روايتي الاولي"من قسوتك عشقتك"

هلا كيفكم ان شاالله تمام انا هذي اول روايه ليه اتمني انها تنال اعجابكم بسم الله نبدا جوري بنت حلوه رقيقه يتيمة الام ولاب عايشه مع عمها اخذها بس عشان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2015-04-14, 03:42 PM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
MsgPlus Img0719 روايتي الاولي"من قسوتك عشقتك"


هلا كيفكم ان شاالله تمام
انا هذي اول روايه ليه اتمني انها تنال اعجابكم
بسم الله نبدا

جوري بنت حلوه رقيقه يتيمة الام ولاب عايشه مع عمها اخذها بس عشان مالها احد استغلها وخلاها خدامه لزوجته وطبعا مبهذلنها هي عمرها 19سنه بوصف شكلها جسمها متناسق مو طويله ولا قصيره شعرها ناعم لونه بني فاتح طويل الين ظهرها عيونها حلوه لونهم بني خشمها واقف فمها صغير لونه احمر بشرتها ناعمه بيضه بس مو مره بياضها حلو عنيييييده وعندها كرامتها فوق كل شي تحب تهتم بنفسها ولو بشكل بسيط فيها براءه تدرس اخر سنه ثنوي عندها اعز صديقه هند دايما تشكيلها من عمها وزوجتو وهي توقف معاها وتواسيها
خرجت من الحمام(وانتوبالكرامه)وحاطه المنشفه علي شعرهاجتها مره عمها هي انتي
جوري:خير اللهم اجعله خير نعم
مره عمها:قومي جهزي العشا بسرعه فاهماوسابتها وخرجت
جوري:اوووف خليني اقوم لا يجي عمي يسولي سالفه
قامت تسوي العشا وحطتو وجت بتاكل خاصمها عمها :هاي انتي مين مفكره نفسك تجلسي معانا روحي انقلعي لغرفتك لمن اناديك هيا قومي
جوري:بس ياعمي انا
قاطعها عمها:انا لمن اقول كلمه ماتنثني فاهما ولا افهمك بطريقتي
خافت جوري وقامت بسرعه جوري:فاهما
وراحت لغزفتها وهي ميته جوع حطت راسهاعلي المخده ونامت بسرعه شوي الا مره عمها جت هاي انتي قومي نظفي الاتنامي وانتي لسا ماخلصت
جوري فتحت عيونها بصعوبه خيرايشفيك تصارخي كذا انتي
مره عمها:ماسمعتي ايش قلت قومي نظفي مواعين العشا بعدين نامي بستين داهيه وراحت عنها
جوري قامت غصب وهي كلها نوم وسوت اللي قالتلها عليه مرت عمها وتدورلهااكل مالقت جت بتفتح الثلاجه لقتها مقفله تاففت وراحت غرفتها وتقلبت اللين نامت
قامت ثاني يوم بدري سوت فطور وخبتلها شوي بغرفتهالانهم مابيخلوها تاكل قربتلهم وراحت لغزفتها اكلت وتجهزت وخرجت لمدرستهادخلت المدرسه لقت هند تنتظرها راحتلها وسلمت عليها وقعدو يسولفو
خليني اوصف هند
هند بنت حلوه موطويله ولاقصيره وسط سمرا علي خفيف سمارها حلو شعرها الين اكتافها عايشه مع امها وابوها حياتها مستقره غنيه مرره ابوها رجل اعمال كبير وامها سيدات مجتمع ملامحه جميله مرحه حبوبه تحب جوري مره تتعاطف معاهاكثير وتواسيها وهي كمان لو تضايقت تلجالها
مرالدوام المدرسي عادي بدون احداث تذكر
رجع كل واحد لبيتو جوري اول مادخلت شافتها مرة عمها(رحمه):هلا والله شرفتي
جوري:لالسا ايش شايفه انتي
عصبت رحمه وراحت لجوري ومسكتها من شعرها
رحمه وهي ماسكه شعرجوري:
لسانك هذا انا بقصلك ياه لو ماتعدلتي
جوري دفتها:هاي انتي من شايفه نفسك عشان تمدي يدك عليه تمديها مره ثانيه اكسرها فاهما
