اسرار شهرة موقع ترايدنت والفراشة النسائي والمشاغب

اسرار شهرة موقع ترايدنت والفراشة النسائي والمشاغب هل تريد ان يصل مستوى منتداك الى الشهرة التي وصلت اليها الكثير من المنتديات؟ اذا لنسرد حكاية كل منتدى مشهووور لنعرف كيف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2011-12-22, 08:02 PM
الصورة الرمزية كويتي

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,857
كويتي تم تعطيل التقييم
افتراضي اسرار شهرة موقع ترايدنت والفراشة النسائي والمشاغب


اسرار شهرة موقع ترايدنت والفراشة النسائي والمشاغب


هل تريد ان يصل مستوى منتداك الى الشهرة التي وصلت اليها الكثير من المنتديات؟

اذا لنسرد حكاية كل منتدى مشهووور لنعرف كيف وصل الى ماوصل اليه من العلو والشهرة

1- نبدا بترايدنت هذا الموقع الكريم ( حاتم الطائي ) للمنتديات العربية جميعا.
اعطى ومازال يعطي ,,, ولن يتوقف لانه قام على اساس متين,, والان يرفعه احبته لاعلى فلايخاف ترايدنت من السقوط ,,, لانه اتكأ على احبته ومن عرفوا قيمته ومن نهلوا من خيراته .
اذا لماذا وصل ترايدنت في مدة قصيرة للقمة؟
1- الدراية والخبرة بما يقدمه
وهذه نقطة مهمة يجب التركيز عليها , اذا ان الجهل بما بين يديك قد يتسبب في سقوطك حتما,,لاتفتح منتدى لاتعرف كيف تدخل لوحة التحكم فيه وتركب هاكات وترفع ملفات , الكثير من اصحاب المواقع كانوا قبل ذلك مشرفين في منتديات اخرى وظنوا ان ادارة المنتدى كالاشراف تماما !!!

2- ابدع ترايدنت ووصل للقمة لانه تخصص !!
يجب ان تتقن شيئا ,,, حتى تبدع فيه وتقدم الجديد ,,,لابد وان يكون منتداك متخصص بشيء معين حتى تصب ابداعك وجديدك فيه , ان كنت ضد التخصص في مجال واحد وتحب المنتدى المنوع ,لابأس , لكن لابد وان يحتوي المنتدى على قسم متميز , يأتون من جميع المنتديات الاخرى ليطالعوا الجديد فيه , الا ترى ان لكل نكهه سر!! ,,,,اذا لكل منتدى قسم سبب في نجاحه ,,ابحث عن هذا القسم وابدأ في تطويره والاهتمام به ,,قد يكون احد اعضائك او مجموعة منهم سبب نجاح هذا القسم ,,ادعمهم اثر الحماس في نفوسهم للاستمرار .

3- سبق وان قلنا ان ترايدنت هو حاتم الطائي للمنتديات ,,,فعلا ,,هذا اهم اسباب النجاح !!
ليكن منتداك كريما يعطي بلا توقف ,,ويعطي بلا صك ابواب؟!!والاجبار على الدخول لينالوا كرم الضيافة؟!!
كيف تجبر الزوار على الدخول والتحول الى اعضاء وهم لايعرفون مزايا المنتدى وثرواته؟!
شوقهم ,,, اجذبهم بجديدك وتطورك واهتم*** بمنتداك ,,, اجلعهم يدمنون الحضور للقراءة , وال , والاستماع , اثري اجهزتهم بالصور الجميلة المنوعة النادرة وذات الجودة العالية ,, بعدها ستجدهم تحولوا من زوار الى اعضاء بملء ارادتهم ,,احذر من منع النسخ او اغلاق الموضوع الا عند التسجيل ,,,كاني اسمع صدى صوت زائر غاضب يرى موضوع مقفل فيقول ( ول انصك بابك وطاح حظك:crazy:)
والمصيبة التي يضعها اصحاب المواقع لاعضائهم هي منع قراءة الموضوع الا بعد الرد!!,,منتهى الاساءة للعضو ,, والاجبار بطريقة ديكتاتورية له بالمجامله على حساب ذوقه العام,, فالعضو قد يكره الرد اذا كان الموضوع منقول وهو ضد المنقول او به صور نساء او موسيقى ولايريد التشجيع ...ألخ
الا تريد ان يشعر العضو انه في بيته يستقبل من يشاء ( ويطنش من يشاء )
ام تريد اجباره على الرد وهو يكره المجامله فيقوم بالرد حسب مايرى ويقرر فتكون النتيجة مشادة ومشاحنة بين اعضائك؟؟!!
وهناك هاك ايضا سبب في العداوة وهو هاك من قام بقراءة الموضوع؟؟!!
افرض ان صاحب الموضوع وجد ان خمس اعضاء قرؤا الموضوع ولم يرد عليه الا اثنين منهم؟!! كيف ستكون نظرته للبقية وماذا سيكون رد فعله؟!!
سيقول حتما ( طيب هذا وجهي ان رديت على موضوع لكم ::thumbdown)
( لقد اوقعت بين اعضائك واثرت بينهم عداوات دون ان تدري :crazy:).

