حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا

حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا هي واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الأكثر جمالا في كرواتيا وفي كل أوروبا . تشتهر حديقة بليتفيتش الوطنية بالبحيرات الخلابة والشلالات والغابات الخصبة . يستمتع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2016-03-05, 12:08 PM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
Icon7 حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا


حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا The-Plitvice-Lakes-N




حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا هي واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الأكثر جمالا في كرواتيا وفي كل أوروبا . تشتهر حديقة بليتفيتش الوطنية بالبحيرات الخلابة والشلالات والغابات الخصبة .حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا Photos-of-Plitvice-L يستمتع الزوار بزيارة حديقة بليتفيتش الوطنية المفتوحة على مدار السنة واستقبال أكثر من مليون زائر سنويا ، وبذلك تعد حديقة بليتفيتش الوطنية هي الحديقة الوطنية الأكثر زيارة في كرواتيا ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الحافلات من سبليت ، زادار وزغرب .حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا Fabouls-view-in-plit
معلومات عن حديقة بليتفيتش الوطنية
حديقة بليتفيتش الوطنية تقع في كرواتيا ، وهي واحدة من أكثر الحدائق جمالا . من أبرز سمات الحديقة في احتوائها على 16 رابط بين البحيرات التي تنقسم إلى مجموعات علوية وسفلية التي شكلتها سدود الحجر الجيري الطبيعية ، وتتميز البحيرات بألوانها المختلفة من الفيروز إلى اللون الأزرق والأخضر والرمادي . بين البحيرات هناك شلالات عديدة متفاوتة في الحجم . يمكن للزوار استكشاف البحيرات والمنطقة المحيطة بها عن طريق المشي على طول الممرات الخشبية وكذلك بالقارب .
يمكن للزوار الإقبال على شراء الهدايا التذكارية مع تناول وجبة خفيفة من المحلات التجارية في كل من منطقة الدخول والخروج من الحديقة ، بينما تقع منطقة النزهة الكبيرة مع بائعي المواد الغذائية داخل الحديقة وعلى الجانب الآخر من البحيرة الرئيسية . هناك أيضا العديد من الفنادق اللطيفة التي تقع بالقرب من مدخل الحديقة .
السياحة في حديقة بليتفيتش الوطنية
حديقة بليتفيتش الوطنية هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في كرواتيا ، والتي منحت مكانة التراث العالمي لليونسكو في عام 1979 . وتقع تقريبا في منتصف الطريق بين زغرب العاصمة وزادار على الساحل .
جمال الحديقة الوطنية يكمن في البحيرات الستة عشرة ، وبين سلسلة الشلالات ، والتي تدور أحداثها في الغابات العميقة التي تسكنها الغزلان والدببة والذئاب والخنازير والطيور النادرة . الحديقة الوطنية تغطي مساحتها الإجمالية بنحو 300 كيلومترا مربعا ، في حين أن البحيرات تنضم معا على مسافة ثمانية كيلومترات .
إذا كنت متردداً حول زيارة حديقة بليتفيتش الوطنية ، فعليك بإلقاء نظرة على مدى روعة اطلالة حديقة بليتفيتش الوطنية في ألبوم صور الحديقة المثير للإهتمام ! وبالتأكيد سوف تتعرف على الموقع المميزة لبحيرات بليتفيتش .
زيارة بليتفيتش البحيرات الحديقة الوطنية
حديقة بليتفيتش الوطنية مفتوحة على مدار السنة يوميا ، مع أطول ساعات العمل خلال فصل الصيف . هناك رسم دخول للحديقة:
البالغين (£ 5.50 / € 7،25 / 8،50 $) من يناير وحتى مارس ، وفي نوفمبر وديسمبر
يصبح تذاكر الدخول بنحو (£ 11 / € 14،50 / 16،50 $) خلال شهر أبريل ، يونيو وسبتمبر وأكتوبر .
يصبح تذاكر الدخول بنحو (£ 18 / € 24/27 $) في شهري يوليو وأغسطس .
الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-18 سنة ، يحصلوا على تذاكر أرخص ، بينما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سبع سنوات ، فإنهم أيضا يحصلون على دخول مخفض للطلاب ، والمجموعات التي يصل أعدادها من 15 أو أكثر (سواء الكبار ، الطلاب أو الأطفال) يمكنهم أيضا الحصول على خصومات .
هناك جولات تعريفية بالحديقة باللغة الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الإيطالية أو الكرواتية ويمكن أيضا الحجز المسبق في جولة لمدة 4 ساعات ، أما الأعداد التي تقل عن 15 شخصا تكون بتكلفة إضافية .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الوطنية, بليتفيتش, حديقة, كرواتيا, في



جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والسفر والرحلات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

حديقة بليتفيتش الوطنية في كرواتيا


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة تصميم مواقع | تصميم مواقع بالكويت | الاوائل الوطنية بالكويت shaimaaalmahdy منتدى المواضيع المخالفه والقديمه والمكرره 0 2015-12-13 03:53 PM
حضارة الصين فى حديقة من الفخار , حديقة من فخار في الصين روعة 2013 , التاريخ معلومة موثقة في عقل مبتسم 2014 همسات خجوله منتدى السياحة والسفر والرحلات 0 2013-06-05 11:56 AM
إسبانيا تزيح كرواتيا وتحجز مقعداً في ربع النهائي طلول العنزي الرياضه 0 2012-06-19 01:10 AM
دواجن الوطنية تتبنى تأهيل وتوظيف 2000 سعودية ملاك وعيونها هلاك العامه 0 2012-05-01 03:04 AM
حديقة الفراشات كولالمبور _ صور من حديقة الفراشات في كولالمبور كويتي سياحه 0 2012-04-04 07:49 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:31 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0