نظرتلها رحمه نظرت توعيد
جلتها جوري ولاكانها شافتها ودخلت اخذت شور وحطت راسها ونامت
عند هند دخلت قصرها الكبير
استقبلتها مربيتها الخاصه (جوليا)
واخذت منها شنطتها وعبايتهارمت هند نفسها علي الصوفه وسالت جوليا عن امها وابوها
جوليا:لالسا
المدام والسيد لسا ماجو
قامت هندجوليالمن يجو اعطيني خبر
جوليا:ان شاالله
وراحت غرفتها اخذتلها شور ولبست بجامه
نزلت لقت امها وابوها توهم واصلين نطت عليهم
ماما بابا هلا كيفكم وحشتووووني
ابوها يضحك علي خبالها:ههههههوانتي كمان وحشتينا ويحبيبت بابا
الام:تغديتي حبيبي
هند:لالسا انتظركم
الام:طيب الحين اقول للخدم يجهزو الغدا وناكل سوا
كلمتهم
وطلعت هي والاب علي بال مايجهز الغدا
فجاه الباب ينفتح بقوه فزت من نومها مفجوعه وتتالم من قوه الشد علي شعرها ودموعها مغرقه وجهها وموفاهما شي ايش اللي قاعد يصيرلها وليش عمها والغضب يتطاير من عيونو:انتي كيف تتجراي وتمدي يدك علي زوجتي هذي تاج راسك احمدي ربك انواحنا متحملينك وضافينك عندنا ولا انتي مكانك الشارع فاهما اشارع يابنت محمد اياني وياك تعيدي حركتك هذي ولا والله لاارميك لكلاب السكك ولا ارحمك فاهما>>
يكلمها بصراخ
مااسمع رد فااااااااهما ولالسا
جوري بخوف وترجف:ايوا فاهما
رحمه تضحك بتشمت
رماها عمها علي الجدار وطلع اتكورت علي نفسها وبدات تبكي الم مو الم الجسد الم الروح كان اكبر
جوري وهي ينفس وضعيتها وراسها علي رجولها:اه ياماما اه يابابا ليش رحتو وخليتوني ليييش اهي اهي اه اه تعالو شوفو كيف انا متبهذله من بعدكم تعالو خذوني معاكم ابغا عندكم اهي اهي اهي😭😭😭
شوي ويتسمع جوالها يرن شافته ليتها هند ردت عليها
هند:هلا جوجو كيفك
جوري:اهي اهي زفت ياهند زفت
هندخافت عليها:اشفيك ياجوجو خير ليش تبكي
جوري عمي ياهند ضربني اه جسمي مكسر بسببه اهي اهي ابي اروح لاماما ياهند اشتقتلها واشتقت لبابا اهي اهي
هند قلبها يقطعها علي صحبت عمرها:اتعوذي من البليس ياجوري ادعيلهم بالرحمه حرام اللي تقولي حرام ياجوري
جوري:ايش اسوي ياهند والله من اللي اشوفه كله ضرب وكرف وجوع والله تعب تعب ياهند
هند:اقول جوري
جوري:ها
هند:وسعيلي انا جاياك
جوري استغربت:وين جايه
هند :جايهاتوطا في بطونهم هذيل اللي مايخافون الله
جوري تتخيلها شوي وتفكها ضحكه هههههههه
هند ارتاحت عشان خلت صديقتها تضحك وتسوي نفسها زعلانه
هند:الحين انا بجي ادافع عنك وانتي تضحكي علي اشره مو عليك علي انا
جوري:هههههه لا ياقلبي والله موقصدي ههههه بس تخيلتك وانتي تضاربيهم والله تحفه شكلك ههههه
هندمبتسمه:اقول اقلبي وجهك بس لاجي اتوطا بطنك انتي بدالهم
جوري:ههههههه فداك والله
هند:ههههههه اهم شي سمعت ضحكتك والله تجنن لا تخفيها
جوري بحزن:والله ياهند انو مو مهون علي غيرك والاكان ماادري ايش بيصير فيه
هند:انا في الخدمه ماعليك منهم الله بيفرجها ان شاالله المهم انا الحين بسكر تبي شي
جوري:لا قلبي سلامتك
هند:تشقلبي اجل
جوري:هههه طيب باي
هند:ههه بايات