4- المرفقات بترايدنت دائما موجودة ولاتحذف الا نادرا,, وينهل منها العضو والزائر ,هذا يجعلهم يحولون ترايدنت الى حافظة شخصية لاداعي لان يحفظوا صورهم وهاكاتهم على اجهزتهم طالما ان ترايدنت الطائي قد تكفل بذلك.
قد يكون صعب عليك هذا خاصة ان كانت ***انيات منتداك بسيطة لابأس اقفل المرفقات عن الزوار وافتحها دائما للاعضاء ولاتضيع ملفات حملوها وجهزوها في الموضوع لتخدم منتداك .

5- الصور للشروحات المهمة ( لاتغيب عنها الشمس ) لاتحجب او تضيع روابطها ,,فاي شرح مهم يرفع صوره على سيرفر الموقع وهذا الامر لايحتاج ان اذكر لك اهميته فلابد انك حتجت شرحا ما وجئت تبحث على الشبكة ووجدت اشارة x على الصور ووصل ضغطك الى قمته !! اسرار شهرة موقع ترايدنت  والفراشة النسائي والمشاغب nosweat.gif

6- لاننسى نقطة حمراء كبيرة تضيء في سماء ترايدنت وهي كلمة معهد !!
معهد لماذا؟
للموسيقى ؟! ,, للطبخ؟! للخياطة ؟ للسباحه والكراتيه ؟!
لتصميم البطاقات والتواقيع ؟!
لعمل عروض بور بوينت وفلاش؟!
لاااااا ,,, لقد تعدى هذا كله ترايدنت الذكي ,,, وسارع في مجاراة التطور ,,,واللحاق بركب العلم ,,, واقام معهد متخصص بما يخص الشبكة من امور والدخول في ثورة التصميم والتطوير والحماية.

7- تقوى الله – سبحانه وتعالى –
وضع ترايدنت نصب عينيه امور محرمة كثيرة :: لا للمنتديات *****ة الكود - لا لصور النساء - ساهم في فك النزاع بين المتخاصمين وفتح مجلس لاجراء العقود بينهم,, وخصص قسم للشركات المضمونة حتى يجنب اكبر عدد من المسلمين عمليات النصب والاحتيال.اسرار شهرة موقع ترايدنت  والفراشة النسائي والمشاغب icon30.gif

8- الستايل خفيف وبعيد عن التكلف والبهرجة فالمحتوى اهم بكثير من الشكل .
9- ابتعد عن الهاكات الغبية والثرثارة ,,, وابتعد عن اثارة غضب الزوار بثقل التصفح ...والحماية قوية ومتيقظة .

والحديث يطول عن ترايدنت الطائي .....

ونذهب الى منتدى الفراشة النسائي.
كثيرة المنتديات النسائية ولكن لم يصعد للقمة منها الا قلة قليلة والبقية تسقط كل فترة للهاوية ,, او تظل كما هي مجرد كوبون او نسخه ابيض واسود للمنتديات المشهورة .
1-الفراشة النسائي مد يديه لجميع النساء
2- فتح اقسام بجميع التخصصات
3-ولجميع الاعمار
4-ولجميع المذاهب !!
5-وعين مشرفات اهل للاشراف مثلا عيّن ممرضة على القسم الطبي ,, ومصممات محترفات على قسم الجرافي** ,, وموظفات على قسم التعليمي والموارد البشرية ,,, وبزنس وومن على منتديات الاسهم والعقار !!
6-اضافة الى انه فتح للتاجرات مركز تجاري وسوق شعبي ليمارسوا فيه طقوسهن بالبيع والشراء!!
7-اضافة الى الاهم والاهم انه ( دلل اعضائه ,,, اقصد عضواته ),, سواء بالتكريم والاوسمة والاشراف والمسابقات والهدايا القيمة والتواقيع الجميله واعطائهنSpace وتعليمهن باقامة دورات مختلفة .

