طائرات «التايفون» تهبط بالطائف وقريباً بالشرقية

كشف قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن عبدالله العائش، عن تسلم القوات الجوية الملكية السعودية الدفعة الأولى من طائرات التايفون المميزة وهي موجودة بالقاعدة الجوية بالطائف، فيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2011-12-22, 06:51 PM
الصورة الرمزية كويتي

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,857
كويتي تم تعطيل التقييم
افتراضي طائرات «التايفون» تهبط بالطائف وقريباً بالشرقية


طائرات «التايفون» تهبط بالطائف وقريباً بالشرقية AY1MAN05C_4_81231212






كشف قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن عبدالله العائش، عن تسلم القوات الجوية الملكية السعودية الدفعة الأولى من طائرات التايفون المميزة وهي موجودة بالقاعدة الجوية بالطائف، فيما ستصل الدفعة الثانية الى قاعدة الظهران الجوية قريبا وفق الجدول الزمني المقرر مسبقا. وقال خلال رعايته امس حفل تخريج الدورات "118 و119" من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران في مدينة الامير سلطان الرياضية بالمعهد: نفخر بمعهد الدراسات الفنية بالظهران لأنه أصبح أساس قواتنا الجوية من تجهيز الطائرات والقيام بصيانتها واستمرار المنظومة بسواعد شبابنا الخريجين. واضاف أنه يعد من أفضل المعاهد الموجودة وقدم العديد من الخريجين المؤهلين للقوات الجوية الملكية السعودية والذين سيلحقون بزملائهم في ميادين الشرف والرجولة لخدمة الوطن.
معهد الدراسات الفنية بالظهران أصبح أساس قواتنا الجوية من تجهيز الطائرات والقيام بصيانتها واستمرار المنظومة يعتمد على سواعد شبابنا الخريجين، يعد من أفضل المعاهد الموجودة وقدم العديد من الخريجين المؤهلين للقوات الجوية الملكية السعودية والذين سيلحقون بزملائهم في ميادين الشرف والرجولة لخدمة الوطن
وبين الفريق الركن العائش ان زيادة أعداد الطلبة الدارسين بالمعهد تعتمد بشكل كلي على احتياجات القوات الجوية الملكية السعودية التي تنظر الى 30 سنة مقبلة وكيف تبني الطاقات البشرية الموجودة لديها، مشيرا الى أن الاهتمام بالنوعية أهم من العدد.
وكان في استقبال الفريق الركن العائش لدى وصوله مقر الحفل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن علي عسيري وقائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية المكلف اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني.
وألقى قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران المكلف اللواء الطيار الركن سعيد الزهراني كلمة قال فيها: اليوم هو يوم اخر من نجاحات القوات الجوية فكما زفت كلية الملك فيصل الجوية خريجيها الى ميدان العمل بالامس القريب برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع يلتحق بهم خريجو الدورتين 18 و19 بعد المائة من ابناء المعهد لتكتمل صورة التعاضد والالتحام بين الضابط وزميله الفني مضيفاً ان من بين الخريجين اخوة من مملكة البحرين الشقيقة.
وأعلن قائد جناح التعليم العميد الفني الركن محمد بن فهاد الدوسري نتائج الدورات المتخرجة وبلغت نسبة النجاح في الدورتين 96 بالمائة ثم تشرف الاوئل والمتفوقون من طلبة الدورتين بتسلم الجوائز من راعي الحفل.

طائرات «التايفون» تهبط بالطائف وقريباً بالشرقية AY1MAN05C_2_98944329



طائرات «التايفون» تهبط بالطائف وقريباً بالشرقية files.php?file=AY1MAلقطات من حفل التخرج (تصوير: مرتضى بو خمسين)


المصدر

__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2011-12-22, 09:53 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,857
الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: طائرات «التايفون» تهبط بالطائف وقريباً بالشرقية

شكرا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
وقريباً, بالشرقية, بالطائف, تهبط, طائرات, «التايفون»



جديد مواضيع قسم منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

طائرات «التايفون» تهبط بالطائف وقريباً بالشرقية


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائد أمن المنشآت: فتح باب القبول للتسجيل قريباً بالشرقية والغربية صوتك يناديني منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2012-02-04 06:36 PM
لعبة حروب طائرات الأباتشى Apache Air Assault كاملة لك عيوني الألعـآب | Games 1 2012-02-03 08:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 09:56 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0