نجوم برشلونة السابقون يتحدثون عن ميسي ...

شاد نجما برشلونة السابقان رونالدينيو وريفالدو بمهاجم البرسا ليونيل ميسي بعدما أصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الكتلاني برصيد 234 هدفاً. وكان قائد التانجو الأرجنتيني قد سجل ثلاثة أهداف في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-03-23, 03:19 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي نجوم برشلونة السابقون يتحدثون عن ميسي ...


شاد نجما برشلونة السابقان رونالدينيو وريفالدو بمهاجم البرسا ليونيل ميسي بعدما أصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الكتلاني برصيد 234 هدفاً.
وكان قائد التانجو الأرجنتيني قد سجل ثلاثة أهداف في انتصار 5-3 على حساب غرناطة لحساب الجولة الـ 29 من لا ليجا ليحطم رقم سيزار رودريجيز الذي سجل 232 هدفاً لمصلحة البلاوجرانا.

ريفالدو تحدث إلى جلوب سبورت قائلاً "في رأيي، ميسي قام بالفعل بصناعة التاريخ. هذا ما يجعلني أعتقد أنه يمكن أن يكون أعظم لاعب دافع عن ألوان برشلونة في تاريخه".

أما نجم فلامنجو البرازيلي فقال "أنا مسرور لرؤية هذا اللاعب صغير السن يتمتع بمثل هذا النجاح الذي حققه الآن. لقد زاملته في بدايته وأول هدف سجله كان إثر تمريرة من جانبي. منذ جئت إلى برشلونة، رأيت في ميسي لاعباً موهوباً ذي إمكانيات هائلة".

لاعب ميلان الأسبق تابع "الآن أنا أؤيده بشكل أكبر، ليس فقط لأنه لاعب عظيم، لكنه أيضاً صديقي. سوف أكون دائماً وراؤه".

في الوقت نفسه، أشاد روماريو بميسي ولكن لاعب البرسا السابق والذي يملك في رصيده 39 هدفاً لمصلحة النادي الكتلاني أكد على أنه يتعين على ميسي تقديم نفس المستويات التي يقدمها مع البرسا على الساحة الدولية من أجل تعزيز مكانته في التاريخ، فقال "هذا الرقم يستحقه ميسي لكل الألقاب التي حققها مع برشلونة. ميسي نجم وهو دائماً يثبت ذلك، إلا أنه لا يزال لم ينجح في تكرار نجاحه مع منتخب الأرجنتين".

الفائز بكأس العالم مع منتخب البرازيل اختتم "هذا هو السبب وراء أنه لا يزال لا يمكن دخوله في مصاف اللاعبين الأفضل على مستوى العالم ولكن ذلك الواقع قد يتغير. إنه لا يزال شاباً وهناك متسع من الوقت".

www.goal.com

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ميسي, نجوم, السابقون, برشلونة, يتحدثون, عن



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نجوم برشلونة السابقون يتحدثون عن ميسي ...


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شات نجوم العرب | دردشة نجوم العرب | منتدى نجوم العرب | شبكة نجوم العرب اكبر تجمع بنات × شباب جنون انسان دليل قلب 0 2012-03-23 03:19 AM
شات نجوم الرياض | دردشة نجوم الرياض | منتدى نجوم الرياض | شبكة نجوم الرياض اكبر تجمع بنات × شباب جنون انسان دليل قلب 0 2012-03-23 03:19 AM
سر التفوق الكروي المذهل للبرسا ون بيس الرياضه 0 2012-03-22 06:26 AM
التحدي المقبل للساحر الأرجنتيني ميسي طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-22 06:26 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:38 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0