8-اضافة الى الكرم والجود وفتح المنتدى للزوار وهذه نقطة تحدثنا عن اهميتها.

9- ولا للمنقول ,,, ركز منتدى الفراشة على هذه النقطة لانه يعرف مدى سهولة النسخ واللصق ويعرف ايضا ان منتدى ( حواء ولك ) قد سبقه في الشهرة وان قدومه للنور ومزاحمته للعمالقة قد تكون مغامرة له يرجح فيها كفة الخسارة على الربح ,, لكنه كان ذكيا وعرف كيف يتفوق ويجذب النساء اليه ويصبح جديرا لمنافسة من سبقوه ,,, بـ لا للمنقـــــول
لاانسى الجملة الرائعه التي تركها اعلى صندوق كتابة الموضوع :
اذا كنتي من هواة المنقول ولاتتقني كتابة موضوع جديد تفيدي غيرك ,, فكوني قارئة جيدة تفيدي نفسك
(الله جملة رائعه يستحقون عليها الثناء )

10 – ايضا تقوى الله :
صحيح رفض ان يظهر انه تابع لمذهب معين ولم نعرف مامذهبه بالضبط؟ ولكنه لم يرتكب خطأا او يروج لمذهب معين,,,انما احترم الجميع واقفل الجدال
ورد ردا جميلا على كل عضوة تحاول اقناع الاخرين بمذهبها .
ورفض متابعة المشاهير وعرض صورهم سواء نساء او رجال ومنع الموسقى وفتح قسم للاناشيد , وجعل التسبيح مكتوب ودائم في اعلى المنتدى .

11- ايضا خفف الستايل واحسن اختياره,,, ورغم انه انهكه بالاعلانات ولكن لاعيب في ذلك اذا كان في النهاية يخدمهم ويحقق مصالحهم ويجعلهم يحافظون على المنتدى واستمراره من اجل محبيه .

12- اهتم بالهاكات الجميلة التي ترضي العضوات وتشعرهن بالخصوصية والاهتمام ,,,ولم يكثر فخير الهاكات ماقل ودل !

حواء ولك ,,,, من المنتديات المخضرمة ,,,الرائدة ,,, وهذا احد اسباب نجاحها يقول المثل ( قديمك نديمك وان الجديد اغناك )
ايضا هناك نقطة تميزهم وهي النزول للساحه والتصوير المباشر للاحداث ومتابعتها كانهم مراسلين صحفيين سواء المهرجانات او الندوات والمشاركة بها ايضا , وشجع الطباخات الماهرات ووظفهن ايضا وصور اطيب الاكلات من مطبخهن وعلى الهواء مباشرة في مواضيع حصرية وناحجه ,
وايضا حول ساحات المنتدى الى مجلس نساء وقهوة صباح وشاهي بعد العصر وترك لهن حرية ( طق الحنك ) وكأنه يعرف ( شطحات النساء في الحديث ) و (انهن مايروحن ديرة بسوالفهن ).
وحول ليالي رمضان الى الف ليلة وليلة ولكن بطريقة اسلامية دعوية ومسابقات وجوائز مادية .
ايضا الستايلات الخفيفة والجميلة بدون تكلف مطلقا.


هناك منتديات حديثة العهد ,,, ونتوقع لها مستقبل باهر مثلا:
ريشة مبدع ,,,اهم مايميزه التخصص ,, ولكن بماذا ؟
بالجديد ,,, ايضا اعود واتساءل جديد ماذا؟!
1- الفن !!
كل مايخص الفن الحديث ,, ونراه يركز على الفن الاجنبي ويملك لوك اجنبي مميز ,, ابتعد عن القديم وبحث في مالدى الغرب من تطور بالتصميم والبس نفسه من لباسهم وخرج لنا باستايل عربي متطور .

هو ايضا لحق بركب التطور ,,, وتخصص بالفن بانواعه والتصميم البارع واوكل المهمة لمجموعة محترفين ومحترفات بالتصميم يملكون ذوقا رفيعا وحسا مرهفا يشد كل متذوق للفن والجمال.
2- المتابعة والتواجد والنشاط : اصعب شيء ان تدخل منتدى صاحبه غائب !!
او **ول ,, او افتتح المنتدى ليقال : (شوفوا فلان ماشاء الله عنده موقع عالانترنت !! )
3- لا للمنقول : دروس حصرية وملفات للتحميل من خيرات اجنبية .
4- خدمة الاعضاء بالتواقيع الرائعه الفلاشية واثارة حماسهم بالاوسمة والشكر والتقدير.

