النجم الرياضي الساحلي:انطلاق الرحلة إلى رواندا وتعيينات جديد

شد الرحال صبيحة أمس فريق النجم الرياضي الساحلي نحو رواندا وذلك لخوض مغامراته الافريقية ضد الجيش الرّواندي هذا وكان الانطلاق حوالي الساعة العاشرة صباحا من المقر الرسمي للنادي وذلك بعد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-03-23, 03:19 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي النجم الرياضي الساحلي:انطلاق الرحلة إلى رواندا وتعيينات جديد


شد الرحال صبيحة أمس فريق النجم الرياضي الساحلي نحو رواندا وذلك لخوض مغامراته الافريقية ضد الجيش الرّواندي هذا وكان الانطلاق حوالي الساعة العاشرة صباحا من المقر الرسمي للنادي وذلك بعد القيام بحصة تدريبية تمكن من خلالها المدرب كراوس من القيام باللمسات الأخيرة. هذا ويجدر التذكير بأن النجم تحوّل لرواندا في رحلة عادية عبر الدوحة وكانت الهيئة المديرة قد أوفدت عيسى لنور الى رواندا للقيام بالاجراءات اللازمة الخاصة بالإقامة.
وفد ب20 لاعبا وحميد أبرز المتغيبين
ضم الوفد الرسمي للنجم الرياضي الساحلي 20 لاعبا إضافة إلى الإطار الإداري والفني والطبي هذا وتغيب عن الوفد رئيس النادي حافظ حميد وذلك لأسباب شخصية إضافة إلى تغيب عادل الشاذلي عن المجموعة لأسباب غير واضحة.
الجماهير تؤازر اللاعبين
شهد مقر النادي صبيحة امس تجمع العديد من الجماهير والمحبين أمام النادي قصد شحذ همم اللاعبين وقد طالبوا بضرورة تقديم الفريق لوجه مشرف والعودة بنقاط الفوز الى تونس مؤكدين وقوفهم الدائم إلى جانب النجمة الساحلية.
تحكيم غيني للمباراة
عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الغيني «أبو بكر ماريو بانقورا " كحكم رئيسي بمساعدة كل من «دومبيا وسيدكي» على ان يراقب المقابلة التي ستدور يوم السبت القادم الحكم السوداني محمد علي سري.
تعيينات جديدة في هيئة النجم
تبعا للاستقالات التي شهدها الفريق مؤخرا قام حميد بالقيام بسلسلة من التعيينات في صلب الفريق عين بمقتضاها كلا من «رضا عزيز» في خطة ناطق رسمي للفريق وسامي السخيري مسؤولا عن فرع الكرة الطائرة ومنير بوراوي مسؤولا عن فرع الشبان وكريم الورداني وسليم قحبيش مكلفين بالتسويق ومعز شبيل للجنة المالية هذا ومن المتوقع أن تشهد الهيئة إضافة أسماء اخرى خلال المرحلة القادمة على غرار رضا الغزي والدكتور نجيب نويرة وفتحي لاغة.
"فريد شوشان" (المدير الرياضي للنجم) :تشريف الكرة التونسية
نتحول الى رواندا وكلنا عزم على الرجوع بنتيجة مشرّفة خاصة وان هذه المغامرة الافريقية تعتبر هامة في مسيرة الفريق فالنجم اليوم مطالب بإثبات المكانة المتميزة التي تحتلها الكرة التونسية في القارة الافريقية هذا وقد قمنا بكافة الاستعدادات لملاقاة الجيش الرّواندي الذي لنا فكرة واضحة على طريقته في اللعب وأهم نقاط قوّته.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
إلى, وتعيينات, النجم, الرحلة, الرياضي, الساحليانطلاق, جديد, رواندا



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

النجم الرياضي الساحلي:انطلاق الرحلة إلى رواندا وتعيينات جديد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حافظ الاسد وأبناؤه ـ ـ رِئاسة فوق جماجم العلوييــن ... محمد عبدو اخبار 0 2012-03-22 07:08 AM
حافظ الاسد وأبناؤه ـ ـ رِئاسة فوق جماجم العلوييــن ... محمد عبدو اخبار 0 2012-03-22 07:08 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:14 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0