http://www.3jba.com/up/do.php?img=384




 


نصائح لك آدم لتكون أكثر جاذبيه تفضل بالدخول,,,,,

نصحت دراسة لمعهد «يباك» البرازيلي للدراسات الاجتماعية، الرجال باتباع ثماني نصائح رئيسة؛ ليبدوا جذابين بالنسبة للمرأة، فما هي هذه النصائح؟ أولاً- اختر نوع العطر الذي يناسبك هناك مقولة قديمة تقول:

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2015-04-22, 01:47 PM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
Yeah نصائح لك آدم لتكون أكثر جاذبيه تفضل بالدخول,,,,,

مركز تحميل الصور






نصحت دراسة لمعهد «يباك» البرازيلي للدراسات الاجتماعية، الرجال باتباع ثماني نصائح رئيسة؛ ليبدوا جذابين بالنسبة للمرأة، فما هي هذه النصائح؟

أولاً- اختر نوع العطر الذي يناسبك
هناك مقولة قديمة تقول: إن المرأة لا تحب أن يستخدم الرجل عطراً؛ لأن العطور وجدت؛ من أجل المرأة. هذا اعتقاد خاطئ جداً؛ لأن المرأة تحب أن يتعطر الرجل بنوع العطر الذي يناسبه. وهنا نصحت الدراسة الرجال باختيار عطور خفيفة فيها عبق ذكوري. فصناعة العطر الحديثة أوجدت أنواعاً كثيرة من العطور الرجالية التي تحبها المرأة.

ثانياً- عرّف عن نفسك من دون مبالغة
استطلاعات الرأي بين صفوف النساء توضح أن 88 % من النساء يحببن أن يكون الرجل واقعياً في التعريف بنفسه، ولا يلجأ للمبالغة؛ من أجل التأثير على المرأة. إن النساء أصبحن خبيرات بنوعيات عدة من الرجال، الذين يلجؤون للمبالغة في وصف وظائفهم ومناصبهم ورواتبهم.

ثالثاً- أسألها عن رأيها
هناك رجال لا يتيحون مجالاً للمرأة؛ للتعبير عن نفسها عند مناقشة موضوع من المواضيع، وهذا يعتبر غير لبق بالنسبة للمرأة، التي تعتبر أن الرجل الذي يستمع إليها، ويسألها عن رأيها جذاب جداً.

رابعاً- تجنب الحديث عن الرياضات القتالية
هناك رجالاً يعتقدون أن المرأة تحب الرجل القوي جسدياً، وتعتبره جذاباً. هذا أمر نسبي؛ لأن نسبة 65 % من النساء يفضلن عقل الرجل وطريقة تفكيره. وأشارت الدراسة إلى أن هناك رجالاً يتحدثون عن رياضات قتالية عنيفة مثل الملاكمة والمصارعة، ويظهرون بأنهم من أنصار هذه الرياضات، والمرأة لا تعتبر مثل هؤلاء الرجال جذابين.

خامساً- اسألها إن كان الوقت متأخراً
عندما يخرج رجل مع امرأة للمرة الأولى للتعارف فإنه يظل مواصلاً أحاديثه غير مهتم إن كان الوقت قد تأخر بالنسبة للمرأة، وهي لا تحب تفضل العودة للمنزل مبكراً. فالمرأة تعتبر الرجل الذي يهتم بوقتها جذاباً ولبقاً.

سادساً- لا تفرض حديثاً معيناً عليها
أكدت الدراسة أن المرأة لا تحب أن يفرض عليها الرجل أحاديث لا تحبها، ويجب على الرجل أن يعي ذلك، وإلا فإنه يفقد جاذبيته إذا أصر على موضوع لا تحب الخوض فيه.

سابعاً- لا تسألها عن ماضيها
هناك رجال يوجهون أسئلة محرجة للمرأة حول ماضيها العاطفي، وهذا أبغض شيء عندها؛ لأن مثل هذا الماضي قد ولى، ولا تحب أن تتذكره. لأن جروحها العاطفية القديمة تأخذ وقتاً أطول لتشفى. أما الرجال فهم يحاولون التبجح بماضيهم العاطفي، الذي لا يهم المرأة لا من قريب ولا من بعيد. وقالت الدراسة إن الرجل الذي يتبجح بماضيه لا يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.

ثامناً- أظهر بأنك تحب الجو العائلي
وأخيراً أكدت الدراسة أن الرجل الذي يحب جو العائلة يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة؛ لأن من لا يحب عائلته لا يستطيع أن يحب أحداً.


وطبعا الله يعينكمنصائح لك آدم لتكون أكثر جاذبيه تفضل بالدخول,,,,, 5[1].gif



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتكون, لك, آدم, أكثر, نصائح, بالدخول, تفضل, جاذبيه



جديد مواضيع قسم عالم الرجال 2014 - ملابس شباب - ماركات رجالية - ازياء شبابيه - ازياء للشباب جديده
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نصائح لك آدم لتكون أكثر جاذبيه تفضل بالدخول,,,,,


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التجاعيد , الوقايه من التجاعيد 2014 , نصائح فعاله وطبيعية لعلاج 2014 همسات خجوله كلام نواعم 2014 1 2013-07-05 02:52 AM
شما وهزاع .أجمل رواية للدكتورة ناعمة الهاشمي.راائعة بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى .لا تحرمي نفسك من اجمل المشاعر على الاطلاق، ومن اروع رواية يمكنك قراءتها، اميره بحضوري قصص 2014 - روايات قلب - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - قصص واقعية - Stories 37 2013-03-23 12:37 AM
أرقــام وإحصائيات الدوري الايطالي طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-16 05:02 PM
حالات ترث فيها المرأة أكثر من الرجل جنون انسان دليل قلب 0 2012-04-21 03:40 AM
تقرير الجولة 22: الشباب يقترب من كسر رقم الهلال .. أخفي غلاك ادم 0 2012-03-22 05:54 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:44 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0