المشاغب 1-
بلا منازع هو رائد مخضرم ,,,
2- واصحابه علم ودراية وخبرة
3- حتى مشرفيه لسوا مجرد مشرفين!!
خبراء ,,, واصحاب شهادات عليا ,,,ويملكون مواقع كبيرة ايضا , ويحملون الولاء لمن وصل بهم لهذا المستوى وساعدهم بتطوير انفسهم .

3- الصور المهمه لشروحات البرامج ترفع على السيرفر مباشرة كما بترايدنت , انتبه لهذه النقطة واحتفظ بمجهود اعضائك فقد يكونوا صنعوها بانفسهم ورفعوها من اجهزتهم لمنتداك ولكنك اضعتها من ين يديك وخسرت من احتاجها بالبحث والتعلم!!

4- كريم بوجه زواره ويسمح لهم بالقراة والتصفح والضغط على الروابط .

5- الستايل خفيف وجميل والهاكات قليلة وتخدم المنتدى والحماية قوية .



لايحظرني الان سوى ماذكرت

فقد يكون هناك المزيد من المشاهير (FAMOUSE (

وقد تكون الشبكة ****كبوتية في حالة ولادة المزيد منهم .




وليسوا بحاجة لان نسلط عليهم الضوء فالكل يراهم ويتمنى ان يكون مثلهم ,,, ولنكن واثقين انهم لم يصلوا بسهولة بل وضعوا امامهم هدف نبيل رفيع المستوى ,, وشحذوا الهمة فنالوا القمة ,,,اجعلهم فقط قدوتك ,,,ولاتنسى ان تثق بنفسك وقدراتك ,,وتترك الرياء والسمعه ,, وتبحث عن شي نادر تمتلكه وتثق به وتعمل لاجل تحقيقه وتاكد ( ان النجاح رحلة وليس هدف ) .




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



اذا لنخلص معا اهم نقاط الشهرة:
1- تقوى الله
2- الهدف النبيل
3- خفة التصفح
4- قلة الهاكات
5- رفع الصور المهمة على السيرفر
6- تقديم خدمات للاخرين بدءا من التواقيع وانتهاءا بالدفع للمحترفين باي مجال لاثراء المنتدى بما ينفع الناس.
7- التواجد الدائم واليقظة والحماية.
8- البعد عن الهاكات الغبية او الكائدة.
9- فتح المنتدى بوجه الزوار.
10- التخصص.
11- مجاراة التطور باي مجال.
12- عدم التعصب سواء تسمية المنتدى مسمى قبيلة او مسمى اشخاص او شتم مذهب غير مذهبك. .


واكيد انك استفدت من الموضوع ودونت معي اكثر من هذي النقاط وعقدت النية على العمل بها .

بالتوفيق للمنتديات العربية ,,,

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــنقول للافادة


__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2011-12-22, 09:50 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,857
الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: اسرار شهرة موقع ترايدنت والفراشة النسائي والمشاغب

شكرا
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 2011-12-22, 10:05 PM
الصورة الرمزية اميره بحضوري

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,581
اميره بحضوري is on a distinguished road
افتراضي رد: اسرار شهرة موقع ترايدنت والفراشة النسائي والمشاغب

بالتوفيق للمنتديات العربية ولمــنتدى العـــجبى بذاات ...
__________________
الـــمــنـتـدى هـــذأ

لـــيــا غــبــت عــنهـ

يـــردنـــي طـــــاري

غـــلاهـ ولــيالــيهـ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
موقع, والمشاغب, والفراشة, النسائي, اسرار, ترايدنت, شهرة



جديد مواضيع قسم منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اسرار شهرة موقع ترايدنت والفراشة النسائي والمشاغب


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرار البلاك بيري الجزء الثاني كويتي الارشيـف 2 2011-12-23 06:18 PM
اسرار البلاك بيري الجزء الاول كويتي الارشيـف 2 2011-12-23 06:17 PM
تحميل جميع اسرار gta iv 4 لك عيوني الألعـآب | Games 1 2011-12-22 04:15 AM
حوار موقع رسالة الإسلام مع مؤسس موقع أشبال الذكر صوتك يناديني منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-13 11:25 PM
( شرح بالصوت و الصورة ) تضمين الفيديو في المواضيع و المشاركات في معهد ترايدنت صوتك يناديني منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-12 05:34 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:50 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0