في مكان ثاني وفي قصر كبيييير كان قاعد يراجع الملفات والصفقات ويكلم بالجوال لا يعني لا انا صبرت كثير انا موفاتحها جمعيه كم مره وانا اسلفه واتغاضا هذامايستحي هاالمره مستحيل التغاضا مفهوم وهذااخر كلام عندي ياالدفع ياالسجن
.....:طيب طال عمرك بوصله هذا الكلام تامر بشي ثاني
....:لا شكرا علاء ماتقصر بس بكره من بدري وانت عندي عشان نشوف اخر صفقه
علاء:امرك طال عمرك تصبح علي خير
...:وانت من اهله
تدخل عليه كبيرت الخدم والمسؤله علي كل شي هي الوحيده اللي تقدر تدخل عليه وتكلمو اما باقي الخدم يخافو وهو اصلن مايحب يتعامل معاهم
كبيرت الخدم اسمها(جولي)كبيره في السن وهو يحترمها مره
جولي:خالد اوم ياابني كلك لواماانت علي لحم بطنك من الصبح
قام خالد:طيب خليهم يجهزو العشا وانا الحين جاي
جولي:كل شي جاهز اوووم ياالله
خالد:طيب طيب
نوصف خالد
رجل اعمال كبييير عنده اخت وحده ومتزوجه ملامحه حاده عصبييييي بس حنوووون طويل له هيبه شعره خفيف مايحب يطوله او يسوي فيه شي اسمر عريض عيونه لونها عسلي مع الشمس توضح اكثر خشمه واقف حواجبه لاصقه بعض فمه حلوووو مررره وصوته في بحه وضحكتو تجنن لاصار رايق تقول مو هذا اللي يخاصم ويزعق دمو خفيف
يوم جديد جوري كالعاده تسوي الفطور وتتجهز وتروح للمدرسه وتقابل هند هناك
اما عند عمها وزوجته فهم يخططو تخطيط ضد جوري>>ياتري ايش اللي ينتظرك ياجوري
عندخالد في شركته وعنده امين اسراره ومساعده ويعتبرو اليد اليمين له علاء
نوصفه علا يشتغل مع خالد من سنين متزوج وعنده اسره حلوه ابيض مو طويل ولا قصير اقصر من خالد شوي ملامحه حلوه
خالد:ها علا ايش سويت مع ناصر قلتلو اللي قلتلك ياه
ناصر>>عم جوري
علا:اي طال عمرك خبرتو وقال يبي مهله اسبوع بس
خالد:مافي اسبوع يومين بالكثير والمبلغ ابي يكون عندي مفهوم
علا:ان شاالله طال عمرك
الحين اخبره
خالد:اي تمام
عند ناصر جاه اتصال من علا يخبره انو له مهله بس يومين
ناصر:يومين مايمديني المبلغ كبير
علا:هذا اوامر طويل العمر ماعندي غير هاالكلام ياالله سلام وفقل الخط وخلا ناصر بصدمه وحيره
رجع البيت وهو هموم الدنيا فوق راسه
شافته رحمه :خير حبيبي جاي بدري مو عادتك
ناصر:اه يارحمه والله مصيبه وطاحت براسي
رحمه:خير ايش في قلقتني
ناصر:خالد اللي تسلفت منه الفلوس يباها بها اليومين وانا ماعندي المبلغ كبير كبير يارحمه نص مليون من وين ادبرها من وين
رحمه عارفه هذاالشي وتفكره بحل لزوجها
رحمه نطت:لقيتها ياناصر لقيتها
ناصر مو مصدق اللي يسمعه:ايش هي بسرعه قولي
رحمه وعيونها كلها شر تقوله علي الخطه
ناصر:من جدك انتي صاحيه هذا مو حل
رحمه صدقني هذا احسن حل اضرب عصفورين بحجر واحد
ناصر يفكر باللي قالته رحمه له نجرب ليش لا ما بخسر شي
واتفقو علي اللي بيسوه
رجعت جوري من المدرسه وراحت لغزفتها وهي مستغربه انو رحمه ما علقت عليها اليوم وهزاتهابالعكس كانت تبتسم لها جوري قلبها دقها اليوم مرعليها غريب عمها يعاملها بلطف مر متعوده عليه
ثاني يوم جت جوري بتروح المدرسه وقفها عمها ومنعها انها تروح
جوري:ليش مااروح عندي اختبارات


