كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم

مجلة شباب 20 “كراكوف” التي كانت عاصمة “بولندا” قديماً، كل ما فيها يشع ببريق الحياة، مدينة لا تعرف النوم، تعج بالشباب والشابات من مختلف الأعراق والألوان، تشتهر بسهراتها وحفلاتها المتواصلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2016-03-05, 02:57 PM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
ICON0 كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم


كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم ظƒط±ط§%D
مجلة شباب 20
“كراكوف” التي كانت عاصمة “بولندا” قديماً، كل ما فيها يشع ببريق الحياة، مدينة لا تعرف النوم، تعج بالشباب والشابات من مختلف الأعراق والألوان، تشتهر بسهراتها وحفلاتها المتواصلة التي لا تهدأ، خاصة في مطاعمها ومقاهيها وساحتها الضخمة الأكبر في أوروبا قاطبة.
هي ببساطة ضمن قائمة أبرز المدن الأوروبية جذبا للسياح الشباب، وأحد مناطق الجذب السياحي الكبرى في كل أوروبا، يجد فيها الشباب نقطة التقاء مثالية تجمعهم من كل أنحاء العالم اذ يتعارفون عبر فضاءات مواقع التواصل الاجتماعي لتكون “كراكوف” ساحة تعارفهم ولقاءاتهم الأولى.
10 ملايين زائر قصد المدينة العام الماضي النسبة الأكبر منهم لشباب أوروبا وخاصة في فصل الصيف بعد انتهاء الدراسة الجامعية والمدرسية لتبدأ في تلك المدينة فصولا من المرح والرقص والتجمعات الشبابية التي ستشاهدها خاصة في الساحة الكبرى اذا كنت من زوار “كراكوف” في يوم من الأيام صيفا.
تحتضن تلك الساحة العديد من الأنشطة المفتوحة للجميع والتي ستسعد بمشاهدتها كالعروض الراقصة، والحفلات الغنائية والألعاب البهلوانية، ومهرجانات فولكلورية پولندية، ومعارض وأيام مخصصة للاحتفالات المتنوعة، فلا يمر يوم في “كراكوف” دون عروض تشعل الساحة حيوية وجمالية ورونقا.
تمتاز “كراكوف” بموقع جغرافي بديع عند السفوح الشمالية بجبال “تاترا” بارتفاع 219 مترا عن سطح البحر، ولتكون بحكم موقعها مدينة خضراء لديها عدد كبير من الحدائق العامة، تضم مرافق للرياضة والترويح بجانب النصب الجميلة.
اما على صعيد المحميات والغابات فتوجد في المدينة وضواحيها الأراضي الخضراء وغابات محمية بقوة القانون، والتي تشكل متنفسا للسكان والزائرين.
وسيلفت نظرك في المدينة ايضا جمالية الهضاب والتلال المحيطة بالمدينة والمطلة مباشرة على نهر “فيستولا” الذي تستطيع ارتياد رحلة عبره في سفن معدة لذلك الغرض.
للمقاهي والمطاعم في كراكوف جاذبية مختلفة، فعلى جنبات الساحة تجد المقاهي التي ترضي مختلف الأذواق بتقديمها أنواعا عديدة من المأكولات الپولندية والعالمية وكذلك الشرقية.
كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم ظƒط±ط§%D

كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم ظƒط±ط§%D


كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم ظƒط±ط§%D

كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم ظƒط±ط§%D





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لا, وملتقى, المدينة, التي, العالم, تنام, شباب, كراكوف”



جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والسفر والرحلات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كراكوف” المدينة التي لا تنام وملتقى شباب العالم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل الجامعات الأمريكيه (( أرجوا التثبيت )) المذهله سياحه 0 2012-07-18 11:03 AM
مدينه عراقيه...الموصل (تقرير شامل ) ابو مبارك سياحه 0 2012-07-17 12:07 PM
نص المحاضرة في جمعية الوسط العربي الاسلامي : الجريمة الكبرى المسكوت عنها ... مخطط الق زحمه العامه 0 2012-05-18 03:48 PM
اخبار : مشروعات في عدد من المدن السعوديه صوتك يناديني منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-14 12:45 PM
يمكن اعتبارُها أقوى ثلاثون دليلا في نقد فخ الليبرالية والدولة المدنية.php القناص منتديات اسلامية - منتديات مسلمة - منتديات اسلامية - مواضيع دينية - مقالات دينية - بحوث اسلامية 2 2011-12-08 08:52 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:48 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0