الاتصالات الليبية تغلق المواقع الإباحية

ذكرت وسائل الإعلام الإلكترونية أن الشركة الليبية للاتصالات قامت مؤخرا بحجب المواقع الإباحية بدون توضيح أسباب ذلك. وقال مكتب وزير الاتصالات أنور الفيتوري إنهم قرروا حظر بعض المواقع الإباحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2011-12-21, 05:38 PM
الصورة الرمزية صوتك يناديني

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,816
صوتك يناديني is on a distinguished road
افتراضي الاتصالات الليبية تغلق المواقع الإباحية


ذكرت وسائل الإعلام الإلكترونية أن الشركة الليبية للاتصالات قامت مؤخرا بحجب المواقع الإباحية بدون توضيح أسباب ذلك.



وقال مكتب وزير الاتصالات أنور الفيتوري إنهم قرروا حظر بعض المواقع الإباحية التي تشكل ضغطا على سعة الإنترنت بصفة مؤقتة إلى حين اتخاذ قرار من الجهات المعنية في الدولة بهذا الشأن.
وأكد عدم وجود خطط "ممنهجة" لحجب المواقع، فجميع مواقع الشبكات الاجتماعية والدينية والسياسية والمدونات الإلكترونية متوفرة بدون أي رقابة على ع** ما كان عليه النظام السابق، بحسب ذات المصدر, وفقا للجزيرة نت.
وأوضح المكتب أنه ينطلق من قيم وثوابت ثورة 17 فبراير التي من أهمها دعم الحرية، رافضا ما تردد عن القيام بحجب صفحات الإنترنت، مؤكدا أن الجهد مركّز خلال هذه الأيام على صيانة الأضرار الكبيرة، واستحداث معدات جديدة تواكب التطور الملحوظ في عدد المستخدمين.

من جهة أخرى, كشف مصطفى عبدالجليل، رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي، أن هناك عدداً من المندسين في معيته يتلقون أوامر من الساعدي القذافي ومجموعة ليبية معه في تونس, حيث أثبتت المكالمات الهاتفية التي كشفتها الأجهزة الليبية تورّط عناصر عاملة في الداخل مع الساعدي, وأكد: "لدينا ما يثبت أن هناك من يتلقّون أوامر من الساعدي القذافي".
ونفى عبدالجليل إرسال أي من الليبين خارج ليبيا بقوله: "لا مقاتلين ليبيّين خارج ليبيا. لقد أسقطنا القذافي وكفى"، لكنه لم ينف أنه وعد المعارضة السورية بمساعدات إنسانية ومواد إغاثة.
ووعد عبدالجليل بلاده بتشكيل محاكم تنظر في كل من له سوابق بمن فيهم هو نفسه، مؤكداً أن التحقيقات جارية للكشف عن قتلة الرئيس السابق معمر القذافي وتقديمهم للمحاكمة، كما أن التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات مقتل عبدالفتاح يونس.
وأكد أنه ضد التوسع بالقرار الاتهامي الجاري الآن، منوهاً أن الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن محاكمة سيف الإسلام القذافي وبقية المعتقلين، مشيراً الى أن بلاده حريصة على الكشف عن نتائج التحقيق في مقتل الإمام موسى الصدر وإبلاغ الدول المعنية بذلك دون أن يسميها.
وأفاد رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي بأن الرابع والعشرين من ديسمبر الجاري سيشهد الإعلان عن أكبر عملية دمج للثوار مع الجهزة الدولة وتكييف أوضاعهم ومنحهم امتيازات للعمل والحياة.
المصدر


__________________
قلبي " معك " لو شفت جسمي مع الناس...
ما غاب " طيفك "عن خيالي دقيقه ..
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2011-12-23, 12:57 AM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,857
الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: الاتصالات الليبية تغلق المواقع الإباحية

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الليبية, المواقع, الإباحية, الاتصالات, تغلق



جديد مواضيع قسم منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاتصالات الليبية تغلق المواقع الإباحية


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد الاتصالات لشهر ديسمبر 2011 لك عيوني منـتدى الجوال мοьily 1 2012-02-04 06:55 PM
الاتصالات السعودية تُعلن طرح iPhone 4S للبيع منتصف الليله لك عيوني منـتدى الجوال мοьily 1 2012-02-03 08:09 PM
صور حية لعملاء ايفون 4 اس من مختلف فروع الاتصالات لك عيوني منـتدى الجوال мοьily 1 2012-02-03 07:42 PM
الحكومة الليبية تمهل الميليشيات المسلحة اسبوعين لمغادرة طرابلس محمد أخبار اليوم 2014 - اخبار حافز 2014 - اخبار العالم -أخبار عاجلة - اخبار عامه حصريه - حافز للتوظيف 1 2011-12-10 03:17 AM
الحكومة الليبية تمهل الميليشيات المسلحة أسبوعين لمغادرة طرابلس محمد أخبار اليوم 2014 - اخبار حافز 2014 - اخبار العالم -أخبار عاجلة - اخبار عامه حصريه - حافز للتوظيف 1 2011-12-10 03:12 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 09:48 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0