كيف ترتدين البناطيل الضيقة بطريقة عصرية!

راجت منذ فترة البناطيل الضيقة وابتكرت النساء طرقا عديدة لارتدائها، أنوثة يطلعك في المقال التالي على طريقة ارتداء البناطيل الضيقة. موضة البناطيل الضيقة رائجة جدا هذا العام،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2016-01-19, 12:05 AM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
2 كيف ترتدين البناطيل الضيقة بطريقة عصرية!


راجت منذ فترة البناطيل الضيقة وابتكرت النساء طرقا عديدة لارتدائها، أنوثة يطلعك في المقال التالي على طريقة ارتداء البناطيل الضيقة.


كيف ترتدين البناطيل الضيقة بطريقة عصرية! 30798_large.jpg



موضة البناطيل الضيقة رائجة جدا هذا العام، كما السنوات السابقة وتلقى اهتماما واسعا من النساء، وتسعى كل منهن الى تنسيق السروال الضيق بطريقة عصرية ومبتكرة لاطلالة بارزة وآسرة. نطلعك من خلال هذا المقال على طريقة ارتداء البناطيل الضيقة لاطلالة رائعة.


الطريقة الأولى:

نسقي البنطال الضيق مع احدى البلوزات الطويلة المتناسقة مع شكل جسمك، لتخلقي نوعا من التجانس في الاطلالة، وارتدي معها المعطف الطويل أو المعطف المتوسط الطول، ولا تنسي ان تنسقي الحذاء ذات الكعب العالي أو البوت الشتوي العالي. كما يمكنك الاستعانة بالحزام في وسطك لاضفاء لمسة جمالية الى اطلالتك.



الطريقة الثانية:

اختاري ارتداء القميص الكلاسيكي ذات التصميم الانيق، ونسقي معه البلايزر الانيق من اللون المختلف أو القريب من لون السروال الضيق. ونسقي معه الحذاء ذات الكعب العالي، لتمنحي اطلالتك اناقة اكبر.



الطريقة الثالثة:

ان كنت ترغبين بالحصول على اطلالة كاجوال ومريحة، يمكنك اختيار البلوزات الطويلة الواسعة التي يسهل ارتداؤها مع السروال الضيق، ونسقي معه حذاء مسطحاً أو حذاء رياضيا ناعماً. ولاضفاء لمسة جمالية الى اطلالتك، اختاري تزيين وسطك بحزام ملفت.


الطريقة الرابعة:

هذه الطريقة مبتكرة وتزيد من اطلالة المرأة العصرية، اختاري ان ترتدي السروال الضيق مع الفستان القصير جدا خصوصا ان كنت تتوجهين الى احدى النزهات في الطبيعة. وارتدي معه الحذاء المسطح أو البوت الشتوي ذات الكعب العريض.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
البناطيل, الضيقة, بطريقة, ترتدين, كيف, عصرية



جديد مواضيع قسم كلام نواعم 2014
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كيف ترتدين البناطيل الضيقة بطريقة عصرية!


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جينزات رجالية بموديلات عصرية 2014 , جنينزات رجالية بموديلات1 رقيقة 2015 همسات خجوله عالم الرجال 2014 - ملابس شباب - ماركات رجالية - ازياء شبابيه - ازياء للشباب جديده 0 2014-07-02 01:16 AM
مخاطر ارتداء البناطيل الضيقة زحمه افلام 0 2012-06-02 02:22 AM
مخاطر ربط الشعر بطريقة قاسية - جديد مخاطر ربط الشعر بطريقة قاسية جنون انسان دليل قلب 0 2012-04-16 02:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:03 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0