رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال

رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال وقف قطار انتصارات آرسنال التي كانت على مدار المراحل السبعة الأخيرة عند محطة جاره اللندني كوينز بارك رينجرز الذي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-01, 01:51 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال


رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال


وقف قطار انتصارات آرسنال التي كانت على مدار المراحل السبعة الأخيرة عند محطة جاره اللندني كوينز بارك رينجرز الذي هزمه بهدفين مقابل هدف في معقله لوفتس روود في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمنح الفرصة للندني الثالث توتنهام هوتسبير لاستعادة مركزه الثالث.

رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال d4.gif رجل رائع- عادل تاعرابت رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال 713_30x30.jpg

رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال 176500hp2.jpg

عُرف عن أسد أطلس عادل تاعرابت أنه صاحب "مزاج" مُتقلب، فعندما يكون في يومه فإنه يصنع الفارق دائمًا لفريقه كما فعل اليوم عندما تغلب على وسط آرسنال بالكامل وقاد فريقه للفوز.

أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى البريميرشيب الموسم الماضي قدم مباراة هي الأفضل له هذا الموسم في الشقين الدفاعي والهجومي، ونجح بمجهود فردي وبمهارة في تسجيل الهدف الأول بعد أن تلاعب بتوماس فيرمالين.

ابن مدينة تازة المغربية كان هو حلقة الوصل التي ربطت هجوم كوينز بوسطه، ونجح في فرض اسلوب لعب فريقه على وسط الميدان خاصةً في الشوط الاول الذي لم يشهد أي خطورة لآرسنال سوى في كرة الهدف بعد أن نجح في فصل وسط آرسنال عن هجومه بجانب زملائه شون ديري ودياكتيه وجوي بارتون.

رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال d5.gif رجل مخيب - توماس فيرمالين رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال 94_30x30.jpg

رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال 138682hp2.jpg

كنا قد أشارنا إلى توماس فيرمالين باعتباره أحد الأسباب الرئيسية وراء انتفاضة المدفعجية الأخيرة، بعد أن صنع له الانتصار في مباراتي نيوكاسل يونايتد وإيفرتون في الجولتين 28 و 29 محرزًا هدفي الفوز في المباراتين، لكن قلب الدفاع يتحمل مسؤولية هزيمة فريقه اليوم بعد أن ظهر في أسوأ مستوياته على الإطلاق.

مردود ضعيف ومستوى باهت من المدافع البلجيكي فلم يكن هو صمام الأمان للمدفعجية بل على العكس كان هو الثغرة التي استغلها كوينز بارك في تحقيق الفوز، فنجح عادل تاعرابت في المرور منه بغرابه شديدة وانفرد بتشيزني ووضع الهدف الأول.

نفس الخطأ "بالكربون" كرره فيرمالين في كرة الهدف الثاني عندما راوغه جامي ميكي من اليمين ومر منه وتوغل لمنطقة الجزاء قبل أن يُهيأ كرة لدياكيتيه سددها في شباك تشيزني محرزًا هدف الفوز، لذلك لم يكن هناك أسوأ منه في هذه المباراة
.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
آرسنال, مخيب, بارك, رائع, رجل, رينجرز, كوينز, ×



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

رجل رائع - رجل مخيب: كوينز بارك رينجرز × آرسنال


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجل رائع × رجل مخيب: ميلان × برشلونة طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-29 01:03 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:12 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0