كرة السلة : الجولة الحادية عشرة للبلاي اوف

عاد حوار المقدمة الذي جمع بين النجم الساحلي متصدر الترتيب وملاحقه المباشر النادي الإفريقي في أحد أبرز لقاءات الجولة الحادية عشرة للبطولة الوطنية لكرة السلة إلى فريق جوهرة الساحل الذي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-03-23, 03:19 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كرة السلة : الجولة الحادية عشرة للبلاي اوف


عاد حوار المقدمة الذي جمع بين النجم الساحلي متصدر الترتيب وملاحقه المباشر النادي الإفريقي في أحد أبرز لقاءات الجولة الحادية عشرة للبطولة الوطنية لكرة السلة إلى فريق جوهرة الساحل الذي نجح مساء أول أمس في الخروج من قاعة القرجاني بانتصار جديد بفارق 11نقطة 5869 .
وفي الحقيقة فإن النجم الساحلي لم يلعب مباراة كبيرة خاصة على مستوى الهجوم مثلما تبرزه النتيجة النهائية للمباراة التي لم يتمكن خلالها من تسجيل أكثر من 69 نقطة ، إلا أنه كان جديرا بالفوز لأنه عرف كيف يحافظ على تقدمه في النتيجة كلما ذلل الأفارقة الفارق . ثم لأنه استفاد من المساحات التي تركها دفاع الفريق المحلي فسجل 10 تسديدات من خارج القوس وتميز في هذا الأداء موة والنداري وكامب . ثم لأن النجم استفاد أيضا من ثراء رصيده البشري في الوقت الذي لعبت بعض العناصر البارزة في صفوف فريق باب الجديد دون مستواها المعهود ... وكل هذه العوامل صنعت فوز صاحب الطليعة الذي اصبح يتقدم بست نقاط عن النادي الإفريقي في الترتيب .
فوز معنوي للأغالبة
ولم يستفد الملعب النابلي من هذه النتيجة وخسر نقطة ثمينة بقاعة القيروان بانهزامه أمام الشبيبة التي نجحت في إعادة سيناريو الذهاب عندما تفوقت على فريق عاصمة الفخار في نابل بالذات . وحققت الشبيبة القيروانية انتصارها بفارق 12نقطة 8371في مباراة لعبها الفريق الزائر دون دفاع وهو الجانب الذي كان يعتبر نقطة قوة الفريق . وبذلك حافظ النادي الإفريقي على مركزه الثاني في الترتيب وبقي متقدما بنقطة على الملعب النابلي ليتواصل التنافس بينهما خلال الجولات الثلاث المتبقية في عمر هذه المرحلة في انتظار المواجهة التي ستضعهما وجها لوجة في الجولة الختامية بقاعة نابل لتحديد الطرف الذي سينهي البلاي أوف في المرتبة الثانية ويكسب اسبقية اللعب فوق ميدانه في الدور نصف النهائي للبطولة .
دون تغيير
وفي الضاحية الجنوبية تأجل الحسم في اسم المترشح الرابع بين النجم الرادسي والزهراء الرياضية بعد انتصار الزهراء على الإتحاد الرياضي المنستيري 8279 وفوز النجم الرادسي مثلما كان منتظرا على حساب فريق الضاحية الشمالية نجم حلق الوادي بنتيجة عريضة 8247 .
وبذلك يبقى الترتيب على حاله دون أي تغيير باحتفاظ النجم الرادسي بالمرتبة الرابعة وبقاء الزهراء في المركز الخامس في انتظار ما تخفيه جولة آخر الأسبوع الجاري التي تجدد الزهراء خلالها اللقاء مع النادي الإفريقي فيما ينزل فيها النجم الرادسي ضيفاعلى النجم الساحلي في سوسة .
الاتحاد المنستيري وشبيبة القيروان في لقاء متقدم
ويتقابل الإتحاد الرياضي المنستيري والشبيبة القيروانية غدا بقاعة المنستير انطلاقا من الساعة الخامسة مساء وهي مباراة متقدمة تندرج ضمن الجولة الثانية عشرة للبلاي أوف التي ستدور بقية مبارياتها بعد ظهر يوم السبت .
النتائج :
النادي الإفريقي النجم الساحلي : 5869
الزهراء الرياضية الإتحاد المنستيري : 8279
النجم الرادسي نجم حلق الوادي : 8247
شبيبة القيروان الملعب النابلي : 8371
الترتيب :
1 النجم الساحلي .........46
2 النادي الإفريقي ........ 40
3 الملعب النابلي ........... 39
4 النجم الرادسي ........ 38
5 الزهراء الرياضية ..... 36
6 شبيبة القيروان ........ 35
7 الإتحاد المنستيري .... 32
8 نجم حلق الوادي ......30


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للبلاي, الجولة, الحادية, السلة, اوف, كرة, عشرة



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كرة السلة : الجولة الحادية عشرة للبلاي اوف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودة تيفيز و استمرار سطوع مانشستر يونايتد و أرسنال أبرز ملامح الجولة 29 للدوري الإنجل برشلونا الرياضه 0 2012-03-23 03:19 AM
تقرير الجولة 22: الشباب يقترب من كسر رقم الهلال .. أخفي غلاك ادم 0 2012-03-22 05:54 AM
*_* حصرياً على منتدى المشاغب أفضل عشرة برامج في العالم لعام 2012 مع الدليل القاطع*_* الكاسر برامج جديده 2014 - حل مشاكل الكمبيوتر - دورات اصلاح الكمبيوتر - كل مايخص الكمبيوتر وملحقاته 1 2012-02-08 04:52 PM
الجولة 24 للدوري الإنجليزي تريح المان سيتي في الصدارة وتمنح البدلاء والصفقات الجديدة برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-07 07:01 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:11 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0