ناصر:اباكي اليوم بنروح مشوار ضروري تكوني معايه
جوري متفاجا :بس
قاطعها عمها لابس ولاشي روحي تجهزي
عشان شوي ونمشي
راحت جوري وهي خايفه ومو عارفه ايش مصيرها تجهزت لبست
بنطلون اسكيني ماسك عليها لونو اسود وبلوزه بيضه فيها قصه من عند الصدر وفيها كتابات بالاسود وماسكه علي خصرها وسوت شعرها ذيل حصان وحطت كحل وقلوس وطلعت بعد ما ناداها عمهاولبست عبايتها وجزمه بيضه
وركبت السياره بتسال عمها علي وين بس خافت انو يضربها او يسوي لها شي قالت خليني اصبر شوي وبعرف كل شي
راحو لمكتب خالد ناصر يكلم السكرتيره ممكن اشوف السيد خالد
السكرتيره:في معاد
ناصر:لا بس انتي قوليلو وهو ان شاالله بيستقبلنا
السكرتيره قامت وعيونها علي جوري وتقول بنفسها(سبحان من خلقها ملاك جميله جدا الله يحميها)
دخلت لخالد:مسيو خالد في واخد برا بدو ياك
خالد:مين هذا
السكرتيره:بيقول انو اسمو ناصر ال....
خالد:طيب خلي يدخل
السكرتيره خرجت تنادي ناصر:اتفضل مسيو خالد بينتزرك
قام ناصر وقامت معاه جوري
ناصر:جوري لا انتي انتظري هنا لمن اناديك ادخلي
هزت جوري راسها بطيب
دخل ناصر لخالد وهو خايف انو ماتنجح خطته اخذ نفس وهو ماشي
خالد:تفضل اجلس
جلس ناصر
خالد:ها ايش تشرب
ناصر:لا ولاشي شكرا بس بدخل بالموضوع علي طول
خالد:تفضل قول اللي عندك اسمعك
ناصر اخذ نفس:بصراحه طال عمرك انا مااقدر اسدد المبلغ اللي عليه المبلغ كبير مره
خالد:دامو قد الشي ليش تسوي وبعدين هذي مو اول مره انا كم مره تغاضيت عنك بس انت الظاهر ما ينفع معك
ناصر يبلع ريقه:اي طال عمرك ماانكر عشان كذا انا جاي ومعايه لك عرض ان شاالله يعجبك
فيصل شبك يدينه مع بعض وحصها تحت دقنه واكواعه علي الطاوله>>ان شاالله تكون. فهمتو عليه
ويناظر فيه يعني تكلم
ناصر مرتبك ومترتر:بنت اخوي يتيمه ومالها احد جميله جدا انا جبتها معي عشان تشوفها اذا عجبتك خذا سوي اللي تبي فيها بس بالمقابل تعفيني من الدين
خالد تفاجا واستحقر ناصر مره قال بنفسه خليني اشوفها اذا حلوه وتستاهل ليش لا مافي مانع
خالد:امم واذا ماوفقت
ناصر:شوفها اول وبعدين احكم
خالد متفاجي من ثقته انها بتعجبه:طيب خلينا نشوف اخرتها معاك ياناصر
ناصر:يعني اناديها
خالد ناديها خلنا نشوف
قام ناصر نادا جوري
قامت جوري وهي خايفه وما تدري ايش مصيرها دخلت المكتب
خالد اول ما شافها تنح من جمالها بس حاول ما يبين انها عجبتو طلب منها انها تكشف عن وجههاجوري منصدمه من طلبه عمها
ماتسمعي انتي نفذي اللي يقولك عليه
جوري:ايش انفذ ما بسوي اللي تقول عليها لو تنطبق السما علي الارض وجت بتخرج مسكها عمها واداها كف من قوته علي الارض انكشف وجهها انبهر خالد بجمالهاوبقوتها انها مابكت من الكف اللي جاهاوهو قاعد مكانه يتفرج مسكها عمها ووقفها وقفت جوري وادت خالد ظهرهامسكها ناصر ولفهاخالد طلب انو تفتح عبايتها بيشوف جسمهاجوري ماعد فيها تسكت هي انت ايش شايف بنات الناس لعبه مره وجهك والحين العبايه مجنون اكيد خالد عصب من كلامها ووجه كلامه لناصر
خالد: اظاهر يناصر هذي لسانهايباله قص
ناصر خاف انو خالد يتراجع قالها تطلع تنتظر براه خرجت جوري ودمها فاير من اللي صار ومتفاجا من انوعمها ماعندو مانع
عند ناصر وخالد
ناصر:ها طال عمرك موفق خالد:موافق
ناصر فرح خالد:بس بشرط ناصر خاف وبلع ريقه:ايش هو
خالد:قولي انت ليش رميتها هذي الرميه هي بنت اخوك ويتيمه
ناصر لمعت في راسه فكره >>الله يستر من افكاره
ناصر:ابدا انا سويت فيها خير وربيتها بس البنت لعابه تعبت معاها قلت اتخلص منها ماودي اشوفها مره ثانيه بصراحه انت اولي فيها هي جميله وانت طال عمرك اولي بهذا الجمال انت سوي اللي تبي ان شاالله تذبحها براااحتك
خالد اقتنع ويفكر يربيها بطريقته:طيب روح الحين خذ ايصال اني اخذت المبلغ وانك سدد دينك
خرج ناصر وابتسامت النصر علي وجه وقفه ندا خالد لو
التفت نعم طال عمرك
