حلول غوارديولا لمباراة الميلان

منتديات تونيزياسات: سيعمل مدرب الفريق الكتالوني " بيب غوارديولا " على تجهيز اللاعبين 11 المثاليين لمباراة الميلان ، من اجل العبور للدور النصف النهائي للمرة الخامسة على التوالي ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-02, 02:30 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي حلول غوارديولا لمباراة الميلان


حلول غوارديولا لمباراة الميلان 553640031.gif



حلول غوارديولا لمباراة الميلان sep210.png


حلول غوارديولا لمباراة الميلان champions-league.jpg


منتديات تونيزياسات:



سيعمل مدرب الفريق الكتالوني " بيب غوارديولا " على تجهيز اللاعبين 11 المثاليين لمباراة الميلان ، من اجل العبور للدور النصف النهائي للمرة الخامسة على التوالي ، والدفاع عن لقبهُ الاوربي الذي سيكون على ملعب الاريز ارينا في ميونخ ، على الرغم من عدم وضوح جاهزية بعض اللاعبين .

حلول غوارديولا لمباراة الميلان 1333314250654.jpg

فابريغاس سيكون من ابرز اللاعبين ضمن التشكيلة الاساسية للفريق في مباراة الميلان ، حيث سيكون اللاعب اكثر جاهزية بسبب عدم مشاركتهُ في المباريتين السابقتين ، ضد الميلان في جولة الذهاب لدوري الابطال في السان سيرو ، ومباراة يوم السبت الماضب ضد فريق بيلباو ضمن الليغا ، على الرغم من الشكوك التي تحوم من عدم مشاركة اللاعب في المباراة ، حيث يعاني اللاعب من بعض الآلام في الظهر .

منطقة الوسط الكتالوني ستكون هي مفتاح الفوز في موقعة الميلان ، بتواجد اللاعبين انييستا وكيتا وبوسكيتش واحتمايلة مشاركة اللاعب تشافي ، الذي قد لا يشارك في المباراة كما ذكرنا في خبرنا السابق ، ومن ناحيه أخرى قد يكون يستفاد غواديولا من ادوار اللاعب ميسي في الوسط والاندافع إلى الهجوم ، وكذلك الحال للاعب الفيس الذي يمكن ان ينتقل للعب في الوسط ، في حالة لعب غوارديولا لطريقة 3 4 3 .

اما المنطقة الدفاعية للفريق فستكون الافضل بمشاركة اللاعبين بويول وبيكيه وماسكيرانو ، ولكن هذه الطريقة ستكون فيها مخاطرة كبيرة على الفريق ، بوجود اللاعب ابراهيموفيتش والبرازيلي باتو .

وبالنسبة لخط المقدمة للفريق فستكون بطبيعة الحال متمثلة بتواجد اللاعب ميسي ، وكذلك اللاعب اليكسيس مع خيار تواجد اللاعب بيدرو او اللاعب كوينكا .




حلول غوارديولا لمباراة الميلان sep210.png


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمباراة, الميلان, حلول, غوارديولا



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

حلول غوارديولا لمباراة الميلان


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:34 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0