إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-03-22, 05:54 AM
| أخفي غلاك  أخفي غلاك غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 127
أخفي غلاك is on a distinguished road
افتراضي أنباء عن احتمالية شطب نتائج منتخب عمان في تصفيات لندن

أنباء عن احتمالية شطب نتائج منتخب عمان في تصفيات لندن





ذكرت صحيفة ”البلاد سبورت " البحرينية أن المنتخب العمانى الأولمبي بات مهددًا بشطب نتائجه من سجل مشاركته في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، مشيرًا إلى تورط الفريق العماني في إشراك بعض اللاعبين في التصفيات من فوق العمر القانوني المطلوب الذي لا يسمح لما فوق مواليد الأول من يناير للعام 1980.


وكان منتخب عمان الأولمبي قد حلّ في المرتبة الثانية برصيد ثمان نقاط مع نهاية مشواره في التصفيات، لينال بذلك فرصة اللعب على البطاقة المؤهلة في الملحق الأسيوي، بعد أن حلّ الفريق الكوري الجنوبي في المركز الأول برصيد اثنتي عشرة نقطة في المجموعة التي جمعت إلى جانبهما منتخبي قطر والمنتخب السعودي متذيل الترتيب.


وقالت الصحيفة انه وإلى جانب إشراك بعض اللاعبين فوق العمر المطلوب، ستلوح بحسب المصدر مشاركة اللاعب منصور المعيني صاحب شهادة الميلاد الإماراتية على رأس علامة الاستفهام، مشيرًا إلى عدم اكتمال الأوراق الرسمية التي تثبت حقيقة عمر اللاعب من الناحية القانونية، وهو ما قد يترجم الشكوك إلى واقع محاسبة صريحة للاتحاد العماني لكرة القدم، تصل إلى شطب نتائجه بالكامل من التصفيات.


وفي حال ثبتت القضية تورط العمانيين بالمخالفات المذكورة فإن ذلك قد يتيح الفرصة للمنتخب القطري ليحل بديلاً عن الأولمبي العماني في الملحق الآسيوي الذي يتواجد فيه حاليًّا منتخبات سورية وأوزبكستان وعمان، وهذا ما ستكشفه الأيام القليلة المقبلة




المصدر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لندن, أنباء, منتخب, نتائج, احتمالية, تصفيات, شطب, عمان, عن, في



جديد مواضيع قسم ادم
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


أنباء عن احتمالية شطب نتائج منتخب عمان في تصفيات لندن




الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014