خالد:خلي البنت تدخل
ناصر:طيب
خرج وقال لجوري تدخل جوري وين ادخل عمها لطويل العمر من الحين ورايح انتي له
جوري منصدمه كيف ملكه ليش انا طاوله عمها ههههه لا جاريه اشتراها
جوري للحين مو مستوعبه الكلام اللي ينقالها
جوري بعصبيه ووجها صار احمر من الزعل انت ايش قاعد تخربط انت جنيت اكيد جنيت
عمها اخنرمي نفسك ولا تعلي صوتك علي فاهما
جوري:لا مو فاهماانت قاعد تقول كلام ماينقال
عمها زعل منها ودفها علي الكرسي وجا بيروح
جوري استوعبت انو يبا يسيبها وقامت بسرعه ومتسكت فيه وقعدت تبكي الله يخليك ياعمي لا تتركني واللي يسلمك والله معد اعيدها خلاص بسوي اي شي تبو معد اتناقر علي عمتي رحمه او اصارخ عليها بس لا تخليني
ناصر ماهزتلت شعره وخرها عمها عنو وهي ترجع تتمسك فيه خالد كان يتفرج من بعيد بعدين حزن عليها وبكها قطعلو قلبوخرج
خالد بصياح:خير ايش اللي قلعد يصير هنا ناصر ليش للحين ما رحت وانتي ايش فيك تصيحي احنا بشركه محترمه مو بشارع جت بترد الادفها عمها وراح وهي بحاله صدمه وذهول من اللي قاعد يصير مسكها خالد من زندها ودخلها مكتبه وقال لسكرتيره مادخل اي احدعليه
جوري واقفه منصدمه وخالد قاعد يتاملها ويلمس خدها ويسح دموعها العالقه بخدها وعيونها حست جوري علي نفسها ووخرت يدو من علي خدها بقوه جوري:هاي انت مين مفكر نفسك عشان تلمسني
خالد وخر عنها وقعد علي مكتبه وعلي شفاته ابتسامه مايله مغزاها الاستهزاوالسخريه
خالد:انتي الحين صرتي ملكي يعني زي العبد عندي اشتريتك بفلوسي واسوي اللي ابي ومالك حق تردي او تتكلمي كل اللي تقولي حاضر وعلي امرك
جوري تضحك بستهزا:انت اكيد مجنون مصدق نفسك انا حره انولدت حره واموت حره خلي كلامي علي بالك فاهم
استفزتو طريقتها بالكلام وهو ياالله ماسك اعصابه وقام
جوري تحس راسها ثقيل الدنيا تدور فيها شوي شوي ظلاااام
وقبل لا تطيح في يد مسكتها خالد يحاول يصحيها بس لا حياة لمن تنادي مددها علي الكنبه ودق بسرعه علي علا
خالد:علا بسرعه تعال علي المكتب ومعاك الدكتور
علا بخوف:خير ايش في
خالد:بسرعه مافي وقت
علا:حاضر حاضر
شوي الا وعلا والدكتور عن خالد بالمكتب
الدكتور كشف عليها وعطاها ابره وقالو انها لازم تاخذ مغذيه لانو عندها صدمه قويه سببت لغما وهبوط حاد بسبب قلت التغذيه
خالد:طيب دكتور ينفع عندي بالبيت تاخذ المغذيه
الدكتور:اي مافي مشكله
بس تحتاج لراحه تامه وانها ماتتعرض لاي ضغوط
خالد:طيب شكرا لك
الدكتور:العفو ماسويت الا الواجب
خرج الدكتور
خالد:علا جهز السياره حقي
علا:امرك الحين اقولهم يجهزوها
عند ناصر وزوجتو
ناصر بطير من الفرحه لانو تخلص من الدين اللي عليه
ناصر وهو مبسوووط:اه يارحمتي هم هم ونزاح
رحمه:شفت مو قلتلك عشان تكون تسمع كلامي
ناصر راح وضم رحمه:فديتك والله الله يخليك لي
رحمه:الحين تعال قولي ايش صار من طقطق اسلام عليكم
ناصر قعد يحكيها علي اللي صار وقالها علي سوال فيصل عن السبب
رحمه مستغربه وايش قلتلو انها مو كويسه
ناصر بضحكه شريره:عشان مايعاملها كويس وماتستفيد منو بشي
رحمه فرحانه بتفكير زوجها:والله انك داهيه بجد فكره حلوه خليها الله لايردها
فتحت عيونها بشويش وهي مو مستوعبه هي فين
شافت نفسها في سرير كبير وناعم والغرفه كبيييره وحلوووه حاولت تتذكر ايش اللي صارلها بدات تفتكر كيف عمها رماها وباعها عشان الفلوس اتكورت علي نفسها وبدات تبكي بصمت شوي الا وتبدا تطلع صوت شهقاتها وصوت بكاها يعلي غصب عنها مو قادره تمسك نفسها
كان واقف عند الشباك يطالع باالحديقه الخارجيه وفجا سمع صوت شهقات وبكي مكتوم ويعلي شوي شوي التفت لقاها متكوره علي نفسها زي الجنين وتبكي قرب لها وحط يده علي راسها وهو متردد وهي تبكي بزياده وترجف قعد جمبها اللين نامت عدل نومتها وشاف وجهها مليان دموع وعيونها كمان مسح دموعها بيده وهي تشهق وهي نايمه سما عليها وغطاها وراح غرفته ونام

