العودة   منتديات قلب > +:::::[ منتديات الإداية ]:::::+ > الارشيـف > rss > ادم


 


نواف بن فيصل يعود لتويتر ويعلن توجهه لليوتيوب :هناك شركة ستجمع أسئلتكم

نواف بن فيصل يعود لتويتر ويعلن توجهه لليوتيوب : هناك شركة ستجمع أسئلتكم لأجيب عبر اليوتيوب عاد الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي المستقيل والرئيس العام لرعاية الشباب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-03-22, 05:54 AM

 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 127
أخفي غلاك is on a distinguished road
افتراضي نواف بن فيصل يعود لتويتر ويعلن توجهه لليوتيوب :هناك شركة ستجمع أسئلتكم


نواف بن فيصل يعود لتويتر ويعلن توجهه لليوتيوب : هناك شركة ستجمع أسئلتكم لأجيب عبر اليوتيوب


عاد الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي المستقيل والرئيس العام لرعاية الشباب اليوم للكتابة عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لأول مرة منذ استقالته من اتحاد الكرة السعودي وبعد غياب دام حوالي 24 يوما منذ آخر كتابة له في تويتر في الثالث عشر من فبراير الماضي.
.....................
وبدأ الأمير نواف حديثه بالترحيب بمن انضموا لمتابعته مؤخراً :"أرحب بالجميع وبكل من انضم إلينا وأسعد بتواصلكم وطرحكم الصريح و ما فيه من محبه للوطن وشبابه".

وطالب الأمير نواف متابعيه بعدم توجيه الأسئلة المختصة بكرة القدم له مبيناً بأن هناك إدارة مؤقتة لاتحاد لكرة القدم وأنه هو مختص بالشباب والرياضة بشكل عام بحكم منصبه كرئيس عام لرعاية الشباب :"ألاحظ الطرح الآن لازال عن كرة القدم وهناك رجال وإدارة مؤقتة تستطيع أن تجيب عن كل ما هو في بالكم و أنا أعتز بخدمتكم بأمور الشباب والرياضة عامة".
.....................
ووعد الأمير نواف بجمع كل الاستفسارات التي طرحها الجمهور عبر تويتر عبر شركة ستجمع كل تلك الأسئلة ليجيب عليها هو بنفسه عبر موقع الفيديو الشهير (يوتيوب) حين قال : "أعزائي بودي الإجابة على كل سؤال ولكن بحمد الله لمحبتكم واهتمامكم وصلني تقريبا أكثر من ألف سؤال خلال هذه الدقائق , أعدكم بجمعها والإجابة عليها من خلال لقاء سيبث باليوتيوب قريبا , هناك شركة ستجمع كل ما طرح هنا و سأجيب عليها شخصيا لتكون الإجابة وافية وكافية وسيكون ذلك كل فترة".
...............
وأضاف الأمير نواف في هذا السياق :"أسعد بالتواصل الدائم معكم وسأجرب هذه الفكرة بإجراء لقاء باليوتيوب للإجابة بوضوح على طرحكم هنا و أتمنى معرفة رأيكم بعد التجربة".
..................
واختتم الأمير نواف كتاباته اليوم في تويتر بقوله :"ستتم الإجابة على أهم 20 سؤال يطرح هنا وسأركز على المواضيع الحساسة والجريئة مهما كانت لأني وعدتكم بالصراحة دائما , نلتقي على خير".




المصدر
المصدر منتديات قلب - قسم ادم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لليوتيوب, لتويتر, أسئلتكم, نواف, هناك, ويعلن, بن, توجهه, يعود, ستجمع, شركة, فيصل



جديد مواضيع قسم ادم
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نواف بن فيصل يعود لتويتر ويعلن توجهه لليوتيوب :هناك شركة ستجمع أسئلتكم


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 09:33 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0