الغيره قد تكون ذنب ، قصة رائعه

 قصة جميلة جدا ياليتنا نقراها بتمعن لنبعد عن قلوبنا الذنوب الكبيرة وحدة تقول : من أغرب القصص و المواقف اللي مرت عليّ ,كنت في مطار الملك عبدالعزيز في جدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2014-08-31, 11:43 AM
الصورة الرمزية كل الحنان فيها

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 17,122
كل الحنان فيها is on a distinguished road
0205 الغيره قد تكون ذنب ، قصة رائعه


 قصة جميلة جدا ياليتنا نقراها بتمعن لنبعد عن قلوبنا الذنوب الكبيرة

وحدة تقول :

من أغرب القصص و المواقف اللي مرت عليّ ,كنت في مطار الملك عبدالعزيز في جدة - أنا و عيالي و أبوهم - راجعين من سنغافورة ..

طبعاً المطار كان زحمة مرة و كنا ننتظر الرحلة اللي بتودينا لمطار الدمام .. يومها عيالي كانوا باقي صغار و كنت تعبانة معهم , مرة
أشيل و أحط ، وأسوي رضاعات
و أغيّر ، و كنت في قمة التعب
و الإرهاق ..

و فجأة , إلاّ واحد جايّ مع زوجته واضح من المشيّة و المسكة إنهم عرسان ..

( مدري ليش كثير ناس لازم العالم
كله يدري إنهم عرسان ، مدري إيش الرسالة اللي يبون يوصلونها لما يجلسون بها الطريقة أو يمشون بها الأسلوب )

الزبدة ..
الجوز اللي كانوا جايين كانوا محبكينها زيادة - يعني كان قريب منها بزيادة و حاط يد على كتفها من ورا ، و اليد الثانية ماسك فيه
يدها .. ( ليه كذا ياخي وخر شوي , راااااع المشاعر )

المهم ..
مشوا مباااااشرة إلى عندي , وقفوا قدامي وأتفاجأ بالرجال يقلي : لو سمحتي وخري شنطتك , زوجتي بتجلس .. ( ليه زوجتك مالها لسان تكلمني ، و بعدين ها الكرسي حاجزته حق عيالي )

المهم ..
وخرت الشنطة و جلست المدام ..

تحسبونه راااااح ؟!!

أبد وقف جنبها و يده على كتفها و كل شوي يقلها : أنا جنبك ، و يجلس عندها , و يسألها : تبين شيء ، نفسك بشيء ؟

دق جوالها في شنطتها - قام طلعه لها و رد عليه , و أعطاها .. ( ياخي خلاص وخروا عني , لوعتوا كبدي .. درينا إنكم معاريس مدري مقاريد )

المهم ..
شوي يجلس على الأرض ، و شوي يوقف ، وآخر شيء , قالها : بروح أجيب لك عصير - لا تخافين خمس دقايق و أنا عندك .. ( ليش تخاف بنآكلها )

و أطالع الأسباني حقي , قاعد بالكافي يقرأ الجريدة و لا داري عن هوا داري ، و الغيرة تشتغل ..

المهم ..
ماصدقت ها الرجال يوخر , يروح يجيب للعروسة مدري وشو و التفت عليها - لأنها كانت جالسة جنبي أصلاً ..

وأقولها : هاي أهلين .
قالت : أهلاً .
قلت : إنتي عروس ؟
قالت : ايه .
قلت : إيش جابكم جدة ؟
قالت : شهر عسل .
قلت : شهر عسل في جدة ؟!!
قالت : ايه .
قلت : ليييييش ؟
قالت : وشو ؟
قلت : ليش ما سافرتي فرنسا ماليزيا ، أمريكا ؟

((( يارب تسامحني )))

قالت : و ليش أروح هالأماكن و أنا ما أشوف و لا شيء !!

قلت لها :ليش ما تشوفين.,سلامات ؟!!
قالت : أنا ((( ضريرة ))) - يعني عميا ما أشوف و لا شيء ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الغيره, ذنب, تكون, رائعه, قد, قصة, ،



جديد مواضيع قسم قصص 2014 - روايات قلب - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - قصص واقعية - Stories
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الغيره قد تكون ذنب ، قصة رائعه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شما وهزاع .أجمل رواية للدكتورة ناعمة الهاشمي.راائعة بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى .لا تحرمي نفسك من اجمل المشاعر على الاطلاق، ومن اروع رواية يمكنك قراءتها، اميره بحضوري قصص 2014 - روايات قلب - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - قصص واقعية - Stories 37 2013-03-23 12:37 AM
هل تريد ان تكون محبوبا بين الناس؟! زحمه العامه 0 2012-06-06 06:13 PM
فعندما تريد أن تكون محبوبا بين الناس مشاغب العامه 0 2012-06-02 07:53 PM
متى تكون قوياً .. ومتى تكون أقوى ؟! الاسطوره العامه 0 2012-04-05 04:01 PM
متى تكون قوياً .. ومتى تكون أقوى ؟! الاسطوره العامه 0 2012-03-30 11:12 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:46 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0