ابي ارائكم وانتقاداتكم لو في عادي بتقبل
ابي منكم تشجيع عشان اكمل
ايش تتوقعو
ياترا جوري ايش تسوي راح تتقبل هذا الوضع او لا
وخالد ايش راح يسوي وكيف راح يتعامل مع جوري





رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2015-04-14, 03:45 PM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
افتراضي رد: روايتي الاولي"من قسوتك عشقتك"

البارت 2
هند بالمدرسه تنتظر جوري ومستغربه انها ماحظرت لها يومين وعنهم اختبارات وماكلمتها وجوالها مغلق اما ناصر ورحمه فهم مبسوطين لانهم تخلصو من ديونهم ومن جوري بنفس الوقت
قامت من نومها تناظر الساعه لقتها علي 9:30قامت تتلفت حولها منبهر من جمال الغرفه وكبرها شافت باب راحت جهته فتحته انفتح معاها وانصدمت من انو حمام كبيييير(وانتوبالكرامه)
دخلت وهي منبهره غسلت وجهها خرجت وراحت جهت الشرفه وشافت منظر بديع حديقه خلابه فيها انواع الزهور ومنسقه بطريقه جدا رائعه
التفتت جهت الباب وخرجت شافت باب المكتب مفتوح وخالد قاعد بين اوراقه ومناقصاته ماانتبه لها


قعدت تطالع فيه وتتامله وتدقق بملامحه الحاده واللي طابع عليها البداوه انتبه لها ارتبكت لمن شافته يطالعها ونزلت راسها وصارت تطالع علي الارض قام خالد واتوجه لها وهي خايفه قرب لها
خالد:صباح الخير
جوري ماترد ساكته
خالد:الحمدالله علي السلامتك
جوري زي ماهي
خالد:كيف صرتي ان شاالله احسن
وجوري لا زالت علي نفس وقفتهاومنزله راسها
خالد عصب انها ماترد عليه وكانو مو عاجبها
خالد بصراخ وعصبيه:هاي انا اكلمك ردي
جوري انتفضت من صوته وخافت
رفعت راسها والخوف باين عليها
خالدبنو وبين نفسه(ياالله عيونها بريئه مرره وخوفها كانها طفله)صحا علي نفسه قالها ترجع لسريرها علي بال يقولهم يجيبولها فطور
جوري هزت راسها وراحت جري لغرفتها
راح كلم جولي تجيب الفطور
شوي الا جولي وجت ومعاها الفطور قالها خالد تحط الفطور وتخرج حطت جولي صينية الفطور وراحت
اخذ خالد الصينيه وراح للغرفه اللي فيها جوري لقاها قاعده علي طرف السرير ومنزله راسها
قرب لها الصينيه هاك هذا الفطور افطري مو ناقص تقعدي طيحي علي كل شويه ولا يجيك شي
جوري رفعت راسهاتطالع فيه
خالد:خير في شي بوجهي مضيعه شي
جوري:لا بس ابسالك انا ايش صارلي وكيف جيت هنا وانت ايش تبي مني
خالد:موشرط اجاوبك كلي وانتي ساكته
حط الصينيه وخرج قبل لا يوصل للباب وهو معطيها ظهره خلصي فطورك كله وارجعي نامي الدكتور قال جسمك يحتاج لراحه
وخرج وقفل الباب وراه
جوري موفاهما شي
وحاسه بالجوع لانها من امس مو ماكله شي اكلت وانسدحت علي السرير تفكر بمصيرها وبدراستها كيف بتكون حياتها مع هذا الانسان اللي حتي اسمه ماتعرفه قررت تستجمع قواها وتروح له المكتب وتتفاهم معاه
نهايت البارت
هاايش توقعاتكم
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 2015-04-14, 03:47 PM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
افتراضي رد: روايتي الاولي"من قسوتك عشقتك"

البارت3
قامت جوري من علي السرير وراحت للمكتب خالد كان قاعد يتكلم بتلفون ويخاصم
خالد بصوت عالي:انت ايش قاعد تقول هذاالكلام مايمشي عندي انت فاهم ابي كل شي يصير زي ماانااقول وانا احدد مو حضرتك اللي تحدد مفهوم
جوري بينها وبين نفسها:يامامي يخوف شكله خليني ارجع احسن لي


