفض, يطلب



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الكاف يطلب تأمين مباراة الأهلى والبن بالقاهرة والأمن يرفض


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:36 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0