انتبه خالد عليها وقفل الخط وناداها
خالد:هاي انتي وقفي
جوري انفجعت ووقفت
خالد:تعالي هنا
جوري بربكه وخوف وتكلم نفسها(انا ايش اللي خلاني اجي ياربي)
دخلت المكتب
خالد:قفلي الباب
جوري نفذت كلامه
خالد:اجلسي
جلست جوري وعيونها محل رجولها
خالد:اكلتي فطورك
جوري هزت راسها يعني ايوا
خالد:ارفعي راسك
رفعت جوري راسها
خالد:ليش مانمتي
جوري بدا الخوف يروح منهاوبدت تسترجع قوتها وشجاعتها
جوري:كنت ابي اسال ايش مصيري معاك وانا ليش هنا ودراستي كيف بسوي فيها
خالد:قام وقعد قدامها
خالد:اول شي ماقلتيلي ايش اسمك انا اسمي خالد وانتي
جوري:جوري
خالد عجبه اسمها مررره
جوري:الحين جاوبني علي اسالتي
خالد:شوفي ياجوري بصراحه عمك باعك وانا اقدر اسوي فيك اللي ابي بس انا موحاب اسويلك شي بس الاعيبك ولفك ودورانك هذا ماابي اشوفها بيتي هذا بيت محترم
جوري انصدمت من كلامه
جوري:لو سمحت احترم نفسك انا اشرف منك ومن طوايفك فاهم
خالد قام واداها كف من قوته علمت اصابيعه بوجهها
خالد:انتي صدق وحده مو متربيه وقليلة ادب
من الحين ورايح انتي المسؤله عن جناحي وخدامتي الخاصه واذا شفت منك حركه كذا ولا كذا ماتلومي الا نفسك فاهما ولالا
جوري والدموع مغرقه وجهها من السم اللي قاعده تسمعه ومن الافترات عليها
خالدقام وقرب عندها ومسك وجهها بيده بقووه
خالد:ها ياست جوري فهمتي الحين انتي ايش عندي ومن الحين بتبدي شغلك هنا يالله روحي عند جولي تعلمك شغلك
جوري موقادره ترد اكتفت بهز راسها
خالد:اذلفي
خرجت جوري وراحت الحمام
وقعدت علي الارضيه تبكي بقوه
خالد قاعد علي مكتبه وحاط راسه بين ايدينه ويفكر في جوري وندمان انو مد يده عليها
خالد:مهما كان هذي مره وانا عمري ماامد يدي علي مره
اه بس لسانها طويل ويباله قص تستاهل اللي جاها انا خالد محد يرفع صوته علي مو مشكله خليني الحين اروح اخذ شور وبعدين خير
قام خالدواتجه للحمام وشافه مجهز بطريقه حلوه
دورها لقاها بغرفتها منسدحه ومغطيه مجهها وتبكي تركها وراح ياخذ شور
عند هند كان بالها مشغول وتفكر بجوري وخايفه عليها
لان لها كم يوم غايبه راحت تشوف تدق عليهالقت الجوال يرن فرحت
جوري سمعت جوالها يرن لقته بالشاحن راحت تشوف لقتها هند انبسطت كثير مسحت دموعها ورد عليها
جوري:الو
هند بفرحه:هلا جوجو وحشتيني وينك والله خفت عليكي
جوري:هه معليش ياقلبي انشغلت شوي والله انتي كيفك اخبارك
هند:تمام وانتي اخبارك
جوري:الحمدالله
هند:بتداومي بكره ترا اختبرنا وفاتتك دروس كثيره
جوري:والله ماادري بشوف كيف
هند:طيب ياقلبي تامري علي شي
جوري:لا حياتي يسلمو
باي
هند:بايات
جوليا تكلم هند:ها ارتحتي
هند:اي والله كنت مره خايفه عليها
جوليا:طيب زاكري هلا بكرا عليك امتحان ولازم تكوني مزاكرا منيح
هند:طيب
خالد كان طالع من غرفت ملابسه بعد ما خلص لبس وسمع جوري وهي تتكلم بس هو مايدري مع مين
جوري:لا حياتي يسلمو باي
دخل عليها وهو مايشوف قدامه
خالد اخذ منها الجوال
جوري:هاي انت باي حق تاخذ جوالي رجعه لي بسرعه
خالد:مع مين كنتي تتكلمي
جوري:مالك خص انت لا زوجي ولا ولي امري عشان تتحكم فيه انت قلت اني بشتغل عندك يعني مالك خص بحياتي الشخصيه اكلم اللي ابي مالك خص
خالد:الا لي خص ونص بعد
ورمي الجوال وكسره وطلع
جوري قعدت تلم بجوالها المكسر وتبكي
خالد بالسياره وكل تفكيره عند جوري
يوصل للمكتب وهو مشتت التفكير
خلص اجتماعه
عند جوري قاعده خايفه من اللي بيجيها وتفكر بالكلام اللي انقال لها
خالد بالمكتب وهو مشاعره متلخبطه ومو عارف كيف يتصرف واخذ قرار حاسم وقوي وهو انو(......)
انتهي البارت
ايش تتوقعو قرار خالد
وهند ايش دورها بالروايه وبتكمل ولا بيخلص دورها هنا
وجوري ايش بتسوي
لاتحرموني من ردودكم وتشجيعاتكم
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 2015-04-14, 03:49 PM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
افتراضي رد: روايتي الاولي"من قسوتك عشقتك"

البارت4
جوري عند جولي توريها كيف تجهز الملابس واماكنها وادتها لبس غير اللي عليها
وفرجتها علي البيت كله
اما عند هند فكانت تكلم بالجوال
هند:هلا قلبي كيفك
....؛تمااام وانتي حياتي
هند:مشتاقه لك
.....:يابكاشه لو فعلا مشتاقه ليه كان دقيتي عليه او اقل شي رسلتيلي مسج
هند:لاحبيبي بس والله ان شغلت بالمذاكره وكمان كنت قلقانه علي جوري
....:مو هذي صحبتك اللي دايما تكلميني عنها
هند:يب هيا كانت غايبه وقلقت عليها بس الحمدالله تمام
.....:الحمدالله
الاقوليلي هي تعرف عن اللي بينا
هند:لالالا مازن ايش قاعد تقول ماقلتلها ومستحيل اقولها او لاي احد
مازن:وه فديت حبيبتي والله ويلموني بحبك الا اعشقك بعد
هند استحت وفرحت والابتسامه شاقه وجهها
مازن:حبيبتي انتي معي
هند:اي
مازن:ليش ماتردي اجل ايش كلامي ازعجك او زعلك بشي


هند:لا بالعكس اول مره احد يقولي كلام زي كذا
مازن:الحمداللهفكرت نفسي زعلتك وانا يهون علي كل شي الا زعلك حياتي
هنا هند ذااااااابت وراحت فيها
مازن:حبيبي اخليك الحين تنامي وبكره اكلمك
هند:طيب
مازن:باي قلبي اموووواح
هند انحرجت:باي
هند قفلت وانسدحت علي السرير وهي ضامه الجوال بحضنه وبطير من الفرحه
اما عند خالد فكان يضرب اخماس بسداس مو عارف ايش يسوي هو قررقرار قوي وحاسم وصعب ويبي احد يا يشجعه او يرده وما كان عنده غير صديقه ورفيق دربه ركان
دق عليه
ركان: هلا والله
خالد:هلافيك اخبارك
ركااان:بخير الله يسلمك وانت علومك
خالد:ماشي الحال
ركان:تصدق انك واحشني ودي اشوفك ياخي
خالد:اجل خلاص اشوفك بعد ساعه في المقهي
ركان متفاجي من خالد انو علي طول قال بيشوفه بالعاده يقعد يتحايل عليه
ركان:اخس الظاهر انك مشتاقلي بعد
خالد:نعم وش قلت
ركان:لا ولاشي بس استغربتك العاده اقعد اشحت شوفتك والخرجه شحاته
خالد:اجل اقلب وجهك الحق علي اللي الداك وجه
ركان بسرعه:لالاخلاص نص ساعه وانا بالمقهي
خالد:ههههههه طيب ياالله لا اغير راي
ركان:ابشر
وقفل
خالد يضحك عليه وخرج
بالمقهي ركان كان ينظر خالد وطالبله قهوه
دخل خالد وسلم علي ركان وطلبله قهوه وجلسو يسولفو بعد مااخذو اخبار بعض
ركان حاس انو خالد فيه شي
ركان:خالد ايش فيك اشوفك مو علي بعضك
خالد:لدرجه هذي واضح عليه
ركان:لا بس انا اعرفك زين
خالد:طيب بقولك علي كل شي
وبدا خالد بسرد قصة جوري علي ركان
وركان يسمع بكل انصات
بعد ماخلص خالد من كلامه
خالد:وهذي السالفه كلها والله اني مشوش ومحتار
ركان:والله شي غريب بس انااشوف انك ماتورط نفسك معها اتريث وانا اخوك اتاكد منها لا تجيبلك مصيبه
خالدماصدق انو احد يهدي
خالد:شورتك وهداية الله

هنا انتهي البارت ابي توقعاتكم وردودكم المشجعه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاوليمن قسوتك عشقتك, روايتي



جديد مواضيع قسم قصص 2014 - روايات قلب - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - قصص واقعية - Stories
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

روايتي الاولي"من قسوتك عشقتك"


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى (مصاصي الدماء) عبدالله شعر 0 2012-07-17 12:11 PM
روايتي الثانيه بقلمي رواية خلك يمي و خذني اب حضنك لا تخليني روايه رومانسيه 100٪و خيا مجرد زائر شعر 0 2012-06-28 10:37 AM
روايتي الأولى:جمعتنا الصدف و فرقنا القدر بس..!/كاملة مجرد زائر شعر 0 2012-05-19 12:00 PM
روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن مجرد زائر شعر 0 2012-03-22 07:08 AM
روايتي الثالثه : قطار الحب ... أليسَ خَيراً أُنّ يفُوتني قِطارُ الحُبْ مجرد زائر قصص 2014 - روايات قلب - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - قصص واقعية - Stories 1 2012-02-17 06:26 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 09:27 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0